تحدث المنتج أحمد السبكي، عن الهجوم الذي تعرض له فيلمه الجديد «الملحد» بطولة أحمد حاتم، بعد طرح البرومو الدعائي على مواقع التواصل الإجتماعي، استعدادًا لطرحه يوم 14 أغسطس القادم، في جميع سينمات مصر.

 

وأوضح أحمد السبكي، في مداخلة هاتفية مع الإعلامية نهال طايل، ببرنامج تفاصيل، المذاع على قناة صدى البلد 2، أن هناك إشادات بالفيلم من قبل الجمهور مثلما تعرض لهجوم، قائلًا: «في هجوم ومدح على الفيلم، واحنا عمرنا ما هنتفق على حاجة واحدة، أنا هسال سؤال: لو إبراهيم عيسى مش اللي كتب الفيلم، واللي كتبه حد تاني غيره كان الفيلم اتهاجم؟».

 

وأكد أحمد السبكي، على أن فيلم «الملحد» لا يوجد به أي شئ من الشائعات التي تتردد على الفيلم، قائلًا: «الناس اللي بتهاجم دي ناس معروفة، واحنا مش هنقول مين واحنا عارفين مين اللي بيهاجم إبراهيم عيسى، مش بيهاجموا الفيلم، الفيلم مفهوش أي حاجة من اللي هم بيقولوا عليها، والفيلم رسالة مهمة جدًا للدين».


وأضاف أحمد السبكي، قائلًا: «اتمنى من الناس اللي بتهاجم الفيلم تيجي تشوفه يوم 14 أغسطس، بعدين يا جماعة أنتم بتهاجموا الفيلم من غير ما تشوفوه،  لمجرد اسم إبراهيم عيسى، أو بسبب اسم الفيلم ذاته، أو لأني منتج الفيلم».


وكشف أحمد السبكي أن الفيلم حصل على الموافقة من الرقابة على المصنفات الفنية، مشيرًا إلى أنه ظل لمدة سنة يخضع لمراجعة الدكتور خالد عبد الجليل، متسائلًا: «هل لو الفيلم فيه حاجة غلط أو بيهاجم الدين كان اتوافق عليه رقابيًا؟، الفيلم مُصرح رقابيًا.. خالد عبد الجليل يشيل الجملة دي ويضيف الجملة دي، الرجل مشكور شال حاجات وأضاف حاجات وخلاني أصور حاجات عشان يعدل السيناريو.. الفيلم فيه رسالة حلوة قوي للناس».

https://www.youtube.com/watch?v=yuAlAWKBsns

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: نهال طايل فيلم الملحد خالد عبد الجليل المنتج أحمد السبكي الدكتور خالد عبد الجليل الإعلامية نهال طايل أحمد حاتم أحمد السبكي إبراهيم عيسى أحمد السبکی

إقرأ أيضاً:

إلهام شاهين ترفض منع فيلم "الملحد"

بعد الجدل الذي رافق تأجيل عرض فيلم "الملحد"، قالت الممثلة إلهام شاهين:"الدعاية التي أُعطيت للفيلم بعد الحديث عن توقيف عرضه ستجعل الجمهور يرغب في مشاهدته أكثر".

و خلال استضافتها في برنامج على "يوتيوب" طرحت شاهين سؤالاً عن الملحدين، مشددة على أهمية تسليط الضوء على هذه النماذج لتصحيح الأفكار الخاطئة.
وتساءلت شاهين "ما المشكلة في عنوان الفيلم، هو مفيش ملحدين في الحياة؟"، وأضافت " هؤلاء نماذج موجودة في حياتنا فما المانع من إلقاء الضوء عليها؟".
وأكدت أنها ضد المنع بشكل عام، مضيفة "أنا لست مع منع أي عمل وإن تطرق للسياسة أو الدين".

وسبب الإعلان الدعائي للفيلم  منذ نحو أسبوعين جدلاً واسعاُ عبر منصات التواصل، ووفق نقاد، ارتفعت وتيرة الاحتجاج بسبب عنوان الفيلم.

 

مقالات مشابهة

  • إلهام شاهين ترفض منع فيلم "الملحد"
  • العمري : أحاول أتواصل بإدارة الأهلي لأعرف وش اللي صاير والفراج : كلم صحفي أجنبي .. فيديو
  • بهذه الطريقة أحمد السبكي يروج لفيلم عاشق.. تعرف على التفاصيل
  • محمد البزاوي يروي موقف طريف جمعه بـ أحمد السبكي في فيلم «ساعة ونص»
  • رمضان 2025.. إبراهيم فخر مخرج مسلسل ياسمين صبري الجديد
  • إياد نصار يعلق على نجاح دوره في مسلسل "إلا الطلاق" (فيديو)
  • إبراهيم عادل يحرز هدف منتخب مصر الثالث في مرمى الرأس الأخضر «فيديو»
  • "فاصل من اللحظات اللذيذة" يورّط السبكي أمام الشرطة
  • مها أحمد: أرباح تيك توك أهم من «انتقادات المتنمرين»
  • أجمل حاجة حصلتلي.. شاهد كيف احتفلت غادة عبد الرازق بعيد ميلاد ابنتها «روتانا»