أكد وليد الترهوني مدير التعاقدات بنادي السويحلي الليبي، أن ناديه في مفاوضات إيجابية مع وكيل عمرو السولية لاعب النادي الأهلي، لضمه.

إقرأ أيضًا..

المقاولون العرب يسقط الزمالك بثنائية في الدوري المصري

وتابع الترهوني خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أمير هشام عبر برنامجه "+90" على قناة النهار: "المفاوضات مع السولية إيجابية للغاية، ونسبة اقترابه من التوقيع تصل 75%، وهناك تفاؤل بضمه".

وأضاف وليد الترهوني: "نحن نرغب أيضًا في ضم أحمد القندوسي ولكن نحن في بداية مشوار المفاوضات مع وكيله، وخلال أيام سوف يتم إرسال عرضًا رسميًا إلى الأهلي لضمه سواء على سبيل الإعارة أو البيع النهائي".

واختتم: "بيرسي تاو لا يوجد في حساباتنا والجزيري كان ضمن اهتماماتنا في الشتاء الماضي، ونحاول ضم أحد نجوم الدوري المصري دون ذكر أسماء خلال الصيف الجاري".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: السويحلي الليبي الأهلي عمرو السولية أخبار الرياضة

إقرأ أيضاً:

استقبلها الأن وأتفرج… تردد قناة اون تايم سبورت الرياضية الناقلة لمبارايات الدوري المصري

يبحث عشاق وجماهير جميع الفرق في بطولة الدوري المصري الممتاز الذي تنطلق داخل جمهورية مصر العربية عن القنوات الناقله للمباريات في البطولة وتعد قناة أون تايم سبورت هي الناقل الواحيد لجميع المباريات وتمتلك حقوق بث بطولة الدوري حيث تقوم بتوفير تغطية متكاملة لأهم الأحداث الرياضية، وذلك على مدار اليوم كما تظهر القناة بجودة البث HD وتقدم محتوى رياضي هادف لجميع متابعيه.

تردد قناة اون تايم سبورت

وتقوم قناة اون تايم سبورت الرياضية بتقديم محتوي رياضي، والذي يذيع المبارايات المحلية والاخبار العالمية، مع تقديم عدة برامج متنوع منها تحليل للمباراة وتقارير رياضية حصرية، ولذلك تعتبر انه من اهم القنوات الذي يتابعه جميع عشاق وجماهير الكرة المصرية ونكشف لكم الان تردد قناة اون تايم سبورت والبرامج الذي تقدمة.

تردد قناة اون تايم سبورت عبر القمر الصناعي نايل ساتالقمر الصناعي: نايل سات.التردد: 10853.معدل الترميز: 27500.معامل تصحيح الخطأ: ¾.الاستقطاب: عمودي.تردد قناة اون تايم سبورت عبر القمر الصناعي عرب ساتالقمر الصناعي: عرب سات.التردد: 11747 .معامل تصحيح الخطأ : 5/6.الاستقطاب: افقي.معدل الترميز هو 27500.كيفية ضبط قناة اون تايم سبورت على القمر الصناعي عرب ونايل ساتاولا يجب عليك فتح قائمة جهاز الاستقبال على جهاز التحكم الخاص بكم بالضغط على زر القائمة.ثانيا يتم الانتقل إلى خيار الإعدادات من القائمة الذي تظهر امامك.ثالثا اختر الإعداد اليدوي للقنوات الظاهرخ امامكم.رابعا ثم قم أدخل بيانات القناة المطلوبة بدقة وهي اون تايم سبورت.خامسا استخدم خيار البحث لتحديد قناة اون تايم سبورت.سادسا اضغط على زر حفظ الإعدادات لتأمين قناة اون تايم سبورن في قائمتك.سابعا ثم استمتع  بقناة أون تايم سبورت على جهازك الخاص بك.

مقالات مشابهة

  • آدم وناس يرفض اللعب في الدوري المصري
  • عاجل: فيجيري شون.. أول لاعب إنجليزي في التاريخ ينضم إلى الدوري المصري
  • موعد مباراة الأهلي والنصر القادمة في الدوري السعودي "دوري روشن"
  • رسمياً.. المصري عمر فايد ينتقل إلى الدوري البلجيكي
  • استقبلها الأن وأتفرج… تردد قناة اون تايم سبورت الرياضية الناقلة لمبارايات الدوري المصري
  • ديباي يقترب من الدوري البرازيلي
  • ممفيس ديباي يقترب من الدوري البرازيلي
  • الدوري المصري يستقطب مهاجم إنجليزي
  • وسام أبو علي: فخور بلقب هداف الدوري وأريد الإستمرار مع الأهلي
  • الذهب يقترب من أعلى مستوى في أسبوع وسط توقعات بخفض الفائدة الأمريكية