قال البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني لفريق الزمالك إن فريقه قدم شوطاً من أفضل أشواطه منذ قدومه لتولي المسؤولية لكن دون تسجيل أهداف، كما أن فريقه أهدى المقاولون العرب هدف التقدم.

وأضاف المدير الفني في المؤتمر الصحفي قائلاً:" الزمالك لم يكن يستحق التقدم في الشوط الأول، والأمور تغيرت في الشوط الثاني".

وتابع جوميز:" من أجل أن تكون لاعباً في الزمالك عليك أن نمتلك جودة كبيرة كلاعب بالإضافة امتلاكك روح كبيرة، والجودة وحدها غير كافية وهذه مسؤوليتي وعلينا إعادة ترتيب الأمور".

وأضاف المدير الفني:" من الممكن أن نفوز أو نخسر ولكن علينا أن نبذل قصارى جهدنا، والنتيجة غير عادلة ولكننا خسرنا لأننا لم نلعب بروح قوية في الملعب".

وتابع قائلاً:" إذا شعرت بالخوف يجب ألا أكون هنا، وأعلم جيداً حب جماهير الزمالك لناديها، والجهمور يفهم في الكرة ويعلم لماذا أقوم بمثل هذه الأمور خلال الفترة الحالية من تدوير في التشكيل، لأنه يجب منح اللاعبين راحة، وبالنسبة لي فأنا لا أخشى من المسؤولية وأنام بارتياح بعد انتهاء عملي".

وقال جوميز:" لم أخض مباراة اليوم بنفس تشكيل لقاء بيراميدز لأن اللاعبين غير قادرين، وليس من المنطقي أن نخوض مباراة كل أسبوعين ثم نخوض 3 مباريات في الأسبوع، ولا يجب أن نخشر اللاعبين خاصة وأن الفريق سيخوض أول مباراة في الكونفدرالية بعد شهر ونصف".

وواصل المدير الفني قائلاً:" صنعنا فرصاً جيدة في الشوط الأول، وإذا كنا سجلنا أهدافاً لكان الحديث سيختلف تمام، والجميع يريد المكسب ولكن الأهم أن يكون الفريق جاهزاً لخوض أول مباراة في الموسم الجديد".

واختتم المدير الفني تصريحاته قائلاً:" أريد الفوز في جميع المباريات كمدرب للزمالك، ولكن الأهم هو إراحة اللاعبين استعداداً للموسم الجديد، وفي الشوط الثاني كنا نفتقد للروح بشكل جماعي، وإذا كانت هناك روح لدى الفريق لاختلفت الأمور".

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الزمالك الدوري المصري الزمالك اليوم المقاولون العرب اخبار الزمالك الزمالك ضد المقاولون العرب جوزيه جوميز المدیر الفنی فی الشوط

إقرأ أيضاً:

تعليق الهريفي على تعادل منتخبنا الوطني أمام إندونيسيا.. فيديو

ماجد محمد

علق لاعب النصر السابق فهد الهريفي، على أداء منتخبنا الوطني أمام المنتخب الإندونيسي في مباراة الجولة الأولى من تصفيات كأس العالم 2026 .

قال فهد عبر برنامج واجه الهريفي: أسلوب الفريق كان بصراحة الشوط الأول مفاجئ، خاصة أنك تلعب أمام إندونيسيا مع الحضور الجماهيري الكبير، والشوط الثاني عندما دخل سعود عبدالحميد لما لعب بالأطرف شوفنا أن المنتخب بدأ يشكل خطورة شوفنا كام هجمة وتسديدة لكنو .

وتابع: بعد طريقة اللعب هذي لابد أن يكون هناك تدخلات، تدخلات في المنهج والطريقة تدخلات في تصريحات مانشيني والتعالي وكان الكرة السعودية بدائية .

وانتهت مباراة المنتخب الوطني وضيفه منتخب إندونيسيا الخميس بالتعادل الإيجابي 1-1 في الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثالثة ضمن التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026

 

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/09/ssstwitter.com_1725693728923.mp4

مقالات مشابهة

  • بالفيديو.. المدير الفني لسلة سموحة: هدفنا من البطولة العربية اكتساب الخبرات ولم نتعاقد مع محترفين
  • جوزيه جوميز يعلق على معسكر الزمالك ببرج العرب استعدادًا للموسم الجديد
  • جوميز..راضي عن معسكر الزمالك والشرطه الكينى منافس جيد
  • جوميز يعلن تشكيل الزمالك أمام الشرطه العراقي
  • أول تعليق من ديشامب بعد هزيمة فرنسا القاسية أمام إيطاليا
  • تعليق الهريفي على تعادل منتخبنا الوطني أمام إندونيسيا.. فيديو
  • المدير الفني للرأس الأخضر يُشيد بقدرات لاعبي الفراعنة
  • أول تعليق من حسام حسن على انتصار المنتخب وقرار عاجل بشأن بعض اللاعبين
  • منتخب مصر يضرب كاب فيردي بثنائية في الشوط الأول
  • «بينتو الخامس عشر» يحافظ على «رواية العرب»