تابعت سفارة المملكة العربية السعودية لدى جمهورية مصر العربية اليوم، بالتعاون مع الجهات المصرية المعنية، نقل 3 مواطنين حالتهم الطبية حرجة من مطار القاهرة الدولي، عبر طائرة الإخلاء الطبي، لاستكمال علاجهم في المملكة.
يأتي ذلك في إطار حرص حكومة المملكة الدائم على رعاية وخدمة المواطنين.

تابعت سفارة المملكة العربية السعودية لدى جمهورية مصر العربية، اليوم، بالتعاون مع الجهات المصرية المعنية، نقل ثلاثة مواطنين حالتهم الطبية حرجة من مطار القاهرة الدولي، عبر طائرة الإخلاء الطبي،وذلك لاستكمال علاجهم في المملكة.


أخبار متعلقة بالاستكشاف.. المملكة تعزز الشراكة الاستراتيجية مع أمريكا في الفضاءالسفير لدى مصر يبحث آليات إيصال المساعدات إلى غزة مع مركز الملك سلمان للإغاثةبحصيلة 43 جائزة.. راية المملكة تعلو بتاريخ مشرف في أولمبياد الكيمياء الدولييأتي ذلك في إطار حرص حكومة المملكة الدائم على رعاية... pic.twitter.com/BDNY03DESI— سفارة المملكة في القاهرة (@KSAembassyEG) July 29, 2024

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: التسجيل بالجامعات التسجيل بالجامعات التسجيل بالجامعات اليوم القاهرة جمهورية مصر العربية سفارة المملكة في القاهرة طائرة الإخلاء الطبي

إقرأ أيضاً:

جهاز طوارئ القبة يطمئن المواطنين باستقرار الوضع الجوي

طمأن مدير جهاز الإسعاف والطوارئ- فرع القبة، خليفة أحمد حسن، “المواطنين باستقرار الوضع الجوي في المدينة صباح اليوم الأحد”، مبيناً أن “تبليغ المواطنين بإخلاء مجرى الوديان جاء كإجراء احترازي حفاظاً على سلامة المواطنين”.

وقال حسن لصحيفة الأنباء الليبية: “إن قرار الإخلاء نتيجة توقعات المركز الوطني للأرصاد الجوية يوم أمس السبت، باحتمالية سقوط أمطار متفرقة تصحبها خلايا رعدية، على المنطقة من الخليج وسهل بنغازي حتى امساعد”.

وأوضح أن “جهاز الإسعاف والطوارئ على أهبة الاستعداد في حال حدوث أي طارئ داخل المدينة، وفي متابعة مستمرة للأوضاع الجوية”.

من جهته، ذكر مدير فرع جهاز الحرس البلدي- فرع القبة، لواء مسعود صالح حمد، “أن الحرس أشرف على عمليات تبليغ العديد من المواطنين القاطنين على مجرى وادي المدينة، بضرورة الإخلاء تحسباً لأي هطول للأمطار المرتقبة في الأيام القادمة، وخوفاً من جريانه كما سبق في عاصفة “دانيال” ما أدى لتضرر مساكن العديد من السكان”.

وأشار إلى أن “المواطنين الذين تم تبليغهم بضرورة الإخلاء لابد أن يراجعوا اللجنة المكلفة من قبل بلدية القبة، والتي بدورها ستقدم الدعم والإمكانيات للمواطنين الذين خرجوا من مساكنهم”.

مقالات مشابهة

  • بالفيديو.. وزير الداخلية يستقبل نظيره بالمملكة العربية السعودية
  • جهاز طوارئ القبة يطمئن المواطنين باستقرار الوضع الجوي
  • Pharmaciaty.com: ثورة في التسوق في مجال الرعاية الصحية في المملكة العربية السعودية
  • وزير الداخلية يستقبل نظيره بالمملكة العربية السعودية (صور)
  • موعد اجتماع "تشريعية النواب" لاستكمال مناقشة مشروع قانون الإجراءات الجنائية الجديد
  • جامعة أسيوط الأهلية تعلن مواعيد استقبال الطلاب لاستكمال أوراق التقديم
  • وزير الطيران المدني يلتقي رئيس الهيئة العامة للطيران المدني بالمملكة العربية السعودية
  • سفارة السودان في القاهرة تصدر إعلان بشأن الشهادة السودانية ومنحة جامعة الأزهر
  • سفير المملكة يُشارك في اجتماع وزير الخارجية المصري مع سفراء الدول العربية
  • سفير المملكة لدى مصر يُشارك في اجتماع وزير الخارجية المصري مع سفراء الدول العربية