حصلت بوابة "الفجر" على صورة  المتهم بذبح زوجته ونجلته وإصابة 4 من بناته  في الهرم.

باشرت نيابة جنوب الجيزة، التحقيق مع المتهم بقتل زوجته "رانيا" ذبحا وابنته "جنا" البالغة من العمر 9 سنوات، واصابه بناته الأربعة بجروح قطعية في الرقبة  في الهرم.

يتعاطي المخدرات

وأفادت التحقيقات، بأن الأب متعاطي للمواد المخدرة، وفي يوم الجريمة نشبت مشادة كلامية مع زوجته، على إثرها استل (سكين) وقام بذبحها هي ونجلته البالغة من العمر 9 سنوات، وذهب لبناته الآخريات أثناء نومهن، وشرع في قتلهن بإصابتهن بجروح قطعية في الرقبة.

تفاصيل الجريمة الأسرية

وكشفت التحقيقات، أن الزوج المتهم يدعى عبدالمولى بالغ من العمر 40 عاما، وحضر من مسقط رأسه بمحافظة بني سويف ليستقر في منطقة الهرم، وكان دائم الشجار مع زوجته.

وأفادت التحقيقات، بأن المتهم متزوج ولديه 5 فتيات بالغة أعمارهم ما بين 5 سنوات و16 سنة، ولديه سجل إجرامي في تعاطي المواد المخدرة، وأنه دائم التشاجر مع زوجته وبناته.

وأوضحت التحقيقات، أن المتهم تشاجر مع زوجته،  واستمع الجيران أصوات الصراخ والاستغاثة، حيث تبين العثور على جثة الزوجة "رانيا" 39 سنة، غارقة في دمائها وبجوارها ابنتها "جنا"،البالغة من العمر 9 سنوات، واصاب بناته الأربعة بجروح قطعية في الرقبة البالغين من العمر  سجدة 5 سنوات، ومي 8 سنوات، ومنة 15 سنة، وملك 16 سنة.
 

جريمة أسرية
 

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، إخطارا من غرفة عمليات النجدة تضمن ورود بلاغا من الأهالي أفاد بوقوع جريمة قتل في منطقة كفر غطاطي في الهرم، وعلى الفور إنتقلت أجهزة أمن الجيزة إلي موقع البلاغ، وتبين بالانتقال والمعاينة العثور على جثمان سيدة وطفلة 9 سنوات متوفين جراء جروح قطعية في الرقبة، و4 فتيات مصابين بجروح قطعية في الرقبة.

تحرر المحضر اللازم وتم اتخاذ الإجراءات القانونية وجاري العرض على النيابة العامة في الجيزة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: تعاطي المخدرات من العمر مع زوجته

إقرأ أيضاً:

مصرع وإصابة 5 أشخاص في حادث تصادم سيارة ملاكي وتوك توك

شهد الطريق الزراعي بمركز بني مزار بمحافظة المنيا، خلال الساعات القليلة الماضية،  حادثًا مروعًا ضمن سلسلة الحوادث المتكررة على الطرق السريعة بالمحافظة، وهو تصادم سيارة ملاكي وأخرى توك توك، مما نتج عنه مصرع وإصابة 5 أشخاص، وتم نقلهم الي المستشفى لتلقي العلاج وإيداع الجثة بالمشرحة.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن المنيا، إخطارًا من غرفة عمليات النجدة تتضمن وقوع حادث تصادم بالطريق الزراعي بمركز بني مزار، وأسفر هذا الحادث عن وقوع ضحايا ومصابين،  وتم نقلهم الي  المستشفي  تحت تصرف جهات التحقيق.

انتقل رجال الشرطة وسيارات الاسعاف علي الفور الي موقع الحادث،  وتبين مصرع روفيدة- م-ع،  تبلغ من العمر،14 عامًا، فيما أصيب كل من: يوسف- م-ع،  يبلغ من العمر 16 عامًا،  ومحمد- ح- ع،  يبلغ من العمر 46 عامًا،  مصطفي-ج-ر،  يبلغ من العمر 36 عامًا، وابتسام-ح-ر،  تبلغ من العمر 37 عامًا، بإصابات متنوعة ما بين سحجات وكدمات وكسور مضاعفة باليد والساقين، وتم نقلهم الي مستشفي الشيخ فضل لتلقي الرعاية الصحية اللازمة، وإيداع الجثة داخل المشرحة للعرض علي الطبيب الشرعي لتحديد سبب الوفاه  .

وكشفت التحريات الاولية لرجال الشرطة وفريق البحث الجنائي،  أن سبب وقوع الحادث هو العبور الخاطئ والسرعة الزائدة، وتم التحفظ علي المركبات تحت تصرف جهات التحقيق،  وإزالة آثار الحادث وفتح  الطريق مرة أخري لتيسير الحركة المرورية،  وحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات واتخاذ كافة الاجراءات القانونية اللازمة.

مقالات مشابهة

  • مصرع وإصابة 5 أشخاص في حادث تصادم سيارة ملاكي وتوك توك
  • وفاة 14 شخصا وإصابة 441 آخرين بجروح في حوادث المرور خلال أسبوع 
  • وفاة 14 شخصا وإصابة 441 آخربن بجروح في حوادث المرور خلال أسبوع 
  • صورة مثيرة تجمع بين ليونيل ميسي ولامين يامال.. ما الحقيقة ؟
  • عام ولغات.. ننشر جداول امتحانات الدور الثاني بتعليم الجيزة
  • ضبط تشكيل عصابي تخصص في سرقة السيارات بالهرم وأكتوبر
  • سيدة تقفز من البلكونة محتضنة رضيعها
  • مقتل ضابط إسرائيلي واصابة 3 جنود بمعارك غزة
  • جيش الاحتلال: مقتل ضابط وإصابة 3 جنود بجروح خطيرة شمال قطاع غزة
  • جيش الاحتلال يعلن مقتل رقيب وإصابة زميله بجروح خطيرة في عملية الطعن