تصدر محكمة جنح مستانف المقطم، اليوم الثلاثاء، حكمها فى استئناف اليوتيوبر "أ.س" على حكم حبسه سنتين، لاتهامه باستعراض القوة فى منطقة المقطم والتعدى على سيدة وإجهاضها.

كانت محكمة جنح المقطم ، قضت بحبس يوتيوبر "أ.س" سنتين، لاتهامه باستعراض القوة فى منطقة المقطم والتعدى على سيدة وإجهاضها.

وكشفت تحقيقات النيابة العامة بـ محكمة جنوب القاهرة، عن ملابسات تعدى اليوتيوبر "أ.

س" وآخرين على سيدة لوجود خلافات بينهما على أرباح فيديوهات اليوتيوب، بمنطقة المقطم بمحافظة القاهرة.

واستمعت النيابة العامة، إلى أقوال المجنى عليها فى القضية رقم 1694 لسنة 2024 جنح المقطم، وقالت " نجلاء.ع.م.م"، 41 سنة، إنها فى أواخر شهر يناير قبل الماضى، تفاجأت خلال ركنها سيارتها أسفل العقار سكنها بميدان النافورة، بمنطقة المقطم، بشخص ينادى اسمها، وعندما التفتت وجدت شخص يرش فى وجهها مادة حارقة أصابت عينيها، ومنعتها من رؤية ذلك الشخص، من ثم تعدى عليها بالضرب.

وأشارت المجنى عليها، إلى أنها حاولت الهرب منه لكنها لم تتمكن لسيطرتها عليها، محدثًا إصابتها بيدها اليسرى، مما دفعها إلى الصراخ، حتى التف المارة بالشارع حولها، لكنهم لم يتمكنوا من الإمساك به، لهروبه منهم مستقلا سيارة كانت داخلها آخرين.

واستكملت أن المتهم تسبب فى إجهاض جنينها، وعن معرفتها بالمتهمين ووجود خلافات بينهم من عدمه قررت أنها تعرف اليوتيوبر"أ.س"، وولديه "ي.ي" فضلا عن معرفتها بالمدعوة ليلى التى تعرفت عليها لتتولى مهمة قناتها على اليوتيوب ولكنها فوجئت بما حدث لها.







المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: النيابة العامة اخبار الحوادث المقطم اجهاض سيدة

إقرأ أيضاً:

شاهد بالفيديو.. في مفاجأة من العيار الثقيل.. قائد الدعم السريع “حميدتي” يطلب الزواج من حسناء الفن “مونيكا” ويعرض عليها أموال طائلة وكميات من الذهب والفنانة تكشف التفاصيل كاملة

فجرت الفنانة السودانية الشهيرة مونيكا روبرت, مفاجأة من العيار الثقيل وذلك خلال استضافة في بث مباشر عبر تطبيق “تيك توك” الشهير.

وبحسب ما شاهد محرر موقع النيلين, فقد كشف الفنانة الملقبة بحسناء الفن السوداني, عن تلقيها عرض جاد للزواج من قائد قوات الدعم السريع محمد حمدان دقلو “حميدتي”.

وأكدت “مونيكا”, في حديثها للناشط “أبو رهف”, أن عرض “حميدتي”, وصلها من إحدى جاراته بحي جبرة بالخرطوم الذي كان يسكن فيه.

وقالت بحسب ما شاهد محرر موقع النيلين, أن هذا الحديث كان قبل الحرب وأن السيدة التي نقلت لها رغبة قائد الدعم السريع, في الزواج منها منحتها رقم هاتفه الشخصي للتواصل الجاد معه.

كما أكدت أنها كانت ستحصل على أموال طائلة وكميات من الذهب حال موافقتها على عرض الزواج من “حميدتي” كما أخبرتها المرأة.

وذكرت الفنانة الحسناء أنها رفضت العرض لأسباب كثيرة منها عدم تقبل أهلها لهذا الزواج إضافة إلى أنها ترى قائد الدعم السريع رجل جاهل غير متعلم, وعدم رغبتها في الزواج من رجل سياسي.

وأضافت مونيكا, بحسب ما نقل عنها محرر موقع النيلين, أنها غادرت البلاد بعد تلقيها هذا العرض مباشرة خوفاً على نفسها وبناتها خصوصاً وأنها تعرضت لتهديدات ومضايقات في الشارع من الذين يتبعون لقائد الدعم السريع.

وأكدت المطربة المعروفة أنها توجهت مباشرة للقاهرة واستقرت فيها, وذكرت في ختام حديثها أنها تدعم الجيش بقوة في حربه ضد قوات الدعم السريع.

محمد عثمان _ الخرطوم

النيلين

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • تأجيل نظر استئناف طبيب روض الفرج على حكم إعدامه
  • قبول استئناف حبس اليوتيوبر أكرم سلام من 3 سنوات لـ سنة مع إيقاف التنفيذ
  • قبول استئناف اليوتيوبر أكرم سلام على حبسه 3 سنوات
  • ضحايا لقمة العيش.. إصابة 6 عمال في حادث مروع أمام مول شهير بالتجمع الخامس
  • قرار جمهوري بتعيين رؤساء محاكم الاستئناف
  • اليوم.. انطلاق العام الدراسى الجديد بالمدارس الدولية
  • "خلص عليه في وسط الشارع".. ميكانيكي يقتل والده بالمقطم والسبب صادم
  • شاهد بالفيديو.. في مفاجأة من العيار الثقيل.. قائد الدعم السريع “حميدتي” يطلب الزواج من حسناء الفن “مونيكا” ويعرض عليها أموال طائلة وكميات من الذهب والفنانة تكشف التفاصيل كاملة
  • تأجيل استئناف متهم بخلية السويس الإرهابية على حكم حبسه للمرافعة
  • قرار جديد من محكمة الاستئناف بشأن قضية مضيفة الطيران التونسي بالقاهرة