”الداخلية تكشف عن تفاصيل مثيرة: حافلتان مليئتان بالمهاجرين غير الشرعيين في اليمن!”.

المصدر: المشهد اليمني

إقرأ أيضاً:

هل أعلن بنك اليمن الدولي افلاسه؟ وثيقة هامة تكشف معلومات خطيرة

تداول ناشطون انباء عن افلاس بنك اليمن الدولي، قبل ان يصدر الاخير بيانا ينفي صحة تلك الاخبار ويكشف عن اسبابها.

نفى بنك اليمن الدولي، في بيان رسمي، صحة الأنباء التي تداولت حول إفلاسه، مؤكداً أنها مجرد شائعات مغرضة تهدف لتشويه سمعته.

وأوضح البنك أن الأزمة المالية التي يمر بها ناجمة عن أسباب خارجة عن إرادته، وأن البنك يعمل بالتعاون مع البنك المركزي لحلها في أقرب وقت ممكن.

ودعا البنك عملاءه إلى عدم الانسياق وراء الشائعات، مؤكداً على سلامة أموالهم واستمرارية عمله بشكل طبيعي.

وتداول ناشطون موالون للحكومة اليمنية ومواقع إخبارية تابعة لها اخباراً تفيد بأن بنك اليمن الدولي قد أعلن إفلاسه قبل أن يصدر بيان النفي.

وحصل “الميدان اليمني” على نسخة من البيان وهذا نصه:

“يؤسفنا في بنك اليمن الدولي ما يتم نشره من أخبار وإشاعات كاذبة في بعض الصفحات والحسابات الشخصية على وسائل التواصل الاجتماعي وتحمل معلومات مغلوطة والهدف منها الإثارة والانجرار وراء أهداف خاصة من قبل بعض المنتفعين بغرض تشويه سمعة ومكانة البنك، الذي استطاع أن يصمد أمام كافة الظروف الاقتصادية الصعبة التي تمر بها اليمن منذ العام 2015م وعمل على خدمة عملائه والوصول إليهم في أصعب الأماكن وفي أحلك الظروف.

إننا في بنك اليمن الدولي نؤكد أننا نمارس عملنا بحرفية ومهنية عالية منذ أكثر من 45 عاماً، ووفقاً لأنظمة ولوائح قانونية وللتعليمات الصادرة من البنك المركزي اليمني والجهات المختصة، كما أننا نطبق أفضل المعايير الدولية في العمل المصرفي، وهو ما جعلنا نحوز على ثقة أغلب المنظمات والجهات الدولية وكبرى الشركات الدولية والمحلية.

شاهد أيضا >> وردنا الان.. البنك المركزي اليمني يصدر بيان هام وعاجل لجميع اليمنيين دون استثناء

ولأن البنك يمارس عمله بشفافية فهو يقوم بنشر قوائمه المالية المدققة من قبل المحاسبين القانونيين والمعتمدة من البنك المركزي اليمني بشكل سنوي والتي توضح وضع البنك المالي وقوة مركزه كأكبر بنك عامل في الجمهورية اليمنية، حيث انه يمتلك أصولاً وموجودات تتجاوز المليار دولار ويبلغ رأس ماله 46 مليار ريال كأكبر رأس مال بين البنوك العاملة في الجمهورية اليمنية وما يمر به البنك من ازمة سيولة تعود لأسباب خارجة عن ارادته و لا يد له فيها و نحن نعمل بالتعاون مع البنك المركزي اليمني لحلها في اقرب وقت ممكن و الخروج بمعالجات مستعجلة و نتوقع انتهاء الازمة قبل نهاية العام الجاري بإذن الله.

هذا ويحتفظ البنك بكامل حقه القانوني في مقاضاة أي شخص أو جهة قامت بنشر أخبار كاذبة من شأنها التشهير بسمعة البنك أو القطاع المصرفي اليمني والعمل على تدمير الاقتصاد الوطني.

وفي الختام نرجو من عملائنا الكرام عدم الانجرار وراء الأخبار والشائعات الكاذبة و اخذ المعلومات و الاخبار من مصدره الرسمي ممثل في البنك المركزي اليمني، ونؤكد لهم بأن البنك يتخذ كافة الإجراءات والضمانات اللازمة التي تضمن الحفاظ على أموالهم وبما يكفل الوفاء بالتزاماته تجاه هذه الأموال.

والله ولي التوفيق”.

مرتبط

مقالات مشابهة

  • حصري: تفاصيل مثيرة عن "توقيف" بارون المخدرات ليموني بعد 20 عاما من مطاردته
  • هل أعلن بنك اليمن الدولي افلاسه؟ وثيقة هامة تكشف معلومات خطيرة
  • حبات زجاجية صغيرة تكشف تفاصيل مثيرة عن القمر في “عصر الديناصورات”
  • عاجل.. خالد الغندور يكشف تفاصيل مثيرة حول استاد الأهلي الجديد
  • «الداخلية» تكشف ملابسات العثور على جثة موظف بمسكنه في الجيزة
  • الكويت.. وزارة الداخلية تكشف عن تشكيل عصابي مصري وتعلن ما قام به
  • تقنية جديدة تجعل الأنسجة الشفافة تكشف عن الأعضاء الداخلية دون أجهزة تصوير
  • بعد غرق يخت مايك لينش .. عمليات التشريح الأولي لـ4 ضحايا تكشف تفاصيل مثيرة
  • الداخلية تكشف حقيقة تعدي رجل مرور على مواطن لفظيًا والتعسف في اتخاذ الإجراءات حياله
  • الداخلية تكشف قضية غسل أموال بقيمة 80 مليون جنيه