قالت الفنانة سحر رامي، إن حياتها اليومية تبدأ من السادسة صباحا وتتوجه إلى النادي وتقوم بممارسة بعض التمارين وتعود إلى منزلها، لافتة إلى أنها تقوم بتصميم ملابسها.

وأضافت سحر رامي، خلال حلولها ضيفة ببرنامج واحد من الناس مع الإعلامي د. عمرو الليثي، أنها خريجة مسرح باليه واحبه جدا لذلك اذهب إلى تمارين رقص وزومبة، مشيرة إلى أن من الممكن أن تستمر راقصة البالية حتى نهاية العمر.

وتابعت: "بداية حياتي في التمثيل مع الفنان الكبير محمد صبحي في المسرح، ثم قدمت إعلان ونجح بشكل كبير وشاهدني حسين الامام وتزوجني وأيضا الأستاذ فؤاد المهندس اختارني لتقديم عمل فني "قسمتي" وقال هاتولي البنت بتاعت إعلان الشراشيب وكل هذا بسبب نجاح الإعلان".

كما كشفت سحر رامي، خلال الحلقة أسرار وكواليس تذاع لأول مرة عن حياتها الخاصة والمهنية ومنها تخرجها من معهد الباليه، وعملها بالإعلانات، والمسرحيات التي قدمتها وأبرز الأدوار الدرامية والسينمائية التي قدمتها.

شاهد الفيديو من هنا 

كما تحدثت سحر، عن أسباب انسحابها من مسرحية الزعيم وأبرز الذكريات مع الأستاذ فؤاد المهندس من خلال مسرحية "قسمتي " وسعيد صالح بمسرحية " كعبلون " وفوازير فطوطة مع الراحل سمير غانم.

وعلاقتها بشقيقتها علا رامي ووالدها الفنان نهاد رامي، وماذا تعلمت منه وزوجها الفنان الراحل حسين الامام والعلاقة الرائعة بينهما ولحظات الوداع ووفاته في حضنها وهل قامت بإلغاء احتفالها بعيد ميلادها مدى الحياة ولم تتزوج بسبب وفاة حسين الإمام.

وآخر الأعمال الفنية التي شاركت بها وهي مسلسل رحيم وابتعادها عن المشاركة في أي أعمال فنية اخري وأسباب ذلك.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الفنانة سحر رامي سحر رامي برنامج واحد من الناس عمرو الليثي مسرح باليه باليه فؤاد المهندس حسين الامام سحر رامی

إقرأ أيضاً:

أمينة الفتوى تحذر من السفر الطويل للزوج وتأثيره السلبي على الأسرة.. فيديو

وجهت وسام الخولي، أمينة الفتوى بدار الإفتاء المصرية، بعض النصائح لتفادي الخلافات الزوجية التي قد تنشأ نتيجة السفر الطويل للزوج، والذي قد يتسبب في عدم التفاهم أو ظهور مشاكل خلال فترة العودة.

وقالت أمينة الفتوى بدار الإفتاء المصرية، خلال حوار مع الإعلامية سالي سالم، ببرنامج "حواء"، المذاع على فضائية "الناس"، اليوم الأحد: “إن السفر الطويل يمكن أن يكون مصدراً للتوتر بسبب الفراق المستمر بين الزوجين، وفي مثل هذه الحالات، من المهم أن يسعى الزوج إلى تقليل مدة السفر قدر الإمكان لضمان الاستقرار العائلي، ينبغي أن يحاول الزوج الاهتمام بأسرته والعودة إلى منزله بسرعة دون تأخير غير ضروري”.

وأضافت: “التواصل هو المفتاح لتفادي الخلافات، إذا كان الزوج لا يتواصل بشكل كافٍ خلال سفره بسبب انشغاله بالعمل أو لأسباب أخرى، يجب على الزوجة أن تعبر عن مشاعرها واحتياجاتها بوضوح، من الممكن أن يكون عدم التواصل بسبب انشغال الزوج أو من باب الثقة وليس الإهمال”.

وأشارت إلى أن وسائل التواصل الاجتماعي والتكنولوجيا الحديثة يمكن أن تسهم في تقليل الفجوة بين الزوجين، مضيفة: “يمكن للزوجة التحدث مع زوجها حول الوقت الذي يمكن أن يتواصلوا فيه، والبحث عن حلول وسط لتلبية احتياجات كل طرف”.

وشددت الخولي على أن العلاقة الزوجية تحتاج إلى التفاهم والتعاون، موضحة: "من المهم أن يوضح الزوج للزوجة سبب عدم التواصل أو التأخير في الاتصال، وكذلك يجب على الزوجة أن تعبر عن احتياجاتها بوضوح دون أن تشعر بالإهمال".

وقالت: “الحوار المفتوح والشفاف هو الأساس لتجاوز أي خلافات، الزوجة يجب أن تشرح مشاعرها واحتياجاتها بشكل غير هجومي، والزوج بدوره يجب أن يحاول تلبية هذه الاحتياجات قدر الإمكان”.
 

مقالات مشابهة

  • أمينة الفتوى تحذر من السفر الطويل للزوج وتأثيره السلبي على الأسرة.. فيديو
  • عامر حسين يكشف عن كواليس حريق ستاد الإسكندرية
  • نجل فؤاد المهندس يكشف كيف كان والده يقضى عيد ميلاده
  • نجل فؤاد المهندس: والدي كان حاسما وجادا لأقصى درجة
  • رامي ربيعة يسجل هدف منتخب مصر الأول أمام الرأس الأخضر «فيديو»
  • في مئوية «أستاذ الكوميديا».. كيف تنبأ فؤاد المهندس بنجومية محمد سعد؟
  • فؤاد المهندس وشويكار.. قصة حب فرقها الموت
  • بهذا الموعد.. رامي جمال يحيى حفلًا غنائيا في الإسكندرية
  • نجل فؤاد المهندس: 4 أحداث أحزنت والدي في نهاية حياته
  • ذكرى مئوية فؤاد المهندس..أبرز الافلام التي قدمها في مسيرته