كشفت تقارير صحفية عن وجود اهتمام من جانب نادي أرسنال الإنجليزي من أجل التعاقد مع الموهبة الأرجنتينية التي تتمثل في جوليان ألفاريز خلال سوق الانتقالات الصيفي الحالي.

بعد صفقة كالافيوري.. أرسنال يقترب من نجم بايرن ميونخ أرسنال يعلن تعاقده رسميًا مع كالافيوري

ويريد نادي أرسنال اجراء تدعيمات في الفريق من خلال التعاقد مع لاعبين جدد هذا الصيف، كي يتمكن من تحقيق هدفه في التتويج بلقب البريميرليج وخوض شوط مميز في دوري أبطال أوروبا.

 

أرسنال يطارد ألفاريز للتعاقد معه في الصيف

وبحسب المعلومات الواردة من صحيفة  ديلي ميل البريطانية فإن الأرجنتيني ألفاريز، جوهرة مانشستر سيتي أصبحت أحد أهداف الجانرز هذا الصيف.

ومن المتوقع أن يبدأ مسئولو الأرسنال محادثاتهم مع بيئة اللاعب خلال الفترة القليلة القادمة لمعرفة موقفه النهائي من مغادرة الفريق والانضمام إليه.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: جوليان الفاريز ارسنال الدوري الانجليزي أخبار أرسنال الإنجليزي

إقرأ أيضاً:

ديكلان رايس يكشف أسباب تراجع مستواه مع أرسنال

  

تحدث الإنجليزي ديكلان رايس لاعب وسط أرسنال عن أسباب تراجع مستواه خلال الفترة الماضية مع منتخب بلاده وفريقه.

وقال ديكلان رايس في تصريحات صحفية لشبكة سكاي سبورت، "بعد عودتي إلى أرسنال في وقت متأخر لم أشعر بأنني في كامل لياقتي البدنية، لقد أمضيت فترة الإعداد للموسم الجديد في الدوري الإنجليزي الممتاز".

 ديكلان رايس يكشف أسباب تراجع مستواه

وأضاف "لكن اليوم شعرت وكأنني اتخذت خطوة حقيقية، شعرت بذلك في داخلي، شعرت بالنشاط، شعرت وكأنني أستطيع الركض حول الملعب وشعرت بمزيد من القوة".

مصطفي ثابت يكتب: سموحة.. منارة رياضية بتصميم أوروبي تحت قيادة فرج عامر عدلي القيعي يوجه رسالة لجهاز حسام حسن.. ويوضح سبب غياب جماهير المنتخب

وأختتم حديثه، قائلًا "لقد طُردت في مباراتي الأخيرة وشعرت ببعض التراجع في أول مباراتين، وأعلم جيدًا متى ألعب بشكل جيد وشعرت أنني قدمت أداءً جيدًا حقًا اليوم. وآمل أن أتمكن الآن من مواصلة العمل الجاد".

وحقق منتخب إنجلترا اليوم الفوز علي نظيره منتخب إيرلندا بهدفين دون مقابل، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة دورى الأمم الأوروبية.

وانتقل لاعب وسط المنتخب الإنجليزي البالغ من العمر 25 عاما، إلي أرسنال قادما من وست هام يونايتد صيف 2023، بمقابل 105 مليون جنيه إسترليني وهو رقم قياسي في تاريخ صفقات النادي.

مقالات مشابهة

  • ريال مدريد يستهدف التعاقد مع مدافع أرسنال ويليام ساليبا
  • «المنشآت السياحية»: نسب إشغال المطاعم خلال الصيف الحالي جيدة للغاية
  • ديكلان رايس يكشف أسباب تراجع مستواه مع أرسنال
  • سباليتي: كنا عمالقة وإيطاليا جلبت القوة!
  • إصابة كالافيوري مع إيطاليا تقلق أرتيتا
  • يويفا يعاقب نادي روما بسبب مخالفته قاعدة تكلفة الفريق
  • 14 يومًا وينتهي الصيف.. الأرصاد: تحسن في الحرارة وأمطار على هذه المناطق
  • «طريد أوروبا» يقترب من «كرة السامبا»!
  • عمار بن حميد: نستثمر الطاقات وننمي المواهب خلال الصيف
  • القاهرة وأنقرة.. وداعاً لسحابة الصيف العابرة