تفقد اللواء عبد الحميد عصمت رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة مياه الشرب والصرف الصحي بمحافظات القناة يرافقه عدد من القيادات الفنية والتنفيذية بقطاع السويس عددا من مواقع العمل بالقطاع للاطمئنان على سير العمل بكافة المواقع وذلك فى إطار المتابعة المستمرة لجميع قطاعات ومناطق الشركة بمحافظات القناة الثلاثة الإسماعيلية وبورسعيد والسويس.

حيث شملت الجولة تفقد رئيس الشركة لمركز خدمة العملاء بمحافظة السويس والذى يخدم أكثر من ٣٢ الف مشترك بالمحافظة للاطمئنان على سير العمل داخل المركز، حيث أستمع لشكاوى واستفسارات المواطنين مؤكدا على تذليل كافة العقبات وتيسير الإجراءات أمام المواطنين ، مشيراً إلى أن الشركة لديها خطة موسعة لتطوير مراكز خدمة العملاء بالمحافظة فى إطار الارتقاء بمنظومة الخدمات التكنولوجية المقدمة للمواطنين بمحافظة السويس.

كما شملت الزيارة تفقد عدد من الإدارات الفنية والإدارية بالقطاع ولقاء العاملين والاطمئنان على سير العمل وانجازه بالكفاءة المطلوبة ، والاستماع إلى مطالب بعض العاملين بالقطاع والتوجيه بسرعة تنفيذها الأمر الذي يؤثر بدوره على تحقيق الرضا الوظيفي للعاملين وانعكاس ذلك على تقديم خدمة متميزة للعملاء.

كما شهدت الجولة تفقد مقر الحملة الميكانيكية بقطاع السويس  للاطمئنان على جاهزية السيارات والمعدات بالقطاع لمجابهة نوات موسم الشتاء القادمة، ومراجعة كافة المعدات وسيارات شفط المياه والفاكيوم والسيول والنافورى والكباش وسيارات نقل المياه وعربات التدخل السريع والسيارات المدمجة على مستوى محافظة السويس ، وطبقا للخطة الموضوعة خلال فصل الصيف .

وفى سياق متصل تفقد رئيس الشركة ومرافقوه مسار مشروع شبكات الصرف الصحى المقترح تنفيذه من منطقة الهاويس وحتى قرية عامر مؤكدا على أهمية دعم تلك المناطق  والغير مخدومة بالصرف الصحى بالخدمة لتوفير حياه كريمة للمواطنين موجهًا بسرعة الانتهاء من الدراسة الفنية للمشروع طبقا للمواصفات القياسية حتى يتثنى تنفيذه والانتهاء منه طبقا للخطة الزمنية الموضوعة .

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مياة القناة السويس تفقد الصرف الاسماعيليه

إقرأ أيضاً:

محافظ المنيا يتفقد مصنعا لتصدير الملابس الجاهزة بديرمواس

تفقد اللواء عماد كدوانى محافظ المنيا، مصنع" لينا تكستيلز ابر ايجيبت " لصناعة الملابس الجاهزة في قرية «بني عمران»، التابعة لمركز دير مواس، ضمن جولة  تفقد خلالها عددًا من  مشروعات المبادرة الرئاسية «حياة كريمة»،  فى خطوة داعمة لرفع معدلات التصدير وتشجيعا للاستثمار وزيادة النمو الاقتصادى وفقا لرؤية مصر 2030.

وخلال جولته بالمصنع، تابع المحافظ مراحل الإنتاج، والمواد المستخدمة من أقمشة وخيوط واكسسوارات وباترونات، معربًا عن سعادته بما يتم إنجازه بأيادٍ مصرية لغزو الأسواق العالمية ووضع المنتج المصرى فى موضع يليق باسم مصر ومكانتها على المستويين الإقليمى والدولى، مشيدًا بجهود العاملين في المصنع، وأدائهم المتميز فى تقديم منتج تصديرى عالى الجودة.

استمع المحافظ  لمطلب قدمه صاحب المصنع للحصول على ترخيص بناء دور إضافى لمبنى المصنع لاستيعاب الزيادة المستهدفة للانتاج وما يصاحبها من زيادة فى أعداد العاملين، مؤكدًا أنه سيعمل جاهدًا على تقديم كافة أوجه الدعم والمساندة لإنهاء الإجراءات دون التقيد بأى خطوات بيروقراطية معطلة تقف حائلًا أمام زيادة إنتاجية المصنع، وأى توسعات تهدف إلى خلق فرص عمل جديدة لشباب مركز ديرمواس والقرى التابعة له، وإزالة أي معوقات قد تواجه المصنع في الوقت الراهن أو مستقبلًا، مما يسهم فى دفع عجلة التنمية الاقتصادية وتوفير العملة الصعبة.

وعلى وقع أصوات ماكينات الخياطة، استمع اللواء كدوانى إلى شرح مفصل لمراحل صناعة الملابس الجاهزة، وخطط تطوير المصنع الذى يقع على مساحة 960مترا مربعا، ويعمل به 400 شاب وفتاة تتراوح مرتباتهم من 2000 إلى 3000 آلاف جنيه شهريا، وتسعى إدارة المصنع إلى زيادة عدد الأيدى العاملة إلى 500 عامل  فى المرحلة المقبلة.

مقالات مشابهة

  • رئيس مياه القناة يتفقد عدد من مواقع العمل بالإسماعيلية
  • رئيس جهاز مدينة العبور الجديدة يتفقد مشروع الحل العاجل لتغذية منطقة الأمل
  • رئيس مياه أسيوط يتفقد سيرالعمل بمحطة ديروط الشريف   
  • رئيس مياه المنوفية يتفقد محطتي معالجة الصرف الصحي بصفط جدام والكمايشة بمركز تلا
  • "مياه القناة": الانتهاء من إصلاح هبوط أرضي في محطة صرف صحي بالإسماعيلية
  • «مياه القناة»: الانتهاء من إصلاح هبوط أرضي في محطة صرف صحي بالإسماعيلية
  • محافظ أسيوط يتفقد مرسى العبارات النهرية بأبوتيج للاطمئنان على توافر كافة مقومات الأمان
  • محافظ سوهاج يتفقد سير العمل بمواقف سيارات الأجرة ويتابع مدى الالتزام بتعريفة الركوب
  • محافظ سوهاج يتفقد سير العمل بمواقف سيارات الأجرة
  • محافظ المنيا يتفقد مصنعا لتصدير الملابس الجاهزة بديرمواس