في الوقت الحالي، يبحث العديد من المواطنين في المملكة العربية السعودية عن موعد المولد النبوي الشريف لعام 1446، خاصة بعد بدء العام الهجري الجديد. في هذا السياق، سنقدم لكم تفاصيل دقيقة حول موعد المولد النبوي، والتي ستساعدكم في معرفة الوقت المتبقي لهذا الحدث الديني الهام. تابعوا المقال التالي على موقع بلد نيوز للحصول على كافة المعلومات المتعلقة بهذا الموضوع.

المولد النبوي فلكيًا

وفقًا للحسابات الفلكية، من المتوقع أن يوافق المولد النبوي الشريف يوم الاثنين، 12 ربيع الأول 1446 هـ، والذي يوافق 16 سبتمبر 2024. بناءً على ذلك، يتبقى نحو 48 يومًا من تاريخ اليوم حتى الاحتفال بهذه المناسبة المباركة.

عبارات تهنئة بمناسبة المولد النبوي

يسرنا أن نقدم لكم مجموعة من عبارات التهنئة بمناسبة المولد النبوي الشريف، والتي يمكن استخدامها للتعبير عن مشاعركم في هذا اليوم المميز:

"أرسل لكم أطيب التهاني بمناسبة المولد النبوي الشريف، متمنيًا لكم يومًا سعيدًا مليئًا بالأمل والحياة.""في هذا اليوم العظيم، أسأل الله أن يغفر لأمة الإسلام ويرزقنا شربة هنية من يد النبي عليه الصلاة والسلام.""صلى الله عليه وسلم، ندعو في هذا اليوم المبارك أن يمنحنا الله الرحمة والمغفرة والتوبة ويجمعنا مع النبي في الجنة." "مبارك عليكم المولد النبوي، أتمنى لكم يومًا مليئًا بالسعادة والشغف لكل من يصلي على النبي اليوم.""في ذكرى ميلاد أطهر المرسلين، صلوا عليه وسلموا تسليمًا.""تهنئتي لكم بمناسبة المولد النبوي الشريف، فقد وُلد من كان شوقه إلى عباد الله تعالى في الجنة."

نتمنى أن تكون هذه العبارات مصدر إلهام لكم في الاحتفال بالمولد النبوي الشريف.

 

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: المملكة العربية السعودية بمناسبة المولد النبوی المولد النبوی الشریف فی هذا

إقرأ أيضاً:

ما حقيقة تبكير موعد صرف مرتبات سبتمبر 2024 بمناسبة المولد النبوي الشريف؟

مرتبات سبتمبر 2024.. ينشغل الكثير من العاملين بالقطاعين العام والخاص، بمعرفة موعد صرف مرتبات سبتمبر 2024، وحقيقة تبكيره تزامنا مع اقتراب المولد النبوي الشريف 2024.

مرتبات سبتمبر 2024

وتوفر «الأسبوع» لمتابعيها معرفة كل ما يخص مرتبات سبتمبر 2024، وذلك ضمن خدمة مستمرة تقدمها لزوارها في مختلف المجالات ويمكنكم المتابعة من خلال الضغط هنا.

موعد صرف مرتبات سبتمبر 2024

ومن المقرر أن يبدأ الصرف اعتبارًا من يوم الأحد الموافق 22 سبتمبر 2024، وفق المواعيد المعتمدة من قبل وزارة المالية والتى تأتى ضمن الجهود المستمرة لتسهيل إجراءات الصرف وحفاظًا على التدفقات النقدية للخزانة العامة.

ووفقًا للكتاب الدوري رقم 56 لسنة 2024، ستتم عملية صرف مرتبات شهر سبتمبر 2024 على مدار خمسة أيام، وهى من 22 إلى 26 سبتمبر 2024، بما يراعى تنظيم عمليات الصرف وضمان وصول الرواتب إلى العاملين بالدولة في الوقت المحدد دون أى تأخير.

جدول مواعيد صرف مرتبات شهر سبتمبر 2024

وتصرف مرتبات شهر سبتمبر 2024، يوم الأحد 22 سبتمبر للعاملين في الوزارات التالية: «مجلس النواب، مجلس الأمن القومي، الجهاز المركزي للمحاسبات، المجلس القومي لحقوق الإنسان، المجلس الأعلى للصحافة، الأمانة العامة لمجلس الدفاع الوطني، المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، التموين والتجارة الداخلية، القوى العاملة، الإسكان والمرافق، التضامن الاجتماعي، مديريات الطرق والنقل».

صرف مرتبات شهر سبتمبر 2024

كما تصرف مرتبات شهر سبتمبر 2024، يوم 23 سبتمبر للموظفين في الوزارات الآتية: «التعليم العالي، التنمية المحلية، العدل، الكهرباء، التخطيط، الاستثمار، التعاون الدولي، التربية والتعليم، الزراعة، الخارجية، الشباب والرياضة، والمالية، المحكمة الدستورية العليا، الأزهر، دار الإفتاء المصرية، هيئة النيابة الإدارية، الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، هيئة قضايا الدولة، مجلس الوزراء، النيابة العامة، واللجنة العليا للانتخابات».

وتصرف مرتبات شهر سبتمبر 2024، للمتخلفين عن المواعيد المحددة وفقًا لكل وزارة يكون في أيام: «24-25-26» من الشهر ذاته.

حقيقة تبكير صرف مرتبات سبتمبر 2024

بدورها، أكدت وزارة المالية أن صرف مرتبات شهر سبتمبر 2024 سيتم وفقًا للمواعيد الرسمية المعلنة سلفًا، حيث لم تطرأ أي تغييرات على مواعيد الصرف كما حدث في شهري يوليو وأغسطس، على خلفية ما تردد من أنباء عن احتمال تبكير صرف المرتبات، إلا أن الوزارة لم تقم بإصدار أي قرارات جديدة في هذا الشأن بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف.

أماكن صرف مرتبات شهر سبتمبر 2024

من ناحية أخرى، يمكن للمواطنين صرف مرتبات سبتمبر 2024 من خلال عدة أماكن تتمثل فيما يلي:

- ماكينات الصراف الآلي.

- فروع البنوك المختلفة.

- خدمات البريد المصري.

اقرأ أيضاًموعد صرف مرتبات شهر سبتمبر 2024

«خاص و حكومي».. جدول مواعيد صرف مرتبات شهر سبتمبر 2024

موعد صرف مرتبات شهر سبتمبر 2024 وحقيقة تبكيرها

مقالات مشابهة

  • الأحد المقبل إجازة رسمية بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف
  • الأحد المقبل.. إجازة رسمية بمناسبة المولد النبوي الشريف
  • الأحد القادم إجازة رسمية بمناسبة المولد النبوي الشريف
  • مديرية التحرير بالأمانة تقيم فعالية احتفالية بمناسبة المولد النبوي الشريف
  • أمسية ثقافية في مديرية دمت بمناسبة المولد النبوي الشريف
  • برقيات تهنئة بمناسبة المولد النبوي الشريف 2024
  • ما حقيقة تبكير موعد صرف مرتبات سبتمبر 2024 بمناسبة المولد النبوي الشريف؟
  • أجمل رسائل التهنئة بـ المولد النبوي الشريف 2024
  • رسائل تهنئة بمناسبة المولد النبوي الشريف 2024
  • فعالية ثقافية لأمن البيضاء بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف