قال ناشطون وحقوقيون بأن محاولة سلطة صنعاء التستر على القاتل المدعو/ بندر العسل المتورط باقتراف جريمة قتل مشهودة وفي وضح النهار وسط العاصمة صنعاء تعتبر وصمة عار في جبين هذه القيادة .

 

 

جاءت تأكيدات الناشطين والحقوقيين تعليقا على مناشدة وجهها الشيخ علي غالب أبو حلفه المكنى “ابو غالب” –أحد كبار مشايخ حاشد– الى الدولة عبر صفحته على الفيس مؤخرا طالبها بسرعة إحالة القاتل العسل الى القضاء واحترام دماء الناس ومشاعر اولياء الدم وتحقيق العدالة واقامة شرع الله وتطبيق القانون على الجميع دون تمييز وعنصرية .

 

وأضاف الناشطون والحقوقيون بالقول: اعلموا علم اليقين بان الشيخ “ابوغالب” عندما ينشر منشور ويخاطب الدوله لاجل موضوع محدد فتاكدوا بانه لم ينشر الا من باب الحرص على العدالة وعلى الاخاء وعلى الاحترام وعلى وحدة الصف والموقف بين المجتمع ولم ينشر الا بعد التاكد بأن مطالبته هي الحق وفي الصالح العام وان الابواب اغلقت امام هذا الموضوع ولم يبق الا النشر لتصل الى اصحاب العقل والعدل والحكمة ورجال الدولة ليقوموا بواجبهم الذي يحفظ ويصون الجميع قبل ان تكبر الامور وتصل الى مالا يحمد عقباه

 

وجددوا التأكيد على سرعة احالة المدعو بندر العسل إلى القضاء للبت في القضية .

المصدر: موقع حيروت الإخباري

إقرأ أيضاً:

كيف يؤثر العسل في الصحة النفسية؟

شمسان بوست / متابعات:

أعلنت الدكتورة ماريانا جوتوفا، خبيرة التغذية الروسية، أنه يمكن أن يكون للعسل تأثير إيجابي في علاج الأمراض النفسية مثل الاكتئاب وغيره.

وتقول: “لقد عرفت فوائد العسل للجسم منذ القدم، بما فيها إمكانية استخدامه في علاج الأمراض النفسية. أولا- المكونات الغذائية الموجودة في العسل بما فيها البوليفينول تؤثر إيجابيا في الصحة النفسية، ووفقا لإحدى الدراسات، للعسل تأثير علاجي في حالات الاكتئاب والمشكلات النفسية الأخرى.

وثانيا، تعرف خصائص العسل الوقائية والمهدئة للأعصاب، حيث تلعب مادة البوليفينول دورا مهما في الحماية من الاضطرابات العصبية المختلفة بما فيها الاكتئاب ومرض ألزهايمر وباركنسون”.

وتقول: “ومع ذلك وعلى الرغم من هذه النتائج المشجعة، يجب جراء المزيد من البحوث والدراسات السريرية لفهم الآليات الكامنة وراء هذه التأثيرات الإيجابية على الصحة النفسية للمرضى بصورة أفضل”.

المصدر: riamo.ru

مقالات مشابهة

  • «بعد سنتين من المعاناة النفسية».. عمر السعيد يعلن فسخ عقده مع مودرن سبورت
  • «سنتين من المعاناة النفسية».. عمر السعيد يعلن فسخ تعاقده مع مودرن سبورت
  • المليشيات تصدر حكمًا بإعدام مدير قسم شرطة في صنعاء انتقاماً لمقتل قيادي حوثي
  • القضاء العراقي في مرمى النيران: حملة منظمة تهدد حصن العدالة
  • العسل والفراولة.. وصفات طبيعية لتفتيح البشرة
  • نائب أمير منطقة الرياض يؤدي صلاة الميت على بندر بن عبدالله بن ربيعان
  • نائب أمير منطقة الرياض يؤدي صلاة الميت على بندر بن عبدالله
  • لغز يلف جريمة قتل الشيخ الداوودي: القاتل يفاجئ الجميع بتصرفه الغريب
  • كيف يؤثر العسل في الصحة النفسية؟
  • هكذا علقت سلطات الحوثيين على إغلاق السعودية أجواءها أمام طائرة اليمنية