كشفت تقارير صحفية إسبانية، أن نادي برشلونة الإسباني سيكون مضطرًا لبيع أحد نجوم الفريق الكتالوني، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، من أجل حسم أبرز صفقاته في الوقت الراهن.

برشلونة يريد عملية بيع كبيرة في الانتقالات الصيفية

وأشارت التقارير الصحفية الإسبانية، إلى أن النادي الكتالوني سيحتاج إلى مغادرة لاعب مهم في الفريق، من أجل حسم التعاقد مع نيكو ويليامز أو أولمو أو كلا اللاعبين معًا.

موعد مباراة الزمالك ضد المقاولون العرب في الدوري المصري والتشكيل وترتيب الفريقين (جولة الفجر الرياضي).. هل يتعمد اتحاد الكرة تحدي الزمالك؟

ويعمل برشلونة خلال الوقت الحالي على حسم صفقة التعاقد مع داني أولمو نجم لايبزيج الألماني ومنتخب إسبانيا، في ظل ميول نيكو ويليامز إلى البقاء موسم آخر مع أتلتيك بيلباو.

ويُفضل برشلونة بيع أحد الثنائي فيتور روكي أو رافينيا خلال الانتقالات الصيفية الجارية، في ظل اهتمام الأندية السعودية بالتعاقد معهم وعلى رأسهم الهلال والنصر.

المصدر: بوابة الفجر

إقرأ أيضاً:

بنك بوبيان يختتم حملته الصيفية للبطاقات الائتمانية بمكافآت استثنائية وإسترداد نقدي يصل لغاية 1000 دينار شهرياً

اختتم بنك بوبيان حملته الصيفية للبطاقات الإئتمانية 2024، والتي حققت نجاحاً كبيراً ومشاركة واسعة، حيث تم الإعلان عن 20 رابح من العملاء حاملي بطاقات بوبيان الائتمانية والرقمية في ثلاثة سحوبات مختلفة.

وخلال فترة الحملة التي امتدت إلى ثلاثة أشهر، حرص بنك بوبيان على مشاركة أكبر عدد من عملائه ومنحهم فرص أكثر للفوز بجوائز استثنائية، ليفوز 3 رابحين على استرداد نقدي قد يصل لغاية 1,000 د.ك كحد أقصى على قيمة مشترياتهم شهرياً لمدة عام كامل، و 3 رابحين حصلواعلى استرداد نقدي قد يصل لغاية 500 د.ك كحد أقصى على قيمة مشترياتهم شهرياً لمدة عام كامل، بالإضافة إلى 14 رابح حصلوا على استرداد نقدي قد يصل لغاية 250 د.ك كحد أقصى على قيمة مشترياتهم شهرياً لمدة عام وذلك خلال عمليات الشراء داخل وخارج الكويت أو التسوق عبرالإنترنت أو حتى من خلال الدفع بالمحافظ الرقمية.

وبهذه المناسبة تقدم نائب المدير العام لإدارة أداء الأعمال والتخطيط في بنك بوبيان، صالح المنصور بالتهنئة إلى جميع الرابحين من عملاء البنك في الحملة الصيفية معرباً عن سعادته بالنجاح اللافت الذي شهدته الحملة ليؤكد بوبيان التزامه بتزويد عملائه بأكثر المنتجات المصرفية تطوراً لتحقيق أقصى مستوى من رضا العملاء وتعزيز ولاء ومتطلبات عملائه حاملي بطاقاته الائتمانية.

وأضاف أن حملة بوبيان الصيفية للبطاقات الائتمانية تُعد أهم الحملات التسويقية المرتقبة من قبل عملائنا والتي نسعى من خلالها إلى مكافآتهم بأفضل المزايا والعروض الاستثنائية لتحقيق مستوى عالي من الاستفادة والأمان عند إجراء معاملاتهم اليومية بما يضمن رفع معدل الإقبال على استخدام بطاقات بوبيان الائتمانية ونمو قاعدة العملاء المستفيدين بأفضل الحلول والمنتجات.

بطاقات بوبيان الائتمانية

وأوضح المنصور أن الحملة جاءت استمراراً لرؤية بوبيان لتحسين تجربة عملائه والاستفادة بالمزايا والعروض الحصرية التي نوفرها من خلال المنتجات المطروحة، موضحاً أنه تم منح كل عميل فرصة واحدة لكل 50 د.ك يتم إنفاقها داخل الكويت، وفرصتين لكل 50 د.ك يتم إنفاقها خارج الكويت لدخول السحب، أما للعملاء من مستخدمي البطاقات الرقمية تم منحهم 3 فرص لدخول السحب لكل 50 د.ك يتم إنفاقها، و بالنسبة للعملاء الجدد الذين قاموا بإصدار بطاقات بوبيان الائتمانية خلال الحملة، تم منحهم 10 فرص لدخول السحب.

وحول بطاقات بوبيان الائتمانية الرقمية، أكد المنصور أنها إحدى حلول المدفوعات الرقمية المبتكرة التي يقدمها بوبيان وفق أعلى معايير الجودة والأمان والتي يسعى من خلالها إلى تعزيز المنظومة الرقمية لترسيخ قاعدة حلوله التقنية المميزة لسوق العمل المصرفي، مشيراً أن من خلال بطاقات بوبيان الائتمانية يحصل عملائنا على عالم من المكافآت والخدمات التي تشمل العديد من نواحي الحياة اليومية والاستمتاع بأعلى معايير الأمان والحماية في كل مرة يتم فيها إستخدام البطاقة.

المصدر بيان صحفي الوسومالبطاقات الائتمانية بنك بوبيان

مقالات مشابهة

  • بنك بوبيان يختتم حملته الصيفية للبطاقات الائتمانية بمكافآت استثنائية وإسترداد نقدي يصل لغاية 1000 دينار شهرياً
  • حماد: عملية معبر الكرامة صفعة كبيرة لمنظومة الاحتلال
  • مراسل «القاهرة الإخبارية»: الاحتلال الإسرائيلي يريد فصل شمال غزة عن جنوبه
  • برشلونة يستهدف ضم موهبة مالاجا خلال الانتقالات الشتوية
  • قرار جديد من اتحاد الكرة بشأن فترة القيد في الانتقالات الصيفية
  • النجعي يجري عملية الرباط الصليبي في برشلونة بنجاح
  • وثائق مزعومة تكشف خطط حماس للتعامل مع المعركة الجارية.. ماذا جاء فيها؟
  • برشلونة مصمم على ضم نجم أتلتيك بيلباو
  • نجم برشلونة يريد التعاقد مع هالاند
  • النصر يتفق على إعادة بيع غابرييل مع تشيلسي