لا تطلق عليها اسم AI، ولكن نظرة Apple التي طال انتظارها للذكاء الاصطناعي قد تم طرحها أخيرًا اليوم. حسنًا، في شكل محدود على أي حال. لقد تم إصدار الإصدارات التجريبية للمطورين لنظام iOS 18.1 وiPadOS 18.1 وmacOS Sequoia 15.1 للتو، وهي تتضمن بعضًا من أولى ميزات Apple Intelligence المتاحة لمجموعة عامة أوسع من المختبرين.

لكي نكون واضحين، هذا ليس الإصدار الكامل الذي أشيع أنه سيتأخر حتى أكتوبر. هذه التحديثات جزء من معاينة مبكرة للمطورين للاختبار.

 

كيفية الحصول على ميزات Apple Intelligence الجديدة
بدءًا من اليوم، سيتمكن أولئك الذين لديهم حسابات مطورين لدى Apple من تحديث برامجهم والانتقال إلى إعداداتهم لرؤية خيار جديد لـ Apple Intelligence. هناك، سيتعين عليك الانضمام إلى قائمة انتظار، على الرغم من أنه لن يستغرق الأمر أكثر من بضع ساعات حتى تتمكن من الوصول إلى الميزات الجديدة.

من المهم ملاحظة أنه يجب أن يكون لديك إما iPhone 15 Pro أو Pro Max لاستخدام ميزات Apple Intelligence الجديدة في الإصدار التجريبي للمطورين من iOS 18.1، أو iPad أو Mac مزود بشريحة M1 أو أحدث للمعاينة من iPadOS 18.1. ستشغل أيضًا برنامجًا قد يكون غير مستقر أو به أخطاء، لذا تأكد من عمل نسخة احتياطية لجهازك قبل تثبيت الإصدار التجريبي للمطورين.

ما هي ميزات Apple Intelligence المتاحة الآن؟
بمجرد منحك حق الوصول، سترسل Apple إشعارًا إلى جهازك. تشمل الأشياء الجديدة التي ستتمكن من اللعب بها في هذا الإصدار التجريبي أدوات الكتابة لمراجعة النص أو إعادة كتابته أو تلخيصه. ستكتسب أيضًا القدرة على إنشاء ذكريات في تطبيق الصور المعاد تصميمه، بالإضافة إلى بعض ميزات Siri المحدثة، بما في ذلك الكتابة إلى المساعد وقدرته على فهم ما إذا كنت قد تلعثمت.

الميزات التي لم تتوفر بعد هي Genmoji وتكامل ChatGPT والسياق الشخصي والإجراءات داخل التطبيق لـ Siri. من المتوقع أن يصل المزيد في الإصدارات التجريبية المستقبلية، وكتذكير، من المتوقع أن يتم الإصدار الكامل العام لأنظمة التشغيل iOS 18 وiPadOS 18 وmacOS Sequoia في وقت لاحق من هذا العام.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الإصدار التجریبی Apple Intelligence ا

إقرأ أيضاً:

فعاليات اليوم السابع لمهرجان المسرح التجريبي

يشهد اليوم السابع من فعاليات مهرجان القاهرة الدولى للمسرح التجريبي فى دورته الحادية والثلاثين (دورة د. علاء عبد العزيز)، برئاسة الدكتور سامح مهران، والذي يقام خلال الفترة من 1 إلى 11 سبتمبر الجارى على مسارح القاهرة ، 4 ورش فنية و4 عروض مسرحية.

تفاصيل فعاليات اليوم السابع لمهرجان المسرح التجريبي

في العاشرة صباحا، تستمر ورشة "السينوغرافيا واقعا وخيال" وتقدمها الفنانة شادية زيتون من (لبنان)، كما تقدم الفنانة أولجا بوزيلي من (اليونان) ورشة مسرح الابتكار الجماعي، وتقام في تمام الساعة الحادية عشرة صباحا ورشة "الحركة وتشابك الجسد" وتقدمها جاستين دي يجيير، وفي التوقيت الساعة الحادية عشرة صباحاً تقام ورشة "السياسة الثقافية" وتقدمه د. مايكه ليتاو من (ألمانيا) بالمجلس الأعلى للثقافة.

وفي الساعة السادسة مساءً يقدم عرض "معتقلة" من (فلسطين) بقاعة صلاح عبد الصبور بمسرح الطليعة، وفي التوقيت ذاته يقدم عرض "قرط" من (تونس) على مسرح ميامي، وفي الساعة الثامنة مساء يقدم عرض "Mute صمت" من (الكويت) على مسرح الفلكي، وفي تمام الساعة العاشرة مساءً يقدم على مسرح السلام عرض " Polarities 01: Clytemnestra VS Agamemnon".

مهرجان المسرح التجريبي

مهرجان القاهرة الدولي للمسرح التجريبي، هو أحد أقدم المهرجانات الدولية المتخصصة في إعطاء الفرصة لتقديم العروض المسرحية التجريبية من كل دول العالم، ويهدف المهرجان إلى خلق حالة من التواصل والحوار بين مختلف الشعوب والجماعات، إضافة إلى تعريف الجمهور في مصر والمنطقة العربية بأحدث التيارات في المشهد المسرحي، وإتاحة نافذة يطل منها المسرحيون حول العالم على أحدث تطورات المشهد المسرحي في مصر والبلاد العربية.

مقالات مشابهة

  • فعاليات اليوم السابع لمهرجان المسرح التجريبي
  • آيفون والذكاء الاصطناعي.. ماذا نتوقع من مؤتمر شركة ابل الاثنين؟
  • اتفاق مبدئي بين Apple واتحاد عمال متجر أوكلاهوما: مزايا جديدة وزيادات في الأجور
  • ميزة Find My من آبل تصل إلى كوريا الجنوبية في عام 2025
  • شهادات في محبة عبدالله السعداوي بمهرجان المسرح التجريبي
  • آبل تكشف عن هاتف آيفون الجديد المدعم برقائق Arm للذكاء الاصطناعي.. 9 أيلول
  • تعليق طريف من كروس على وصول رونالدو لهدفه رقم 900
  • هاتف سامسونج النحيف القابل للطي سيدعم القلم الضوئي.. تفاصيل
  • واتساب يختبر ميزة “القوائم” لتنظيم المحادثات بشكل أفضل
  • بنك الشارقة ينجح في إصدار سندات بقيمة 500 مليون دولار