معتصم عبدالله (أبوظبي)

أخبار ذات صلة 87 مليار درهم التجارة بين الإمارات واليابان في النصف الأول «الإمارات للطاقة النووية» تعزز الوعي بأهمية البرنامج النووي السلمي للدولة

برزت المباريات الودية لأندية «دوري أدنوك للمحترفين»، والأندية القطرية، في واجهة تحضيرات أندية البلدين ضمن الاستعدادات في المعسكرات الخارجية في أوروبا تأهباً لانطلاق الموسم الجديد، بإقامة 6 مباريات في ملاعب هولندا وإسبانيا والنمسا وسلوفينيا وتركيا.


وتصدر الوصل بطل ثنائية الدوري والكأس في الموسم الماضي 2023-2024، الواجهة على صعيد المواجهات الودية أمام الأندية القطرية، بعدما خاض مباراتين من أصل 3 في معسكره الإعدادي الحالي بهولندا أمام أندية قطرية.
ولعب «الإمبراطور» في وديته الثانية في هولندا، أمام الأهلي القطري، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي 1-1، بعدما سجل السويسري هاريس سيفيروفيتش هدف «الأصفر»، قبل أن يخسر في مباراته الثالثة أمام الريان وصيف الدوري القطري في الموسم الماضي بنتيجة 2-3، بعدما سجل الثنائي كايو كانيدو وهاريس سيفيروفيتش هدفي الوصل، وشهدت المباراة حضور الشيخ القعقاع بن حمد آل ثاني رئيس نادي الريان القطري، وأحمد الطنيجي عضو مجلس إدارة نادي الوصل.
وافتتح الجزيرة سلسلة مبارياته الودية في معسكره الإعدادي بإسبانيا، بالتعادل الإيجابي أمام منافسه الوكرة رابع الدوري القطري في الموسم الماضي بنتيجة 2-2، وسجل برونو أوليفيرا وعمر تراروي ثنائية «فخر أبوظبي»، فيما أحرز هدفي الوكرة ريكاردو جوميز ومحمد خالد.
وكسب الشارقة في ثاني تجاربه الودية بمعسكره الخارجي المقام في النمسا، مباراة الغرافة ثالث الدوري القطري في الموسم الماضي، بنتيجة 3-2، بعد مواجهة مثيرة، وسجل ثلاثية «الملك» كايو لوكاس وفراس بالعربي ولوان بيريرا.
في المقابل، خسر كلباء مباراته الودية الثالثة في معسكره الإعدادي في سلوفينيا أمام الدحيل سادس الدوري القطري في الموسم الماضي، بنتيجة 1-2، وسجل ياسر حسن هدف «النمور» الوحيد في المباراة، بدوره تعادل دبا الحصن الصاعد حديثاً لدوري المحترفين من دون أهداف، أمام الشحانية الصاعد بدوره إلى «دوري النجوم القطري» في الموسم الحالي 2024- 2025، خلال التجربة الودية التي جمعت الفريقين في معسكر تركيا الإعدادي.
وديات عربية
بعيداً عن المباريات الودية أمام الأندية القطرية، شملت التجارب الودية أمام الأندية العربية فوز العروبة على الشباب الكويتي 2-0، والتعادل 1-1 أمام القادسية في معسكره الخارجي في مصر، فيما التقى كلباء ضمك السعودي في آخر تجاربه في معسكر سلوفينيا 

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: هولندا إسبانيا النمسا تركيا سلوفينيا دوري أدنوك للمحترفين الإمارات قطر فی معسکره

إقرأ أيضاً:

توقيت متابعة مباراة إسبانيا ضد سويسرا في دوري الأمم الأوروبية والقنوات الناقلة لها

يلتقي منتخب إسبانيا الأول لكرة القدم، مع نظيره المنتخب السويسري، مساء اليوم الأحد الموافق 8 سبتمبر الجاري، وذلك في إطار منافسات الجولة الثانية من بطولة دوري الأمم الأوروبية.

موعد مباراة إسبانيا ضد سويسرا في دوري الأمم الأوروبية

ومن المنتظر أن تنطلق صافرة مباراة منتخب إسبانيا مع نظيره سويسرا في دوري الأمم الأوروبية، مساء اليوم الأحد، في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، والساعة الحادية عشر إلا ربع مساءًا بتوقيت أبو ظبي على ملعب جنيف.

ويتواجد المنتخب الإسباني في المجموعة الرابعة من بطولة دوري الأمم الأوروبية هذا الموسم، مع كلا من منتخبات الدنمارك، وصربيا، وسويسرا.

بنتايك يسجل في فوز الزمالك على راية بثلاثية وديًا نجم الزمالك السابق: انتقلت إلى الأبيض من البلاستيك بـ "10 آلاف جنيه" القنوات الناقلة لمباراة إسبانيا ضد سويسرا في دوري الأمم الأوروبية

وتعد شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، هي الوكيل الحصري الوحيد لإذاعة مباريات بطولة دوري الأمم الأوروبية هذا الموسم داخل الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وستنقل مباراة إسبانيا ضد سويسرا عبر قناة beIN Sports 1HD.

مقالات مشابهة

  • غاز الجنوب العراقي يحقق انتصاره الأول على الريان القطري في أندية آسيا للطائرة
  • ليفربول يختار البديل المناسب لفان دايك تحسبًا لانتقاله إلى الدوري السعودي
  • مشجع صيني يتمنى عدم الخسارة بنتيجة كبيرة أمام الأخضر.. فيديو
  • فريق التحدي يصل لمصر تأهبا للدخول في معسكر تحضيري تجهيزا لانطلاق مسابقة الدوري الممتاز
  • توقيت متابعة مباراة إسبانيا ضد سويسرا في دوري الأمم الأوروبية والقنوات الناقلة لها
  • موعد مباراة الأهلي والنصر القادمة في الدوري السعودي "دوري روشن"
  • ليفربول يجهز بديل فان دايك بعد أنباء رحيله إلى الدوري السعودي
  • تشكيل الزمالك أمام الشرطة العراقي في المباراة الودية
  • معركة تكسير عظام بين برشلونة و ريال مدريد لضم نجمي الدوري الالماني
  • منتخب الناشئات يخسر أمام تونس بدورة شمال أفريقيا الودية