تحرص "بوابة الوفد الإلكترونية" على تقديم نشرة بأهم أخبار التوك شو، وذلك ليكون مُتابعوها على علم بأهم اللقطات والتصريحات والتغطيات التلفزيونية على مدار اليوم.

نشرة التوك شو.. العمر الافتراضي للسد العالي ومآسي غزة نشرة التوك شو.. أول ميدالية لمصر بأوليمبياد باريس.. وتحذير من استمرار حرب غزة


قال “علي”  نجل سيدة الشرقية، التي تعرضت للاعتداء من قبل زوجته، إنه تعرض للهجوم بسبب نشره لفيديو اعتداء زوجته على والدته، مشيرا إلى أنه كانت هناك محاولات لعقد جلسة عرفية قبل أن يصل الأمر لهذا الحد لكن اهل زوجته رفضوها.

اقرأ الخبر كاملًا بالضغط على الرابط:

نجل سيدة الشرقية يكشف سبب نشره فيديو اعتداء زوجته على والدته (فيديو)

قال الدكتور مدحت نافع، الخبير الاقتصادي، إن حصول مصر على الشريحة الثالثة من قرض صندوق النقد الدولي، بات شبه محسوم، بعد تنفيذ معظم مطالب الصندوق وأبرزها رفع سعر المحروقات وتقليل دعم الخبز.

اقرأ الخبر كاملًا بالضغط على الرابط:

خبير اقتصادي: صرف الشريحة الثالثة لقرض صندوق النقد الدولي "شبه محسوم" (فيديو)

كشف النائب محمد عبد الله زين الدين، عضو مجلس النواب، عن تفاصيل تقدمه بطلب إحاطة لإلغاء قرار وقف استيراد السيارات المخصصة لذوي الهمم.

اقرأ الخبر كاملًا بالضغط على الرابط:

برلماني يكشف تفاصيل تقدمه بطلب لإلغاء وقف استيراد سيارات ذوي الهمم

قالت الحاجة حنان، المضروبة من زوجة نجلها، إنها قررت التصالح مع زوجة نجلها من أجل خاطر بنت نجلها، على حد تعبيرها، معقبة: "الكل شافني وأنا بضِرب، وأنا مكنتش بمثل ولا حاجة".

اقرأ الخبر كاملًا بالضغط على الرابط:

المضروبة من زوجة نجلها تكشف كواليس التصالح
 

قال الإعلامي أحمد موسى، إن هناك حرصا كبيرا من القيادة السياسية والقيادة العامة للقوات المسلحة على تطوير القدرات العسكرية المصرية ومواكبة العلم الحديث في نظم التسليح والتصنيع العسكري بالتعاون مع كبرى شركات التسليح العالمية.

اقرأ الخبر كاملًا بالضغط على الرابط:

"مش هيحصل".. أحمد موسى: اللجان الإخوانية تحاول زعزعة ثقة الشعب بجيشه (فيديو)

كشفت الدكتورة منار غانم، عضو المركز الإعلامي بهيئة الأرصاد الجوية، حقيقة سقوط الأمطار على عدد من المناطق، موضحة أن أقصى جنوب البلاد سيشهد سقوط أمطار.

اقرأ الخبر كاملًا بالضغط على الرابط:

الأرصاد الجوية تكشف حقيقة سقوط أمطار على عدد من المناطق بمصر (قيديو)

علق الدكتور أحمد كريمة، أستاذ الفقة المقارن بجامعة الأزهر الشريف، على الجدل الدائر بشأن فيلم الملحد، قائلا: "إلحاد هو جحود المخلوق لخالقه عز وجل، والإلحاد جريمة منكرة تصادم الفطرة الإنسانية وتناقض الشرائع السماوية".

اقرأ الخبر كاملًا بالضغط على الرابط:

أحمد كريمة يعلق على جدل فيلم الملحد (فيديو)


علق المنتج أحمد السبكي، على الهجوم الذي تعرض له فيلمه الجديد «الملحد» بطولة أحمد حاتم، بعد طرح البرومو الدعائي على مواقع التواصل الاجتماعي، قائلا: “فيه هجوم ومدح على الفيلم، واحنا عمرنا ما هنتفق على حاجة واحدة”.

اقرأ الخبر كاملًا بالضغط على الرابط:
إبراهيم عيسى السبب.. أحمد السبكي يرد على مهاجمة فيلم الملحد (فيديو)

انتقد المنتج السينمائي أحمد السبكي، الهجوم الذي يتعرض له فيلم "الملحد"، بعد طرح البرومو الخاص بالفيلم وقبل طرحه في السينما خلال الفترة المقبلة، قائلا: "الناس نفسي تشوف الفيلم الأول وبعدين تتكلم، محدش شاف الفيلم يا جماعة الفيلم فيه رسالة جميلة للناس وللشباب واتفرجوا على الفيلم لما ينزل.

اقرأ الخبر كاملًا بالضغط على الرابط:

منتج فيلم "الملحد" يهاجم المنتقدين .. إحنا ناس مسلمين وموحدين بالله (فيديو)

كشف الدكتور علي الغمراوي رئيس هيئة الدواء المصري، تفاصيل أزمة نقص الأدوية وخاصة دواء الأنسولين لمرضى السكر في مصر، مشيرًا إلى أن مليون عبوة أنسولين يتم إنتاجها من خلال الشركه الأولى محليا.

