أرسل نادي غزل المحلة خطاب رسمي إلى الاتحاد المصري لكرة القدم بالاعتراض على نظام الصعود إلى الدورى الممتاز الموسم المقبل عقب المشاركة فى دورى المحترفين هذا الموسم في نسخته الأولى.

غزل المحلة يحتج على نظام الصعود من دوري المحترفين

 

وقام أسامة خليل رئيس شركة الكرة بالنادي، بإجراء اتصال هاتفي برئيس رابطة الأندية  أحمد دياب وجمال علام رئيس الاتحاد المصرى لكرة القدم للاعتراض على هذا النظام وعدم المساواة بين الأندية.

بسبب بنزيما.. حمدالله يرفع راية العصيان على الاتحاد والنادي يبحث عن البديل كريستيانو رونالدو يقود تشكيل النصر.. كاسترو يدفع بالقوة الضاربة أمام الشرطة العراقي في مباراة نصف نهائي البطولة العربية 2023

وأشار أسامة خليل رئيس مجلس إدارة شركة غزل المحلة لكرة القدم أن هناك اجتماع اليوم لجميع رؤساء الأندية التى سوف تشارك فى دورى المحترفين الموسم المقبل ورفض بعض الامور.

 

ويسعى زعيم الفلاحين لتدعيم صفوف الفريق اللبني خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية استعدادا للموسم المقبل بعد أن هبط الفريق رسميًا من الدوري الممتاز في الموسم الماضي.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: غزل المحلة الزمالك الدوري المصري دوري المحترفين أسامة خليل غزل المحلة

إقرأ أيضاً:

الزمالك يعلن خلال ساعات الجهاز الفني لفريق كرة القدم النسائية

استقر مسئولو نادي الزمالك على إختيار الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم النسائية إستعدادًا للموسم الجديد، وأكد مصدر مطلع للفجر الرياضي أنه سيتم الإعلان عن أسماء الجهاز الفني والإداري للفريق النسائي خلال ساعات.

الزمالك يستعد لإعلان الجهاز الفني لفريق كرة القدم النسائية

علم “الفجر الرياضي” أن الجهاز الفني الذي أستقر عليه مسئولو نادي الزمالك هو أحد الأجهزة الفنية التي سبق لها العمل في مجال كرة القدم النسائية وعمل الموسم الماضي في أحد أندية الدوري الممتاز لكرة القدم النسائية.

وكان قد قرر مسئولو نادي الزمالك المشاركة في الدوري الممتاز لكرة القدم النسائية في الموسم الجديد 2024-2025.

"مفيش حنفي" الزمالك يعاند الجميع ويصمم على موقفه بعدم لعب القمة (القصة الكاملة) الزمالك أخطر إتحاد الكرة بمشاركته رسميًا بدوري كرة القدم النسائية

وخاطبت إدارة نادي الزمالك رسميًا مسئولو إتحاد كرة القدم برغبة النادي في المشاركة بمسابقة الدوري الممتاز لكرة القدم النسائية موسم 2024-2025.

وجاء ذلك في إطار إستجابة الأندية المصرية لتعليمات الإتحاد الدولي لكرة القدم والإتحاد الأفريقي بضرورة وجود فريق لكرة القدم النسائية داخل الأندية كشرط للحصول على رخصة الأندية وإعتمادها من الكاف.

وبناءًا عليه قررت عدد من الأندية المصرية البدء في تكوين فرق أولى لكرة القدم النسائية للمشاركة في الدوري الممتاز لكرة القدم النسائية ومنهم على سبيل المثال لا الحصر،  أندية الأهلي والزمالك والإتحاد السكندري والإسماعيلي وأنبي، وقد تشهد الأيام القادمة إعلان عدد أخر من الأندية المصرية المشاركة في الدوري المصري لكرة القدم النسائية.

مقالات مشابهة

  • موعد انطلاق دوري نجوم العراق وآلية التعاقد مع المحترفين للموسم المقبل
  • عماد النحاس يوجه نصيحة للأندية قبل بداية الموسم القادم
  • 8 آب موعد انطلاق دوري المحترفين .. والدرع بنظام جديد
  • عثمان الحسنات يؤكد لرؤيا اقترابه من تدريب فريق الجزيرة
  • أولمبيك خريبكة يتعاقد مع المدرب بنمسعود متطلعا إلى الصعود للقسم الأول
  • خاص.. سيراميكا كليوباترا يبدأ الاستعداد للمشاركة في دوري الكرة النسائية
  • الزمالك يعلن خلال ساعات الجهاز الفني لفريق كرة القدم النسائية
  • اتحاد القدم يشترط شهادة PRO لتدريب المحترفين
  • الاتحاد يمثل الأردن في دوري أبطال آسيا للسيدات
  • لافيينا يبدأ استعداداته للموسم الجديد 10 يوليو المقبل