سادت حالة من الحزن الشديد بين أهالي قرية العزيزية دائرة مركز شرطة طامية بمحافظة الفيوم عقب انتشار خبر وفاة طفل يدعى "ياسين ياسر" 11 سنه إثر تعرضه لصعق كهربائي اثناء كي ملابسه،وتم التحفظ على الجثة تحت تصرف جهات التحقيق وحُرر محضر بالواقعة واخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيقات.


وكان اللواء أحمد عزت مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم قد تلقى إخطارا من العميد محمد جلال زيدان مأمور مركز شرطة طامية جاء مفاده ورود إشارة من مستشفى طامية المركزي بوصول طفل جثة هامدة إدعاء صعق كهربائي.


وعلى الفور انتقل ضباط مباحث مركز شرطة طامية تحت إشراف اللواء محمد العربي مدير مباحث المحافظة وبقيادة العقيد هاني تعيلب مفتش المباحث والرائد محمد عشري رئيس المباحث، إلى المستشفى وبالفحص تبين أن الطفل يدعى ياسين ياسر ويبلغ من العمر 11 سنة ومقيم بقرية العزيزية دائرة المركز وأنه اثناء قيامه بكي ملابسه إذ يوجد سلك مكشوف وبملامسته دون قصد تعرض لصعق كهربائي أنهى حياته.


تحرر المحضر اللازم بالواقعة واخطرت النيابة العامة التي امرت بتسليم الجثمان لذوية عقب الانتهاء من استخراج تصريح الدفنه ومباشرة التحقيق.

 

 

 

 

 

 

 

مصرع مواطن في حادث تصادم بالفيوم

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الفيوم وفاة طفل صعق كهربائي مركز طامية

إقرأ أيضاً:

إصابة 6 في حادث انقلاب سيارة ميكروباص بالفيوم

شهد طريق الفيوم الجديدة، بمحافظه الفيوم، حادث انقلاب سيارة ميكروباص، على أثره أصيب 6 أشخاص بكسور وجروح وكدمات متفرقة بالجسد وتم نقل المصابين إلى المستشفى، وتحرر محضر بالواقعة وتولت الجهات المختصة التحقيق.

وكان اللواء أحمد عزت مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الفيوم، تلقى إخطارًا من العميد محمد خضر مأمور قسم شرطة مدينه الفيوم الجديدة جاء مفاده ورود إشارة من شرطة النجدة بالمحافظة، بوقوع حادث انقلاب سيارة ميكروباص بطريق الفيوم الجديدة ووجود مصابين.

وفور تلقي البلاغ انتقلت قوات الأمن رفقة سيارات مرفق الإسعاف إلى موقع الحادث وبالمعاينة الأولية تبين انه بسبب السرعة الزائدة اختلت عجلة القيادة بيد السائق مما أدى إلى فقدانه السيطرة على السيارة مسفرًا عن وقوع الحادث، الذي نتج عنه إصابة 6 أشخاص تراوحت إصابتهم ما بين كسور وكدمات وسحاجات متفرقة بالجسد.

تم نقل المصابين إلى مستشفى الفيوم العام لعمل الفحوصات الطبية اللازمة وتلقي العلاج اللازم، فيما حررت الجهات الأمنية المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق.

مقالات مشابهة

  • إصابة 6 في حادث انقلاب سيارة ميكروباص بالفيوم
  • إصابة 3 أشخاص في مشاجرة دموية بالوراق.. والأمن يضبط طرفيها
  • مباحث مركز نصر النوبة بأسوان ينجح في القبض على عناصر اجرامية
  • حبس المتهم بالشروع في قتل صديقه وإشعال النار به بسبب خلافات قديمة بطوخ
  • جمعية رعاية وبر الوالدين في الفجيرة تكرم العميد سيف راشد الزحمي مدير مركز شرطة دبا الفجيرة
  • ضبط المتهم بإشعال النار في صديقه بسبب خلافات بالقليوبية
  • مركز شرطة بر دبي يكرّم شخصين تقديراً لتعاونهما
  • إصابة 4 أشخاص في حادث إنقلاب سيارة ملاكي بالفيوم
  • مركز شرطة بر دبي يكرم شخصين تقديراً لتعاونهما
  • مصرع وإصابة شخصين في حادث إنقلاب سيارة ربع نقل بالفيوم