اشاد وائل جمعة، لاعب الأهلي السابق، بوسام أبو علي لاعب الفريق الأول لكرة القدم، بعد تسجيله هدفه ال14 مع الفريق خلال مسيرته منذ انضمامه لصفوف المارد الأحمر.

وسام أبو علي أفضل لاعب في مباراة الأهلي وسيراميكا بأقدام وسام أبو علي.. الأهلي يتقدم بهدف في الشوط الأول أمام سيراميكا كليوباترا

 

وكتب وائل جمعةعبر حسابه الشخصي على مواقع التواصل الاجتماعي انستجرام، صورة لوسام أبو عليه وكتب عليها:" صفقة الموسم وكل موسم لنادينا.

. برافو وسام".

وحصل وسام أبو علي مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على جائزة أفضل لاعب في مباراة فريقه اليوم أمام سيراميكا كليوباترا.

 

 

وقدم المهاجم الدولي الفلسطيني هدفين في فوز فريقه في مباراة فريقه، الذي فاز بأربعة أهداف مقابل هدف، كما تسبب في ركلة جزاء وصنع الهدف الرابع لفريقه.

وتسلم وسام أبو علي جائزة أفضل لاعب أمام سيراميكا كليوباترا من مندوب رابطة الأندية المصرية.

وفاز الأهلي مساء أمس الاثنين على سيراميكا كليوباترا بأربعة أهداف مقابل هدف في مباراة مؤجلة من الجولة التاسعة عشر لمسابقة الدوري الممتاز.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: وسام ابو علي الفلسطيني وسام أبو على الأهلي الأهلي وسيراميكا الدوري المصري سیرامیکا کلیوباترا وسام أبو علی فی مباراة

إقرأ أيضاً:

"الأهلي سحرني" وسام أبو علي يتحدث بعد تعادل فلسطين وكوريا الجنوبية

تحدث وسام أبوعلي مهاجم منتخب فلسطين وفريق الأهلي، عن التعادل الذي حققه الفدائي أمام كوريا الجنوبية في تصفيات آسيا لكأس العالم وتجربته مع القلعة الحمراء.

 

وشارك وسام أبو علي في المباراة التي جمعت بين منتخبي فلسطين وكوريا الجنوبية، أمس الخميس، في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026، التي انتهت بالتعادل السلبي.

وقال وسام أبو علي خلال حواره مع الموقع الرسمي للاتحاد الدولي لكرة القدم، فيفا، إنه سعيد بالحصول على نقطة التعادل، وكلا الفريقين كان بإمكانه حصد الثلاث نقاط خلال اللقاء.

وتابع: "لقد أضعت فرصة محققة للتسجيل، في الثواني الأخيرة من اللقاء، أنا مهاجم وأريد تسجيل الأهداف، وعادةً لا أهدر هذه الفرص، أنا متأكد من أن مهاجمي كوريا الجنوبية سيقولون الشيء ذاته".

وأضاف نجم الأهلي: "من المفترض ألا نضيع مثل هذه الفرص، في النهاية، كلا الفريقين كان لديهم فرص، وأعتقد أنه يمكنك القول إن التعادل كان عادلًا، وكلا الفريقين أراد الفوز".

وقال: "منتخب كوريا يمتلك لاعبين من طراز رفيع، نحن نعرف بعضهم، حيث ينشطون في دوريات وأندية كبيرة، لقد لعبنا مباراة تكتيكية رائعة".

وأوضح: "ضغطنا كثيرًا، وكنا منظمين جيدًا دفاعيًا، لديهم بعض اللاعبين المميزين، ولا يمكنك إيقافهم دائمًا، لكن حارس مرمانا قام بعملٍ رائع اليوم، الجميع رأى ذلك، ومع قليل من الحظ، كان بإمكاننا الفوز بالنقاط الثلاث".

واستطرد: "لقد تطورنا كثيرًا خلال السنوات الماضية، والآن يمكننا منافسة معظم الفرق، الأمر يتعلق بالإرادة، الجميع يعرف ما تمر به بلادنا، هذا يعطينا دفعة إضافية بنسبة 10٪، بل ربما 20%، في النهاية، نحن نؤمن بأن كل شيء في يد الله، نبذل كل جهدنا، ونتعامل مع كل مباراة على حدة".

وعن موسمه الأول مع الأهلي قال: "أنا فخور للغاية بكوني هداف الدوري المصري، هذا ليس شيئا قمت به من قبل، أشعر بالفخر أيضا بتسجيل هذه الأهداف، والفوز بالدوري، وأيضا دوري الأبطال".

وأردف: "أنا عاشق للنادي الأهلي، إنه ناد كبير، يمكنك أن تشعر بسحر النادي والمدينة  القاهرة لقد قضيت موسمًا رائعًا في أول 6 أشهر لي، وأريد الاستمرار في العمل هناك".

واختتم: "ستكون تجربة كبيرة، المشاركة في كأس العالم للأندية، الجميع يريد الذهاب لكأس العالم للأندية من أجل الفوز، نحن سنفعل ذلك أيضًا، نحن فريق كبير، ونطمح لتحقيق إنجاز جديد".

مقالات مشابهة

  • نجم الأهلي السابق: حسام حسن لن يستدعي هذا اللاعب للمنتخب مرة أخرى
  • المبارزة العراقية تكتفي بوسام فضي بعد الخسارة أمام الصين في بارلمبياد باريس
  • «ماكينة أهداف تقترب من الأهلي».. من هو السودي كارلوس ستراندبرج صفقة «الأحمر» المنتظرة؟ عاجل
  • رسميا.. لاعب برشلونة السابق ينتقل إلي ليل الفرنسي
  • عاجل.. صفقة سادسة محلية في الطريق إلى الأهلي بعد ضم «زيكو»
  • نجم الزمالك السابق: الأبيض سيكون بشكل جديد في الموسم المقبل بعد الصفقات القوية
  • "الأهلي سحرني" وسام أبو علي يتحدث بعد تعادل فلسطين وكوريا الجنوبية
  • وسام أبو علي: منتخب فلسطين قادر على المنافسة وسعداء بالتعادل أمام كوريا
  • وسام أبو علي: فخور بلقب هداف الدوري وأريد الإستمرار مع الأهلي
  • نجم الزمالك السابق: عمر فرج هو صفقة الموسم