قرر البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك منح اللاعبين راحة من التدريبات اليوم الثلاثاء، عقب خوض مباراة المقاولون العرب في الدوري.

بنجهز للموسم القادم.. أول تعليق من الزمالك على السقوط أمام المقاولون العرب (خاص) محمد عنتر يحصد جائزة أفضل لاعب في مباراة الزمالك والمقاولون العرب

ويستأنف الزمالك تدريباته يوم الأربعاء على ملعب النادي في السادسة والنصف مساءً، استعدادًا لمباراة الجونة المقبلة في مسابقة الدوري.

ويلتقي الزمالك مع الجونة في التاسعة مساء يوم الجمعة المقبل باستاد القاهرة الدولي في إطار مباريات الجولة الثانية والثلاثين لمسابقة الدوري الممتاز.

 

جوميز يعلق على الهزيمة أمام المقاولون العرب في الدوري

قال البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني لفريق الزمالك إن فريقه قدم شوطًا من أفضل أشواطه منذ قدومه لتولي المسؤولية لكن دون تسجيل أهداف، كما أن فريقه أهدى المقاولون العرب هدف التقدم.

وأضاف المدير الفني في المؤتمر الصحفي قائلًا:" الزمالك لم يكن يستحق التقدم في الشوط الأول، والأمور تغيرت في الشوط الثاني".

 وتابع جوميز:" من أجل أن تكون لاعبًا في الزمالك عليك أن نمتلك جودة كبيرة كلاعب بالإضافة امتلاكك روح كبيرة، والجودة وحدها غير كافية وهذه مسؤوليتي وعلينا إعادة ترتيب الأمور".

وأضاف المدير الفني:" من الممكن أن نفوز أو نخسر ولكن علينا أن نبذل قصارى جهدنا،والنتيجة غير عادلة ولكننا خسرنا لأننا لم نلعب بروح قوية في الملعب".

وتابع قائلًا:" إذا شعرت بالخوف يجب ألا أكون هنا، وأعلم جيدًا حب جماهير الزمالك لناديها، والجهمور يفهم في الكرة ويعلم لماذا أقوم بمثل هذه الأمور خلال الفترة الحالية من تدوير في التشكيل، لأنه يجب منح اللاعبين راحة، وبالنسبة لي فأنا لا أخشى من المسؤولية وأنام بارتياح بعد انتهاء عملي".

وقال جوميز:" لم أخض مباراة اليوم بنفس تشكيل لقاء بيراميدز لأن اللاعبين غير قادرين، وليس من المنطقي أن نخوض مباراة كل أسبوعين ثم نخوض 3 مباريات في الأسبوع، ولا يجب أن نخشر اللاعبين خاصة وأن الفريق سيخوض أول مباراة في الكونفدرالية بعد شهر ونصف".

وواصل المدير الفني قائلًا:" صنعنا فرصًا جيدة في الشوط الأول، وإذا كنا سجلنا أهدافًا لكان الحديث سيختلف تمام، والجميع يريد المكسب ولكن الأهم أن يكون الفريق جاهزًا لخوض أول مباراة في الموسم الجديد".

 واختتم المدير الفني تصريحاته قائلًا:" أريد الفوز في جميع المباريات كمدرب للزمالك، ولكن الأهم هو إراحة اللاعبين استعدادًا للموسم الجديد، وفي الشوط الثاني كنا نفتقد للروح بشكل جماعي، وإذا كانت هناك روح لدى الفريق لاختلفت الأمور".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: البرتغالي جوزيه جوميز الزمالك اخبار الزمالك الزمالك والمقاولون العرب الدوري المصري المقاولون العرب المدیر الفنی فی الشوط قائل ا

إقرأ أيضاً:

منتخب مصر يضرب كاب فيردي بثنائية في الشوط الأول

انتهت منذ لحظات أحداث الشوط الأول من مباراة منتخب مصر أمام نظيره كاب فيردي وذلك ضمن منافسات الجولة الأولى من تصفيات أمم إفريقيا.

وتقدم منتخب مصر بثنائية نظيفة على حساب كاب فيردي في مباراة متكافئة بين الفريقين.

أحداث مباراة مصر وكاب فيردي

رامي ربيعة افتتح التسجيل لمنتخب مصر في الدقيقة 24 بعد كرة عرضية من زيزو ليضع الفراعنة في المقدمة.

وضاعف عمر مرموش النتيجة في الدقيقة الأولى من الوقت بدل من الضائع في الشوط الأول لينهي المنتخب المصري الشوط الأول متقدما.

بالفيديو.. رأسية ربيعة تمنح مصر هدف التقدم أمام كاب فيردي ليفرامينتو يقود تشكيل كاب فيردي الرسمي أمام منتخب مصر في تصفيات أمم إفريقيا تشكيل منتخب مصر أمام كاب فيردي

حراسة المرمى:محمد الشناوي

خط الدفاع: محمد حمدي - حمدي فتحي - رامي ربيعة - محمد هاني

خط الوسط: تريزيجيه - مروان عطية - زيزو

خط الهجوم: مرموش - مصطفى محمد - محمد صلاح
 

مقالات مشابهة

  • بالفيديو.. المدير الفني لسلة سموحة: هدفنا من البطولة العربية اكتساب الخبرات ولم نتعاقد مع محترفين
  • جوزيه جوميز يعلق على معسكر الزمالك ببرج العرب استعدادًا للموسم الجديد
  • جوميز..راضي عن معسكر الزمالك والشرطه الكينى منافس جيد
  • جوميز يعلن تشكيل الزمالك أمام الشرطه العراقي
  • قلق في الجهاز الفني لمنتخب مصر بشأن إصابة مصطفى محمد.. «الإصابة كبيرة» عاجل
  • المدير الفني للرأس الأخضر يُشيد بقدرات لاعبي الفراعنة
  • منتخب مصر يضرب كاب فيردي بثنائية في الشوط الأول
  • «بينتو الخامس عشر» يحافظ على «رواية العرب»
  • عاجل.. قرار جديد من جوميز في الزمالك
  • جوميز يجري تعديلا على برنامج الزمالك التدريبي