عانق الصحفيون سليمان الريسوني وعمر الراضي وتوفيق بوعشرين الحرية، مساء اليوم بعد أن قضوا سنوات في السجن، بعد أن شملهم العفو الملكي بمناسبة الذكرى 25 لعيد العرش.

توفيق بوعشرين غادر أسوار سجن العرجات 2، بسلا وكان في استقباله عدد من الصحافيين والسياسيين منهم عبد العالي حامي الدين، عضو الأمانة العامة لحزب العدالة والتنمية، ومحمد طه، عضو المجلس الوطني لحزب الاستقلال، ومباشرة بعد مغادرته باب السجن ركب سيارته التي قادها بنفسه، وغادر حيث وعد بتقديم تصريح صحافي فيما بعد.

ومن جهته غادر  الصحفي الريسوني سجن عين برجة في الدار البيضاء بابتسامة عريضة وقد استقبله أقاربه ومجموعة من النشطاء بشعار حرية… حرية، وسط صرخات الفرح في صفوف أقاربه وعدد من النشطاء.

وظهر الريسوني وهو يرفع علامة النصر، فيما خرج الراضي من سجن تيفلت وسط حشد من أسرته ورفاقه.

كلمات دلالية توفيق بوعشرين سليمان الريسوني عمر الراضي

المصدر: اليوم 24

كلمات دلالية: سليمان الريسوني عمر الراضي

إقرأ أيضاً:

صبري عبدالمنعم يكشف تطورات حالته الصحية.. غادر الرعاية المركزة

يواصل الفنان صبري عبدالمنعم تصدره لمحركات البحث جوجل بعد تدهور حالته الصحية الفترة الماضية، وسقوطه أثناء التصوير وتعرضه للإغماء، والذي أدى لنقله إلى المستشفى على الفور لتلقي العلاج اللازم.

موعد خروج الفنان صبري عبدالمنعم من المستشفى

وكشف الفنان صبري عبدالمنعم فى تصريحات خاصة لـ «الوطن»، تطورات حالته الصحية بعد دخوله وحدة الرعاية المركزة لمدة أسبوعين، لافتا إلى أن حالته استقرت حاليًا ونقل لغرفة عادية بالمستشفي فى الساعات الماضية، مشيرًا إلى أنه من المقرر أن يغادر المستشفى مساء اليوم.

وتابع الفنان صبري عبدالمنعم، فى تصريحاته أنه يعاني منذ فترة طويلة بمشكلات في التنفس بسبب الرئة، ولكنه لم يتمكن من التحمل بذلك اليوم بسبب المجهود الزائد وشدة حرارة الجو، ما أدى لسقوطه مغشيًا عليه.

آخر أعمال الفنان صبري عبدالمنعم

وكان آخر أعمال الفنان صبري عبدالمنعم مشاركته فى الموسم الرمضاني الماضي من خلال مسلسل الحشاشين، مع الفنان كريم عبدالعزيز والذى حقق نجاح جماهيري كبير، وتناول جرائم جماعة الحشاشين حول العالم وكشف أكاذيبهم، من خلال أضخم عمل تاريخي في الشرق الأوسط، اخراج بيتر ميمي، وتأليف عبدالرحيم كمال، وإنتاج الشركة المتحدة للخدمات الاعلامية.

 

مقالات مشابهة

  • أحمر الناشئين يُغادر غرب آسيا.. وجدل الأعمار يستمر!
  • مرشح المعارضة للرئاسية في فنزويلا يلجأ إلى إسبانيا
  • كارمن سليمان تتخطى الـ 2 مليون بـ «هنا هنا»
  • «هنا هنا».. كارمن سليمان تطرح أحدث أعمالها (فيديو)
  • رياض محرز يغادر معسكر "محاربو الصحراء"
  • انخفاض اسعار النفط وهدهد سليمان القادم من الصين
  • رئيس الوزراء يُغادر مطار بكين الدولي عائدًا إلى القاهرة
  • صبري عبدالمنعم يكشف تطورات حالته الصحية.. غادر الرعاية المركزة
  • ميناء دمياط: وصول 63 ألف طن بضائع عامة خلال 24 ساعة
  • كارمن سليمان تطرح أجدد أعمالها الغنائية "هنا هنا"