اقرأ الخبر كاملًا بالضغط على الرابط:

هيئة الدواء تكشف تفاصيل جديدة في أزمة نقص الأدوية وتوافر الأنسولين (فيديو)
 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: التوك شو أخبار التوك شو الملحد فيلم الملحد بوابة الوفد

إقرأ أيضاً:

صابرين تفجر مفاجأة.. بنات الباشا أكثر جدلًا من الملحد

أكدت الفنانة صابرين أن فيلم "الملحد" الذي تشارك أحمد حاتم في بطولته، سيُعرض قريباً للجمهور، وسيأخذ وقته المناسب قبل العرض.

وأضافت صابرين أن التحدي الأكبر بالنسبة إليها حالياً هو فيلمها الجديد "بنات الباشا" المأخوذ عن العمل الروائي الذي يحمل الاسم نفسه للكاتبة نورا ناجي، والذي وصفته بأنه أكثر جدلاً من "الملحد".

بنات الباشا أكثر جدلًا من الملحد

وتابعت: "تعاقدت على فيلم "بنات الباشا" وهو يناقش قضايا حسّاسة وتثير الجدل ربما أكثر من فيلم "الملحد" نفسه"، مؤكدةً أن الفيلم تتم مراجعته من الأزهر الشريف حالياً، تمهيداً لعرضه في الفترة المقبلة.

وأشارت صابرين إلى حبّها الكبير للبنان البلد الشقيق لمصر، قائلةً: "بحس لبنان أخو مصر وطول عمري بحبها بعد بلدي"، مشيرةً إلى أنها لا تشعر بالخوف من السفر إلى لبنان رغم الظروف الصعبة التي يمر بها البلد، مؤكدةً أن عائلتها أصبحت هناك بالفعل، وذلك على خلفية زواجها من المنتج اللبناني عامر الصبّاح".

وأوضحت صابرين أنها تقرأ حالياً سيناريو عمل فني جديد يقدّمها بشكل مختلف، وسيُعرض في موسم رمضان 2025.

تصدرت الفنانة صابرين التريند، وذلك بعد حديثها عن رايها في تجسيد السيرة الذاتية لاحد الابطال، مشيرة إلى أنها لن تقوم بتجسيد أي شخصيات أخرى بعد شخصية أم كلثوم في مسلسلها الشهير.

 

 وذلك خلال استعدادها لتكريمها اليوم الأربعاء ضمن فعاليات مهرجان الأفضل ببيروت.

 

وأضافت صابرين في تصريحات تلفزيونية: اتوقع عرض فيلم الملحد في فترة لاحقة، رغم الجدل الذي لاحق الإعلان عنه.

 

مسار إجباري

من ناحية أخرى حققت صابرين نجاحّا كبيرًا في الماراثون الرمضاني الماضي 2024، من خلال مشاركتها في مسلسل مسار إجباري، وشاركها في بطولة العمل كل من: الفنانة بسمة، أحمد داش، عصام عمر، محمود البزاوي، وغيرهم من النجوم.

 

 

كما تنتظر صابرين عرض أحدث أفلامها بعنوان الملحد، والعمل من بطولة أحمد حاتم، محمود حميدة، ومن تأليف إبراهيم عيسى وإخراج ماندو العدل.

 

وكانت حرصت النجمة صابرين على الاحتفال بعيد ميلاد والدتها عبر منشور على حسابها بموقع فيس بوك.

 

حيث كتبت صابرين قائلة: "كل سنة وأنتي طيبة يا ماما يايومه ياماتى سلاماتى احتراماتي قبلاتى، يا كبيرة العيلة واللي شايلة الشيلة من زمان وعلمتينا يعنى إيه نحافظ على صلة الرحم والحنية تكون إزاى والتربية تبقى إزاى والعطاء يتعمل إزاى والصح صح والغلط غلط".

 

وأضافت صابرين: "ساعات كنا مابنسمعش الكلام لكن كل ما بنكبر وتعدى الأيام بنكتشف أنك عندك حق في كل كلمه قولتيها، ربنا يخليكى لينا وتحمينا بكلامك الموزون وأفعالك للخير يا صاحبة الفضل بعد ربنا علينا جميعا".

مقالات مشابهة

  • تأييد تغريم هاني عزب 20 ألف جنيه وإلزامه بتعويض 50 ألف جنيه لصالح مصطفى كامل
  • إلهام شاهين ترفض منع فيلم "الملحد"
  • الري بالضغط الاسموزي والمراقبة الآلية.. حلول مبتكرة لترشيد المياه
  • أحمد الإبياري: بعت عربيتي وشقتي لأنتج أولى مسرحياتي الخاصة
  • برنامج «هذا الصباح» يبرز خبر «الوطن» بشأن التبادل التجاري بين مصر وتركيا
  • نشرة التوك شو.. قلق إسرائيلي من زيارة رئيس الأركان للحدود مع غزة
  • تامر كروان: مسلسل «إلا الطلاق» به تحولات موسيقية كثيرة.. فيديو
  • نشرة منتصف اليوم.. تطورات مستقبل صلاح وأنشيلوتي يحدد وجهته المقبلة.. "الفجر الرياضي" يكشف موقع بوبينزا من الزمالك والريال يفقد نجمه
  • نشرة التوك شو.. أصداء تصريحات نتنياهو الاستفزازية والدعم النقدي المشروط
  • صابرين تفجر مفاجأة.. بنات الباشا أكثر جدلًا من الملحد