أكدت شروق فؤاد قائد فريق الطائرة سيدات بالنادي الأهلي، أنها عانت من الاضطهاد داخل جدران المارد الأحمر، مؤكدة على عدم تقديرها بكونها قائد للفريق.

شروق فؤاد تكشف للفجر حقيقة التوقيع مع الزمالك منتخب مصر للكرة الطائرة يخسر أمام بولندا في بداية مشواره بـ أولمبياد باريس

وكتبت شروق فؤاد، على حسابها الرسمي عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" الآتي: "عانيت طوال الموسم حالة من الاضطهاد والمعاملة التي لاتليق بي ككابتن لفريق الكرة الطائرة بالنادي الاهلي من المدير الفني ابراهيم فخر الدين بمعاملتي اسوء معاملة بتهميش دوري ككابتن للفريق".

 

وتابعت: "ورفضه تدخلى فى اى شئ يخص الفرقة ورفضه الأستماع لي نهائيا طوال الموسم لدرجة إنه قام بعمل" بلوك " لي علي التليفون ويرفض الحديث معي بجانب أنه يحاول الدخول في خلافات معي دائما".

 

وشددت: "وهو الامر الغريب الذي أراه لأول مره في النادي الاهلى ولم اشهده علي مدار تاريخي في النادي منذ ان كنت في فرق البراعم، وصل به الحال إنه لم يقم بالاتصال بي عقب الجراحة التي اجريتها ورفض حتى الرد علي لكي اشرح له تعليمات الاطباء الخاص بالتأهيل".

 

وأردفت: "بجانب تعمده تهميش دوري مع الفريق دون سبب ومن وجة نظرة دور كابتن الفرقة " يحيه " وبس !!!! وهذا ليس اتربيت علية فى النادى الاهلى".

 

وواصلت: "و يحاول  الوقيع بيني وبين زملائي في الفريق لدرجة انني تم استبعادى من البطولة الافريقية ودخلت المستشفي لعمل العملية الجراحية ولم احضر البطولة ومع ذلك حاول اتهامي بأنني تشاجرت مع زملائي في غرفة الملابس بسبب " من يحمل كأس البطولة الافريقية " ولم يحصل ذالك على الاطلاق، وغيرها كثير من الحوارات التى لا تعد طوال الموسم".

 

واستطردت: "وعدم احترامى وتقديرى فى اى شئ كل هذه الامور كان لها تأثير سلبي ونفسي علي والتركيز فى الحوارات اكثر من الأمور الفنية رغم أنني  احترم الكابتن ابراهيم فخر الدين وانى اتمرنت معة فترة كبيرة فى منتخب مصر ولم تحصل اى مشكلة بينى وبينه وكانت من الفترات الجميلة التى اتذكرها دائما".

واختتمت: "انا بنت النادي وتربيت بين جدرانة وعلي مبادئه وتمنيت ان اختم حياتي الرياضية فيه  ولكن هذا قرار المدير الفنى انا غير مسئولة عن اية اخبار بخلاف ما انشره علي صفحتي الشخصية وصفحة النادى الرسمية وفى النهاية  اكن كل الاحترام والتقدير لمجلس ادارة النادى الاهلى وعلى رأسهم كابتن محمود الخطيب وكل والمدربين والعاملين شكرا النادى الاهلى العظيم رب الخير لا يأتى إلا بالخير".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: شروق فؤاد سيدات كرة طائرة شروق فؤاد الاهلي شروق فؤاد

إقرأ أيضاً:

الزمالك يبذل محاوله أخيره لضم رمضان صبحي قبل غلق القيد الإفريقى

يكثف مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب جهوده فى بذل محاوله أخيره للحصول على خدمات اللاعب رمضان صبحى مهاجم بيراميدز سواء عن طريق الإعاره لمدة موسم واحد أو شرائه نهائيا بالتقسيط. 

إقرأ أيضاً..

