‎أقيم أمس، الإثنين، العرض الخاص لفيلم إكس مراتي في جدة، بحضور أبطال الفيلم: هشام ماجد وأمينة خليل وتايسون، والمخرج معتز التوني، كما حضر الفيلم الدكتور عمرو الليثي نائب رئيس غرفة صناعة السينما.

أبطال فيلم إكس مراتي

فيلم إكس مراتي، بطولته هشام ماجد، أمينة خليل، محمد ممدوح، مصطفى غريب، على صبحي، ويشارك به عدد من ضيوف الشرف من نجوم الفن، ومن إخراج معتز التوني، وتأليف كريم سامي وأحمد عبد الوهاب، ومن إنتاج أحمد يوسف وشركة بوليت بروف وشركة سينرجي.

قصة فيلم إكس مراتي

وتدور أحداث الفيلم، في إطار اجتماعي كوميدي، حول هشام ماجد الذي يجسد شخصية دكتور نفسي، متزوج من أمينة خليل ويمران سويًا بالعديد من المواقف الكوميدية.

كما يظهر محمد ممدوح بشخصية بلطجي خلال أحداث العمل، والذي يكون الزوج السابق لأمينة خليل، والذي يعكر صفو علاقتها مع هشام ماجد لتتوالى الأحداث الكوميدية.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: فيلم إكس مراتي هشام ماجد أمينة خليل تايسون معتز التوني الدكتور عمرو الليثي غرفة صناعة السينما هشام ماجد

إقرأ أيضاً:

ديبو.. عرض مسلسل محمد أنور الجديد بهذا الموعد

ينتظر الفنان محمد أنور، عرض مسلسله الجديد "ديبو"وذلك يوم 13 سبتمبر.

وطرح محمد أنور، منذ أيام قليلة عبر حسابه الرسمي  "إنستجرام" البوستر الرسمي لمسلسله الجديد والذي ظهر به على دراجة بخارية.

ديبو 

يشار إلى أن مسلسل "ديبو" يتكون من 12 حلقة وتدور أحداث المسلسل حول إطار اجتماعي كوميدي، والمسلسل من إنتاج سالي والي، تأليف إيهاب بليبل، وإخراج أحمد عبد الوهاب.

أحداث مسلسل ديبو 

يتكون مسلسل ديبو من 12 حلقة، وتدور أحداثه في إطار تشويقي كوميدي حول شاب مستهتر يدعى ديبو يضطر للعمل في أحد الفنادق من خلال مكتب توظيف لسداد ديونه ليكتشف فيما بعد أنه خاص بالحيوانات لتنقلب الأحداث رأسا على عقب.

محمد أنورأبطال مسلسل ديبو

مسلسل ديبو، بطولة محمد أنور، إخراج أحمد عبدالوهاب، تأليف إيهاب بليبل، ومن المقرر أن يشارك فيه العديد من النجوم وضيوف الشرف الذين سيتم الكشف عنهم تباعًا.

محمد أنورفيلم جوازة توكسيك

على الجانب الآخر، يعرض للفنان محمد أنولا حاليًا فيلم جوازة توكسيك ، ويشارك في بطولته كلًا من: الفنانة ليلي علوي، بيومي فؤاد، هيدي كرم، ملك قورة وتامر هجرس ومن إخراج محمد كريم وتأليف لؤي السيد.

 


أحداث فيلم جوازة توكسيك 

في إطار كوميدي تدور الأحداث حول قصة حب فريدة وكريم، التي بدأت بسوء تفاهم في دبي، لتمر بعدها برحلة من الصراعات بعودتهما إلى مصر، بعد تدخل الأهل في مصيرهما، حيث ينتمي كل منهما إلى خلفية اجتماعية مختلفة تماماً عن الآخر، وهو ما يخلق الكثير من المفارقات الكوميدية. فهل ستنتهي رحلة فريدة وكريم بالزواج الذي يحلمان به؟ 

مقالات مشابهة

  • دليل أفلام الرعب في جميع دور السينما.. لمحبي التشويق والإثارة
  • بـ 736 ألف جنيه.. «إكس مراتي» يواصل صدارة إيرادات الأفلام بدور العرض
  • بالموڤ.. سوسن بدر تتألق في حفل الدير جيست (صور)
  • في هذا الموعد..عرض مسلسل ديبو لـ محمد أنور
  • دنيا سمير غانم تشيد بفيلم إكس مراتي: «جامد جدا»
  • هشام ماجد يحتفل بنجاح «إكس مراتي»: أصبح ضمن أفضل 10 أفلام بالسينما المصرية
  • هشام ماجد يحتل المركز الأول بـ "إكس مراتي"
  • ديبو.. عرض مسلسل محمد أنور الجديد بهذا الموعد
  • بـ828 ألف جنيه.. «إكس مراتي» يواصل صدارة إيرادات الأفلام
  • نجل فؤاد المهندس: 4 أحداث أحزنت والدي في نهاية حياته