كشفت أجهزة وزارة الداخلية ملابسات واقعة سماع دوى انفجار بدائرة قسم شرطة ثان أسيوط، وتبين أن حقيقة الواقعة تتمثل فى تسرب غاز من إحدى إسطوانات الغاز بمطعم كائن بدائرة القسم، ما أدى إلى حدوث انفجار غازى بالمطعم، نتج عنه نشوب حريق. وتمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة على الموقف فى حينه.

وقالت الداخلية في بيان لها: أسفر الحادث ذلك عن إصابة 11 شخصا من العاملين بالمطعم، وكذا كسر زجاج عدد من السيارات التى تصادف وقوفها أمام المطعم، وتم نقل المصابين لأحد المستشفيات لتلقى العلاج اللازم.

كما تم ضبط صاحب المطعم المشار إليه لإدراته للمطعم دون الحصول على التراخيص اللازمة. وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.







المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: قسم شرطه وزارة الداخلية اسيوط انفجار

إقرأ أيضاً:

الحكومة تكشف حقيقة مد اليوم الدراسي في المدارس إلى الساعة 7:30 مساء

تداولت بعض صفحات التواصل الاجتماعي، أنباء بشأن إصدار قرار بمد اليوم الدراسي في المدارس المطبق بها نظام الفترة المسائية إلى الساعة 7:30 مساءً خلال العام الدراسي الجديد 2024/2025، وتواصل المركز الإعلامي لمجلس الوزراء، مع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، والتي نفت تلك الأنباء.

وأكدت الوزارة، أنه لا صحة لمد اليوم الدراسي في المدارس المطبق بها نظام الفترة المسائية إلى الساعة 7:30 مساءً خلال العام الدراسي الجديد 2024/2025، وأنه لم يتم إصدار أي قرارات بهذا الشأن، موضحة أن المدارس التي ستعمل بنظام الفترتين في بعض الإدارات التعليمية على مستوى الجمهورية، وفقًا لطبيعتها وظروفها، سيكون نهاية اليوم الدراسي في الفترة المسائية فيها الساعة 5:30 مساءً، مُناشدةً الطلاب وأولياء الأمور عدم الانسياق وراء تلك الأخبار المغلوطة، مع استقاء المعلومات من مصادرها الرسمية.

ونناشد وسائل الإعلام المختلفة ومرتادي مواقع التواصل الاجتماعي تحري الدقة والموضوعية في نشر الأخبار، والتواصل مع الجهات المعنية للتأكد قبل نشر معلومات لا تستند إلى أي حقائق، وتؤدي إلى إثارة البلبلة، وللإبلاغ عن أي شائعات أو معلومات مغلوطة يرجى الإرسال على أرقام الواتس آب التابعة للمركز الإعلامي لمجلس الوزراء (01155508688 -01155508851) على مدى 24 ساعة طوال أيام الأسبوع، أو عبر البريد الإلكتروني ([email protected]).

مقالات مشابهة

  • «الداخلية»: القبض على 3 متهمين بخطف طالب في الشرقية
  • خطفوه من الشرقية لـ مغسلة الهرم.. «الداخلية» تنجح في تحرير شاب
  • إصابة 4 أشخاص في انفجار خلال فعالية تعليمية بالدنمارك
  • "إصابة الهدف بدقة".. "حزب الله" يستهدف قيادة الفرقة 91 الإسرائيلية بسرب من المسيّرات
  • إصابة 12 شخصاً في حادثي سير منفصلين بمدينة الكفرة
  • الحكومة تكشف حقيقة مد اليوم الدراسي في المدارس إلى الساعة 7:30 مساء
  • وكالة الأنباء السورية: إصابة 5 أشخاص جراء انفجار عبوة ناسفة زرعها إرهابيون في مدخل درعا الشمالي
  • عدن.. إصابة خمسة أشخاص إثر انفجار قنبلة يدوية داخل سيارة قيادي في الانتقالي
  • السودان.. الكوليرا تودي بحياة 156 شخصا والإصابات بالآلاف
  • الداخلية تكشف حقيقة تعدي رجل مرور على مواطن لفظيًا والتعسف في اتخاذ الإجراءات حياله