إشبيلية يُلمح لاقتراب راموس من الزمالك.. صورة


وجرت خلال الساعات الماضيه إتصالات مع مسئولى بيراميدز للتفاوض بشأن اللاعب الذى ينتهى عقده مع ناديه ٢٠٢٧ إلا أن المقابل المالى المطلوب ويصل إلى ٦٠ مليون جنيه مازال عائقا فى إتمام الصفقه خصوصا بعد أن فوجئ مسئولو القلعه البيضاء بطلب بيراميدز الحصول على خدمات اللاعب أحمد سيد زيزو مقابل رمضان بالإضافة إلى مبلغ مالى وهو مارفضه الزمالك تماما إلا أن هناك عدد من الوسطاء ومحبى النادى يجرون محاوله مع ناصر الشماس مالك النادى لإقناعه باستعارة اللاعب لمدة موسم على أن يتم التفاوض معه لتقليل راتبه الذى يحصل عليه من بيراميدز فى ظل تعاقد مع صديق ايجولا الذى يلعب فى نفس مركزه. 
وعلمت الوفد من مصادرها أن رمضان صبحى يرغب فى ارتداء الفانله البيضاء خصوصا أنه ابتعد عن تدريبات فريقه كما أنه لم يتواجد فى نهائى كأس مصر بهدف الضغط على ناديه للموافقه على عرض الزمالك. 
ويسعى المجلس لإبرام هذه الصفقه السوبر قبل غلق القيد الإفريقى يوم ١٢ سبتمبر الحالى ليكون اللاعب مفاجأه فى السوبر أمام الأهلي يوم ٢٧ سبتمبر المقرر فى المملكه العربيه السعوديه. 
من ناحيه أخرى يصل فجر اليوم الأحد المهاجم الجابوني هارون بوبيندزا بعد أن أرسل له النادى تذاكر الطيران ووصول بطاقته الدوليه حيث يجرى الكشف الطبي للإعلان عن الصفقه رسميا والمشاركه فى تدريبات الفريق بداية من غدا الإثنين ووقع بوبيندزا على العقود إليكترونيا حيث سيحصل فى الموسم الأول على ٦٠٠ ألف دولار. 
على صعيد أخر طلب البرتغالى جوزيه جوميز المدير الفني  من مجلس الإداره ضرورة دعم الفريق بمدافع جيد قبل غلق باب القيد وهناك إتصالات تجرى بالفعل مع عدة أنديه منها الجونه لضم أحمد حسام والذى دخل بيراميدز أيضا فى مفاوضات معه وأسامه جلال لاعب بيراميدز وأيضا محمد إسماعيل مدافع زد اف سى. 
فى الوقت الذى حصل مجلس الإداره على توقيع لاعب خط الوسط الايفوارى عبدولاى جيري تحت السن ويلعب بين صفوف راسينج الايفوارى وينتظر تحويل مقدم التعاقد للحضور إلى القاهره 
 

مقالات مشابهة

  • بالفيديو.. المدير الفني لسلة سموحة: هدفنا من البطولة العربية اكتساب الخبرات ولم نتعاقد مع محترفين
  • رسمياً.. الأهلي يزيج الستار عن قميصه الجديد لموسم 2024-2025
  • مترجم كولر يعلن رحيله عن النادي الأهلي
  • عاجل-أخر تطورات وتفاصيل استاد النادي الأهلي الجديد وموعد الإعلان عن تصميم الأستاد
  • الزمالك يبذل محاوله أخيره لضم رمضان صبحي قبل غلق القيد الإفريقى
  • الأحمدي: مسؤول في الرابطة تفاجأ بمشاركة الأهلي في البطولة الآسيوية .. فيديو
  • إنقاذ شخص بعد سقوطه داخل بئر بـ”حسيان طوال” في وهران
  • عاجل.. صفقة سادسة محلية في الطريق إلى الأهلي بعد ضم «زيكو»
  • ظهور إمام عاشور في النادي الأهلي
  • تطور جديد بشأن كريم فؤاد في الأهلي