بوابة الفجر:
2024-09-08@16:17:02 GMT

الداخلية تكشف حقيقة وقوع انفجار غازي في أسيوط

تاريخ النشر: 30th, July 2024 GMT

 
نجحت جهود أجهزة وزارة الداخلية في كشف ملابسات واقعة سماع دوى إنفجار بدائرة قسم شرطة ثان أسيوط فقد تبين أن حقيقة الواقعة تتمثل فى تسرب غاز من إحدى إسطوانات الغاز بمطعم كائن بدائرة القسم، مما أدى إلى حدوث انفجار غازي بالمطعم نتج عنه نشوب حريق. 

وقد تمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة على الموقف فى حينه وقد أسفر ذلك عن إصابة 11 شخص من العاملين بالمطعم وكذا كسر زجاج عدد من السيارات التى تصادف وقوفها أمام المطعم.

وتم نقل المصابين لأحد المستشفيات لتلقي العلاج اللازم كما تم ضبط صاحب المطعم المشار إليه لإدراته للمطعم دون الحصول على التراخيص اللازمة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: إجراء اسطوانات الغاز الحصول على التراخيص ت الحماية المدنية المصاب سماع دوى انفجار قوات الحماية المدنية قسم شرطة ثان أسيوط وقوع انفجار

إقرأ أيضاً:

«الداخلية» تكشف ملابسات العثور على جثة موظف بمسكنه في الجيزة

كشفت أجهزة وزارة الداخلية، عن ملابسات واقعة العثور على جثة أحد الأشخاص بمسكنه بالجيزة.

تلقى قسم شرطة أول الشيخ زايد بمديرية أمن الجيزة، بلاغا بالعثور على جثة (موظف بإحدى الشركات بالخارج) وبه إصابات عبارة عن (طعنات وجروح متفرقه بالجسم) داخل مسكنه بدائرة القسم، وبسؤال والده قرر بأن نجله المتوفى يعمل بالخارج وفى أجازة منذ شهر ويقيم بمفرده.

أسفرت جهود قطاع الأمن العام بمشاركة مديرية أمن الجيزة، عن تحديد وضبط مرتكبى الواقعة بمكان اختبائهما بمحافظة البحيرة، وتبين أنهما (طالبان - مقيمان بذات العنوان) وبمواجهتهما اعترفا بارتكابهما الواقعة نظراً لمعرفتهما بإقامة المجنى عليه بمفرده إختمر فى ذهنهما سرقته فقاما بالصعود لسطح العقار محل سكن أحدهما وتمكنا من القفز والدخول لشرفة مسكنه، وتعديا عليه بصاعق كهربائي وبالطعن استخدام "سكين" كانا بحوزتهما وخنجر "ملك المجنى عليه" حتى وفاته وقاما بالاستيلاء على (بعض المتعلقات وهاتفه المحمول - سيارة ملكه) وقاما بالتخلص من "السكينة والخنجر" المستخدمتين في اتكاب الواقعة.

وأقر أحدهما بالتصرف فى الهاتف المحمول الخاص بالمجنى عليه لـ (أحد الأشخاص) "أمكن ضبطه وبحوزته الهاتف المستولى عليه"، كما أرشدا عن السيارة المستولى عليها بموقف انتظار سيارات بأحد المراكز التجارية بدائرة القسم.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

مقالات مشابهة

  • «الداخلية»: القبض على 3 متهمين بخطف طالب في الشرقية
  • خطفوه من الشرقية لـ مغسلة الهرم.. «الداخلية» تنجح في تحرير شاب
  • «الداخلية» تكشف ملابسات العثور على جثة موظف بمسكنه في الجيزة
  • بحوزتهم مخدرات بـ 9 ملايين جنيه.. الداخلية تداهم تجار الكيف بالإسماعيلية
  • الحكومة تكشف حقيقة مد اليوم الدراسي في المدارس إلى الساعة 7:30 مساء
  • بحوزتهم أسلحة بيضاء وخرطوش.. «الداخلية» تضبط 4 هاربين من أحكام بالسجن المؤبد في القاهرة
  • وفاء عامر تكشف حقيقة إهانتها لمحمد رمضان وأحمد العوضي
  • الداخلية تكشف حقيقة تعدي رجل مرور على مواطن لفظيًا والتعسف في اتخاذ الإجراءات حياله
  • الداخلية تكشف قضية غسل أموال بقيمة 80 مليون جنيه
  • زوجة عصام صاصا تكشف لـ "الوفد" حقيقة المطالبة بخلوة شرعية مع زوجها بالسجن