ترأس رئيس حكومة الوحدة الوطنية عبد الحميد الدبيبة، اليوم الاثنين، اجتماع الجمعية العمومية للشركة الليبية للبريد والاتصالات وتقنية المعلومات القابضة، والذي عُقِد بديوان الشركة في طرابلس، بحضور رئيس وأعضاء الجمعية العمومية، ورئيس وأعضاء لجنة الإدارة. »

واستعرض الدبيبة الاستراتيجية الثمانية لتطوير قطاع الاتصالات التي تشمل تبني رؤية استراتيجية للقطاع 2030، وتعزيز الأمن السيبراني، وتحقيق الكفاءة الاقتصادية، وتعزيز الشفافية والمساءلة، ودعم الابتكار والتطوير التكنولوجي، وتحسين جودة الخدمات التنمية المستدامة والمسؤولية الاجتماعية.

كما تم التطرق إلى التكامل مع السياسات الحكومية الأخرى بما يشمل دعم التحول الرقمي للحكومة وتوفير البنية التحتية اللازمة له.

وتناول الاجتماع، مستجدات عدد من المشاريع الاستراتيجية، بالإضافة إلى مشروعات التحول الرقمي التي تنفذها الشركة بالشراكة مع المؤسسات الحكومية، من بينها مشروع منصة دولتي، و نادي المطورين، بحسب ما أفاد المكتب الإعلامي بالحكومة.

آخر تحديث: 29 يوليو 2024 - 23:58

المصدر: عين ليبيا

كلمات دلالية: الدبيبة الشركة الليبية القابضة للاتصالات تطوير قطاع الاتصالات حكومة الوحدة الوطنية قطاع الاتصالات

إقرأ أيضاً:

رئيس شباب النواب: الشركة المتحدة للرياضة أعادت مصر للريادة الإعلامية

قال الدكتور محمود حسين، رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، إن الشركة المتحدة  للخدمات الإعلامية،  حققت نجاحات كبيرة فى الوسط الإعلامى تخط الحدود واعادة مصر للريادة الإعلامية بقوة .

وأكد رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، في تصريحات صحفية اليوم ، علي هامش مشاركته  في النسخة  الأولي لمنتدي الإعلام الرياضي  للشركة المتحدة الذي يعقد تحت عنوان (إعلام رياضي محترف)،أن الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية أحدثت نقلة نوعية فى المشهد الإعلامى المصرى والعربي.

ننشر حصاد لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب وزير الشباب: الإعلام الرياضي شريك أساسي في بناء مجتمع قوي ومتماسك

 وأكد أن منتدى  الشركة المتحدة للخدمات الرياضية  ، الذي يعقد علي مداري يومين ، هو الأول من نوعه في الشرق الأوسط يأتي إيمانا منها بأهمية الإعلام الرياضي حيث يهدف لخلق قنوات حوار بين الإعلاميين والخبراء والممارسين في صناعة القرار في الإعلام الرياضي والعام.

وأوضح رئيس لجنة الشباب ، أن الشركة المتحدة حريصة علي مواكبة التطور في مجال الإعلام الرياضي خاصة أن  الجزء الرياضي يرتبط باقتصاد إعلامي، كبير شهد في الآونة الأخيرة في مصر تطويرا كبيرا مشيدا بتسليط المنتدى الضوء علي  التحديات التي تواجه الإعلام الرياضي، والسبل المهنية لمواجهة تلك التحديات، عبر عدد من الجلسات التفاعلية، وورش عمل تقودها مجموعة من أشهر الشخصيات الصحفية والإعلامية البريطانية.

 ووجه رئيس لجنة الشباب الشكر  الي محمد  يحيى لطفي رئيس مجلس إدارة المتحدة للرياضة وجميع القيادات بالشركة المتحدة للخدمات الرياضية على  النجاحات التي حققتها  الشركة  فى فترة وجيزة   من خلال تقديم نموذج إعلامي جديد  يعتمد على تقديم محتوى هادف في كافة الأعمال التي تقدمها جاوز الحدود الجغرافية لتصل إلى الجماهير في مختلف الدول العربية.

يذكر أن  منتدي الإعلام الرياضي في نسخته الأولى  ينعقد بالشراكة بين الشركة المتحدة للرياضة و"منتدى مصر للإعلام"، وشركة ثيرتي ديجري نورثو، بالتعاون مع رابطة كُتاب كرة القدم البريطانية.

مقالات مشابهة

  • وزير البترول يترأس الجمعية العمومية لشركتي ويبكو وبدر
  • رئيس شباب النواب: الشركة المتحدة للرياضة أعادت مصر للريادة الإعلامية
  • رئيس الشركة المتحدة للرياضة: منتدى الإعلام الرياضي هدفه نبذ التعصب
  • منتدى التقنية الرقمية بالرياض يستعرض التطورات العالمية أكتوبر المقبل
  • الدبيبة يبحث مع رئيس الحكومة الموريتانية تطوير العلاقات بين البلدين
  • وكيل الرياضة بالقليوبية يتابع أعمال انعقاد الجمعية العمومية بنادى مسطرد
  • نادي بني سويف يكرم 138 من أبناء الجمعية العمومية المتفوقين دراسيًا وعلميًا
  • الدبيبة يبحث مع رئيس المخابرات التركية تعزيز التعاون في المجالات السياسية والأمنية
  • رئيس جديد لـ"ليدك" بعد سيطرة الشركة الجهوية متعددة الخدمات عليها
  • «الدبيبة» يستقبل رئيس جهاز المخابرات التركي