في رد فعل على العفو الملكي عن الصحافيين منهم توفيق بوعشرين،  عمر الراضي،  وسليمان الريسوني، كتب مصطفى الرميد وزير العدل الأسبق، تدوينة قال فيها « شكرا لله اولا، ثم لجلالة الملك،حفظه الله وأعز أمره… ».
وأضاف « حصل الذي كان منتظرا لدى البعض، ومستبعدا لدى البعض الاخر…فقد أصدر جلالة الملك عفوه الكريم على ثلة من الصحافيين والنشطاء السياسيين، وغيرهم بمناسبة عيد العرش المجيد.

.من حق محبي جلالته، وانا واحد منهم، ان نفخر بحكمته. ومن واجب غيرنا أن يعترف بحنكته.
مرة اخرى،  يقول الرميد « شكرا جلالة الملك، ظننا بك خيرا، فأبيت الا ان تؤكد بمناسبة عيد العرش المجيد أنك ستبقى دائما منبعا للخير والرحمة ».
و أضاف « شكرا لكل مساعديك الأفاضل الذين ساهموا في هذا الإنجاز الوطني النبيل…وإن شاء الله، مازلنا نظن بملكنا خيرا، وننتظر منه المزيد، وعسى أن يكون ذلك قريبا، بإذنه تعالى…وإن الله لايضيع أجر من أحسن عملا.

كلمات دلالية الرميد العفو الملكي

المصدر: اليوم 24

كلمات دلالية: الرميد العفو الملكي

إقرأ أيضاً:

أمسية ثقافية في مديرية دمت بمناسبة المولد النبوي الشريف

الثورة نت|

أُقيمت بمديرية دمت بمحافظة الضالع أمسية ثقافية احتفالا بذكرى المولد النبوي الشريف نظمها أبناء حي عاطف.

وفي الأمسية، التي حضرها القائم بأعمال محافظ الضالع، عبد اللطيف الشغدري، ومدير أمن المحافظة، العميد حسين الحمزي، ومدير المديرية، سلطان فاضل ، ونائب مدير أمن المحافظة ،عبده أمير الدين الحوثي، أكدت الكلمات، أهمية المشاركة الواسعة في الاحتفال بهذه المناسبة الدينية العظيمة.

وأشارت إلى دلالات إحياء المولد النبوي للحديث عن سيرة رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم والاقتداء به، والتأسي بأخلاقه وقيمه وصفاته العظيمة وصبره وجهاده ضد أعداء الأمة.

وأكدت أن الانتصارات، التي يحققها الشعب اليمني والقوات المسلحة في معركة إسناد طوفان الأقصى، هي ثمرة التولي لرسول الله، والسير على نهجه وقيمه وصبره وجهاده.

وأوضحت الكلمات أن اليمنيين لهم السبق في نصرة ومحبة رسول الله -صلوات الله عليه وعلى آله- فقد احتفل الأنصار بالرسول عند قدومه إلى المدينة مهاجرا من مكة.

ودعت الجميع إلى الخروج المشرّف والحاشد في 12 ربيع الأول؛ للاحتفال بذكرى المولد النبوي الشريف؛ تعظيما وحبا لسيد البشرية ورسول الإنسانية، وتعزيز التمسك والسير على نهجه القويم.

تخللت الأمسية، بحضور قيادات محلية وتنفيذية ومشايخ وشخصيات اجتماعية وأبناء الحي المواطنين، فقرات انشادية، عبَّرت عن مدى الابتهاج بقدوم مولد الهدى ونور الدجى صلى الله عليه وعلى آله وسلم.

مقالات مشابهة

  • سمو أمير البلاد يستقبل سمو ولي العهد وسمو رئيس الوزراء والنائب الأول
  • سمو أمير البلاد يهنئ اللاعب فيصل سرور بفوزه بالميدالية الذهبية بدورة الألعاب البارالمبية
  • عبد المجيد عبد الله يشعل الساحة الموسيقية بألبوم "تريند" من إنتاج روتانا
  • دعاء قضاء الحاجة الذي لا يرد.. سبحان الله رب العرش العظيم
  • فتح باب استيراد البنزين من المحافظات الاتحادية ينعش سوّاق كوردستان: نستبشر خيراً
  • أمسية ثقافية في مديرية دمت بمناسبة المولد النبوي الشريف
  • برقيات تهنئة بمناسبة المولد النبوي الشريف 2024
  • دعاء للمريض بالشفاء العاجل.. «اللهم رب الناس أذهب البأس»
  • عدد حملة العرش كما ذكر في القرآن.. «السر في رقم 8»
  • رسائل تهنئة بمناسبة المولد النبوي الشريف 2024