أكد توفيق السيد الحكم الدولي السابق، أن ركلة جزاء الأهلي ضد سيراميكا كليوباترا، بالدوري المصري، صحيحة ولا جدال فيها.

عاجل.. شاهد سبب عقوبة الأهلي على أفشة بعد مباراة سيراميكا ‏"الڤار قال مفيش حاجة".. جهاز سيراميكا كليوباترا يشن الهجوم على معروف بسبب ركلة جزاء الأهلي

وتابع السيد خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أمير هشام عبر برنامجه "+90": "اندهشت من قرار طارق مجدي حكم تقنية الفيديو، استدعاء محمد معروف حكم المباراة، من أجل مراجعة اللعبة".

وأضاف توفيق السيد: "كان على حكام الفيديو مراجعة اللعبة بأكثر من زاوية قبل استدعاء حكم الساحة، ومعروف تأكد من قراره بعد مراجعة اللعبة، واستدعاء الحكم ليس من شأنه إلغاء قراره ولكن التأكد منه".

وقال الحكم الدولي السابق: "كان على محمد معروف اتخاذ قرار إداري ضد معتز البطاوي بعد استدعاء لاعبي سيراميكا كليوباترا للانسحاب ثم العودة، وبالتالي كان لا بد من طرده".

واختتم: "لا بد من تحية محمد معروف على مستواه في إدارة المباراة، رغم أنه لم يخوض سوى 11 مباراة فقط من 32 مباراة، ولكنه كان ذهنه ولياقته حاضرة وهو من المرشحين للتواجد في كأس العالم".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الأهلي الاهلي وسيراميكا كيلوباترا اخبار الأهلي الدوري المصري توفيق السيد

إقرأ أيضاً:

هكذا تفاعلت ماركا الإسبانية مع رفض زياش طلب دياز لتنفيذ ركلة جزاء في مباراة الغابون

أخبارنا المغربية ـ ع. أبو الفتوح

تفاعلت صحيفة "ماركا" الإسبانية مع لقطة ركلة الجزاء في مباراة المغرب ضد الغابون، والتي أثارت جدلاً بين حكيم زياش وإبراهيم دياز، من خلال مقال عنونته بـ "زياش يرفض منح إبراهيم فرصة تنفيذ ركلة جزاء بعد نقاش حول من سيسددها".

أشارت الصحيفة إلى أن نجم ريال مدريد إبراهيم دياز شارك أساسياً للمرة الخامسة مع منتخب المغرب في مباراة تصفيات كأس أمم إفريقيا 2025 ضد الغابون، والتي تميزت بلحظات لافتة للنظر.

وأضافت الصحيفة أن حكيم زياش، نجم غلطة سراي وأحد أبرز لاعبي المنتخب المغربي، افتتح التسجيل في الدقيقة العاشرة عن طريق ركلة جزاء. لكن الحكم منح المغرب ركلة جزاء ثانية في الدقيقة 26.

وهنا جاءت المفارقة، بحسب "ماركا"، حيث أبدى إبراهيم دياز رغبته في تنفيذ الركلة الثانية، ما أدى إلى نقاش مع زياش دام لبضع ثوانٍ في محاولة لإقناعه، غير أن زياش لم يتنازل عن تسديدها. وأوضح المصدر أن النقاش بين اللاعبين في منطقة الجزاء شهد تدخل بعض زملائهما لمحاولة الوصول إلى حل.

في النهاية، تضيف الصحيفة الإسبانية، تمكن زياش من تسجيل الركلة الثانية، فيما انتهت المباراة بفوز المغرب بنتيجة 4-1. وسجل إبراهيم دياز الهدف الثالث في الشوط الثاني ليعزز تقدم منتخب بلاده.

مقالات مشابهة

  • هكذا تفاعلت ماركا الإسبانية مع رفض زياش طلب دياز لتنفيذ ركلة جزاء في مباراة الغابون
  • مقدونيا الشمالية تتعثر أمام جزر فاروه بدوري الأمم الأوروبية
  • الزوجة الثانية لأكرم توفيق نجم الأهلي.. من هي هدير أبو نار؟
  • من هي هدير أبو نار زوجة أكرم توفيق لاعب الأهلي الثانية؟
  • أكرم توفيق لاعب الأهلي يعلن زواجه للمرة الثانية «صورة»
  • زواج نجم الأهلي أكرم توفيق للمرة الثانية.. أول صورة لها في أحضانه (من هي؟)
  • 5 معلومات عن هدير أبو نار زوجة أكرم توفيق لاعب الأهلي الثانية (صور)
  • واقعة غريبة في مباراة المغرب والغابون.. هذا ما حدث
  • المغرب تسيء إكرام الضيف الجابوني برباعية في تصفيات أمم إفريقيا
  •  محرز يعلق على تضييعه ضربة الجزاء: “سعيد جدا رغم ذلك”