شيع اهالى محافظة أسيوط جنازة زوجان أطباء توفيان إثر حادث تصادم بين أتوبيس وتريلا بمحافظة المنيا وهما الطبيب مينا أشرف وزوجته الدكتورة مونيكا بقطر وسط حالة من الحزن والأسى بين الاهالى من من منزل العائلة بشركة قلته بشارع مصطفى عبدالرازق بمدينة أسيوط وتم الصلاة عليهم داخل كنيسة القيامة بمدينة أسيوط وبعدها تم التوجه إلى مقابر العائلة بقرية درنكة التابعة لمركز أسيوط.


وكان قد لقى زوجان أطباء من محافظة أسيوط مصرعهما إثر حادث تصادم بين أتوبيس وتريلا بمحافظة المنيا وهما الطبيب مينا أشرف وزوجته الطبيبة مونيكا بقطر.


وكان قد وقع حادث تصادم بين أتوبيس وتريلا بمحافظة المنيا واسفر الحادث عن مصرع 6 أشخاص و21 مصاب.

وتم نقل الجثث إلى مشرحة المستشفي لاستخراج تصاريح الدفن لهم، وتم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقى العلاج وتم تحرير محضر بالواقعة وجارى العرض على النيابة العامةوفاة زوجان أطباء من أسيوط إثر حادث تصادم بين أتوبيس وتريلا فى المنيا.

لقى زوجان أطباء من محافظة أسيوط مصرعهما إثر حادث تصادم بين أتوبيس وتريلا بمحافظة المنيا وهما الطبيب مينا أشرف وزوجته الطبيبة مونيكا بقطر.


وكان قد وقع حادث تصادم بين أتوبيس وتريلا بمحافظة المنيا واسفر الحادث عن مصرع 6 أشخاص و21 مصاب.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: اسيوط استخراج أشر الحزن والأسى العلاج العامة الطبي الدكتورة الاهالي المستشفى بمحافظة المنيا تحرير محضر حادث تصادم جنازة تلقي العلاج زوجان دكتورة المصابين

إقرأ أيضاً:

إصابة 3 أشخاص فى حادث تصادم بحي المساعيد العريش

تلقت غرفة عمليات محافظة شمال سيناء بلاغًا اليوم، يفيد بوقوع حادث سير بشارع أسيوط في حي المساعيد بمدينة العريش.

الحادث وقع نتيجة تصادم سيارة ملاكي بعربة كارو كانت تسير على الطريق. وأسفر الحادث عن إصابة ثلاثة أشخاص تم نقلهم على الفور إلى مستشفى العريش العام لتلقي الإسعافات والعلاج اللازم. 

وبحسب التقرير الطبي الصادر عن المستشفى، فإن المصابين هم: سينا عبد المطلب عبدالفضيل سيدة تبلغ من العمر 40 عامًا، من سكان حي الزهور، وقد تعرضت لإصابات متعددة، تضمنت كدمات في منطقة الظهر، مع اشتباه بوجود كسر في الساق اليمنى، وعبدالله عمر مسعد، شاب يبلغ من العمر 15 عامًا، من سكان حي الزهور أيضًا، تعرض لسحجات متفرقة في مناطق متفرقة من الجسم، ومحمد عدلي سليمان رجل يبلغ من العمر 38 عامًا، من سكان مدينة العريش، أصيب بجرحين قطعيين في فروة الرأس بطول 7 و5 سنتيمترات.

وقد تم إخلاء جميع المصابين إلى مستشفى العريش العام حيث تم تقديم الرعاية الطبية اللازمة لهم، ولا تزال التحقيقات جارية لمعرفة ملابسات الحادث.







مقالات مشابهة

  • قتلى وعشرات الجرحى بحادث مروري في كوت ديفوار
  • مصرع 6 أشخاص وإصابة 6 آخرين فى حادث تصادم بصحراوى البحيرة
  • إصابة 3 أشخاص فى حادث تصادم بحي المساعيد العريش
  • مصرع شخصين فى حادث تصادم سيارتى نقل ثقيل بأسوان
  • وفاة شخصين إثر حادث تصادم سيارتين نقل ثقيل بأسوان
  • لهذه الأسباب.. إحالة 4 أطباء ومدير مناوب ومعاون مستشفى للتحقيق بأسيوط
  • النيابة تعاين موقع تصادم سيارة وجرار زراعى بأسيوط تسبب فى مصرع 5 وإصابة 7
  • مصرع وإصابة 12 شخصًا فى حادث تصادم على طريق "أسيوط- القاهرة" الصحراوي
  • "بالاسماء "مصرع وإصابة 12 شخص أثر حادث تصادم بين سيارة ربع نقل وجرار زراعى فى أسيوط
  • مصرع 5 أشخاص وإصابة 7 آخرين فى حادث تصادم سيارة مع جرار زراعي أعلى محور منفلوط