‏‎نفذت وزارة الشباب والرياضة تحت رعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة 
‏‎مبادره صيف شبابنا في نسختها الثانية للعام الثاني علي التوالي
بمشاركه  مديريه الشباب و الرياضه بالأسكندرية برئاسة الدكتوره  صفاء الشريف وكيل وزارة الشباب والرياضة بالأسكندرية حيث تشارك كافه الهيئات الشبابية والرياضية بالاسكندريه في مبادره صيف شبابنا في نسختها الثانيه  
‏‎تم تنفيذ العديد من الأنشطة 

بمركز شباب ( اليمن) التابع لفرع شباب العامرية  أنشطة رياضية لرياضة كرة القدم 
رئيس مجلس الإدارة محمد محمود.


مدير المركز باسم البلتاجي.

‏‎وتستمر المبادرة حتى ٢٠ سبتمبر المقبل، بجميع الهيئات الشبابية والرياضية،

‏‎كما صرحت الدكتورة صفاء الشريف  أن مبادرة "صيف شبابنا" تأتي في إطار حرص الوزارة على توفير بيئة صحية وآمنة للشباب لممارسة الرياضة والأنشطة بمختلف المؤسسات والهيئات الشبابية التابعة للوزارة خلال فصل الصيف، وتحفيزهم على الابتكار والإبداع في مختلف المجالات.

‏‎حيث  أطلق معالي وزير الشباب والرياضة د اشرف صبحي  شارة البدء في مبادرة "صيف شبابنا" حيث تتضمن  مبادرة صيف شبابنا وعلي وجه الخصوص الفترة الصيفية لإجازات الطلبة والطالبات  وتضمن مجموعة متنوعة من الفعاليات والبرامج خلال فترة الصيف للنشء للشباب في جميع أنحاء مصر، وتتضمن ورش العمل والدورات التدريبية في مجالات مختلفة مثل التكنولوجيا، وريادة الأعمال، والثقافة والفنون، والرياضة، والتطوع، وتعزيز مهارات الشباب، وتطوير قدراتهم، وتوفير فرص للتعلم المستمر.
‏‎وتأتي هذه المبادرة ضمن سلسلة من الفعاليات والأنشطة التي تنظمها الوزارة لتعزيز دور الشباب في المجتمع وتشجيعهم على المساهمة الفعالة في التنمية الشاملة، وذلك في إطار الرؤية الاستراتيجية للدولة في تنمية الشباب ودعمهم لتحقيق التنمية المستدامة .

IMG_0062 IMG_0061

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: نسختها الثانية تعزيز دور الشباب في المجتمع صيف شبابنا

إقرأ أيضاً:

المولَّد يدشن حملة نظافة للمنشآت الشبابية استعداداً للمولد النبوي الشريف

الثورة نت|

دشن وزير الشباب والرياضة الدكتور محمد علي المولَّد، ونائبه نبيه أبو شوصاء، اليوم الأحد بصنعاء، حملة النظافة الشاملة لمنشآت ومرافق مدينة الثورة الرياضية؛ استعدادًا للاحتفال بمناسبة المولد النبوي الشريف للعام 1446هـ.

وخلال التدشين، بمشاركة وكلاء الوزارة وقيادات وكوادر الوزارة وصندوق رعاية النشء والجهات التابعة، أكد وزير الشباب محمد علي المولَّد، أن هذه الحملة تنطلق استجابةً لأوامر الله ورسوله بالحرص على النظافة، مشيرًا إلى أنها تهدف لغرس ثقافة الاهتمام بالنظافة وتعزيز الحس التطوعي الجماهيري والتعاون من أجل المنفعة العامة.

وحث وزير الشباب والرياضية، القائمين على الأندية والاتحادات الرياضية والهيئات الشبابية، على أهمية المشاركة الفاعلة والاستعداد بحملات النظافة وغيرها من الترتيبات اللازمة للاحتفاء بذكرى المولد النبوي الشريف، حبًّا وتكريمًا للرسول الأعظم، صلوات الله عليه وعلى آله، وبما يجسد السلوك الإيماني والارتباط الوثيق بين أبناء اليمن والنبي محمد، باعتبارهم في مقدمة من ناصروه وساهموا في نشر الدين الإسلامي في أنحاء المعمورة.

وشدد على أن تكون هذه المناسبة منطلقًا لتوحيد جهود الأمة وتغيير واقعها ومواجهة أعدائها وحمل راية الشهداء العظماء للدفاع عن كرامة الأمة ومقدساتها.

مقالات مشابهة

  • المولَّد يدشن حملة نظافة للمنشآت الشبابية استعداداً للمولد النبوي الشريف
  • استمرار فعاليات صيف شبابنا 2024 بمراكز شباب قنا
  • انطلاق مسابقة الكونغ فو بمركز شباب سبورتنج تحت إشراف وزارة الشباب والرياضة ومحافظة بورسعيد
  • انطلاق فعاليات مبادرة «ساعة رياضة» في متنزهات بالقليوبية
  • نادى التطويرات بقنا يعرض فيلم ورق التوت ضمن فعاليات صيف شبابنا 2024
  • "الشباب والرياضة" تبدأ استعدادتها لإطلاق المرحلة 7 من "يوم الخير"
  • تنظيم مبادرة "ساعة رياضة" لنشر ممارسة الرياضة بمتنزهات وحدائق القليوبية
  • مديرية الشباب والرياضة بالجيزة تطلق مبادرة حكاية وصورة لغرس القيم الوطنية
  • انطلاق فعاليات مبادرة «اتعلم أكتر» لتعلم اللغة الإنجليزية بعدد من مراكز شباب القليوبية
  • الطرح الاستثمارى يقود ثورة التطوير داخل المنشآت الشبابية والرياضية