انتقد المنتج السينمائي أحمد السبكي، الهجوم الذي يتعرض له فيلم "الملحد"، بعد طرح البرومو الخاص بالفيلم وقبل طرحه في السينما خلال الفترة المقبلة، قائلا: "الناس نفسي تشوف الفيلم الأول وبعدين تتكلم، محدش شاف الفيلم يا جماعة الفيلم فيه رسالة جميلة للناس وللشباب واتفرجوا على الفيلم لما ينزل".

أحمد كريمة يعلق على جدل فيلم الملحد (فيديو) إبراهيم عيسى السبب.

. أحمد السبكي يرد على مهاجمة فيلم الملحد (فيديو)

وأضاف أحمد السبكي، في مداخلة مع برنامج "حضرة المواطن" المذاع على قناة "الحدث اليوم"، مساء اليوم بعد مشاهدة الفيلم في السينمات لن يستطيع أحد أن يهاجم العمل السينمائي بـ «نص كلمة»

وتابع أحمد السبكي: "إحنا ناس مسلمين اللي عاملين الفيلم، وموحدين بالله، أنا مبسوط جدًا أنهم بيهاجموا الفيلم، أنت بتهاجمني من غير لما تشوفني، أنت متعرفنيش لسه اعرفني، وافتح البطيخة بتاعتي عشان تشوفني واتكلم عليا".

وأكد أحمد السبكي، عدم معرفته بوجود فيلم «الملحد» والذي تم طرحه عام 2014، بطولة الفنان القدير صبري عبد المنعم والفنان أحمد مجدي، قائلاً: «أنا ماشوفتش حاجة لصبري عبد المنعم اسمها فيلم الملحد، ماشوفتهوش ومعرفش عنه حاجة أساسًا، وأول مرة أسمع عنه».

 تصنيف فيلم «الملحد» رقابيًا لأكبر من 16 سنة

وأشار أحمد السبكي إلى السبب في تصنيف فيلم «الملحد» رقابيًا لأكبر من 16 سنة؛ لأنه يخاطب الشباب والفئات العمرية الأكبر من ذلك، ولا يجوز عمل فيلم يبدأ من 14 سنة يتحدث عن الدين، فهم مازالوا في مرحلة صغيرة من العمر.

 

وأشاد المنتج أحمد السبكي بكواليس فيلم الملحد، كانت تسير بمنتهى السهولة نظرًا لوجود فنانين كبار بحجم الفنان حسين فهمي، والفنان محمود حميدة والفنان أحمد حاتم، والفنانة صابرين والفنانة شيرين رضا، والفنانة تارا عماد، والفنان أحمد بدير والذي يشارك بمشهد واحد مميز ضمن أحداث الفيلم ويوجه من خلاله رسالة هامة إلى الشباب.

 

وأوضح أحمد السبكي، أن حسين فهمي يجسّد شخصية علماني وشقيق الفنان محمود حميدة والذي يجسد شخصية الشيخ حافظ، كما أن الفنانة صابرين ستظهر بشخصية جديدة، غير التي اعتاد عليها الجمهور، قائلاً: «صابرين هتقدم شخصية عمرها».

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أحمد السبكي الملحد فيلم الملحد إبراهيم عيسى بوابة الوفد فیلم الملحد أحمد السبکی

إقرأ أيضاً:

أنت مين؟ .. مصطفى بكري يهاجم نتنياهو بسبب تصريحاته ضد مصر (فيديو)

وجه النائب مصطفى بكري، رسالة نارية إلى رئيس وزراء الاحتلال الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، بعد تصريحاته الأخيرة وحديثه عن مصر، مشيرا إلى أن ما يحدث حاليا هو بداية النهاية للاحتلال الإسرائيلي.

دفاع النواب: نتنياهو النازي الجديد يريد إحراق المنطقه والعالم وفيلادلفيا خط أحمر تركيا تدين جريمة قتل المتضامنة الأمريكية على يد حكومة نتنياهو اقرأ التاريخ كويس عن مصر

وأضاف مصطفى بكري، مقدم برنامج حقائق وأسرار، المذاع عبر قناة صدى البلد، اليوم الجمعة: "أقول لرئيس وزراء الاحتلال الإسرائيلي نتنياهو أنت بتتكلم عن مصر وجيش مصر، وانت مين يا نتنياهو، واقرأ التاريخ كويس عن مصر".

وتابع مصطفى بكري، أن الشعب المصري يتحول 180 درجة من شعب لديه مشاكل إلى شعب صامد يقف بجوار دولته، ومصر دي بلدنا ونموت علشان ذرة تراب.

أشاد إبراهيم المصري وكيل لجنة الدفاع والأمن والقومي بمجلس النواب بموقف القيادة المصريه الصلب الرافض للتعنت الإسرائيلي الرامي لإجهاض المفاوضاوت وجهود السلام ، مؤكداً بأن رئيس الوزراء الإسرائيلي نتنياهو النازي الجديد مخادع ومجرم يريد إحراق المنطقة والعالم في محاولة للتغطية علي فشلة في الحرب علي غزة دون تحقيق اهدافه .

واضاف وكيل دفاع النواب بأن حكومة نتنياهو تصدر الوهم لشعبها ولاتريد إنهاء الحرب ولاتعبأ بحياة المحتجزين الإسرائيلين وهدفها البقاء في الحكم بأي ثمن حتي لو كان حياة الابرياء في غزة وجثث المحتجزين الإسرائيلين ، وان الفشل العسكري والسياسي واضح لكل العالم ومازال يصدر الأكاذيب لشعبه وللعالم .

واضاف ابراهيم المصري بان محور فيلاديلفيا خط احمر للدولة المصرية ، ولاتراجع للقاهرة عن موقفها  طبقا للاتفاقيات الدولية الموقعه بهذا الشأن ، وبغض النظر عن الأكاذيب والذرائع التي يسوقها مجرم الحرب نتنياهو ضد مصر فإن موقفنا ثابت ولن يتغير ، بالرغم من محاولاته للهروب من توقيع اتفاقية الهدنة .

 

وبعث وكيل دفاع النواب برسالة دعم الي القيادة السياسية من 120 مليون مواطن مصري خلف القيادة السياسية في إتخاذ ماتراه مناسباً للحفاظ على الامن القومي المصري.

 

مقالات مشابهة

  • تعرف على الأفلام التي جمعت أحمد حاتم وأسماء أبو اليزيد
  • حمادة طلبة: حسام حسن استبعد عمر جابر لأمور شخصية
  • بهذه الطريقة أحمد السبكي يروج لفيلم عاشق.. تعرف على التفاصيل
  • محمد البزاوي يروي موقف طريف جمعه بـ أحمد السبكي في فيلم «ساعة ونص»
  • تعرف على موعد عرض مسلسل "إقامة جبرية"
  • أنت مين؟ .. مصطفى بكري يهاجم نتنياهو بسبب تصريحاته ضد مصر (فيديو)
  • "فاصل من اللحظات اللذيذة" يورّط السبكي أمام الشرطة
  • سيمون تروج لأحدث أعمالها الغنائية الجديدة كلمني عن نفسك
  • هو أبوحنيفة جوز عمتك؟.. مبروك عطية يهاجم مبيحي المساكنة (فيديو)
  • صابرين تفجر مفاجأة.. بنات الباشا أكثر جدلًا من الملحد