الأهلي.. واصل المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، كتابة التاريخ والأرقام القياسية مع المارد الأحمر، وذلك عقب الفوز بمباراة اليوم الإثنين، وذلك ضمن منافسات المباراة المؤجلة من الجولة التاسعة عشرة بمسابقة الدوري الممتاز «دوري نايل» هذا الموسم 2023/2024.

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، فوزًا ثمينًا أمام نظيره سيراميكا كليوباترا، برباعية مقابل هدف، ضمن منافسات المباراة المؤجلة من الجولة التاسعة عشرة من مسابقة الدوري الممتاز «دوري نايل» هذا الموسم 2024/2023.

ترتيب الأهلي وسيراميكا كليوباترا في الدوري الممتاز

وبهذا الفوز الثمين، يحتل النادي الأهلي صدارة ترتيب الدوري الممتاز هذا الموسم، وذلك برصيد 72 نقطة من 28 مباراة خاضها المارد الأحمر في المسابقة حتى الآن، بواقع 23 انتصارًا و3 تعادلات، وتلقت كتيبة كولر الهزيمة في مباراتين فقط.

الأهلي

بينما تجمد رصيد الفريق الأول لكرة القدم بنادي سيراميكا كليوباترا بعد الهزيمة أمام الأهلي، عند 44 نقطة من 31 مباراة، يحتل بها المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري الممتاز، بواقع 12 انتصارًا و8 تعادلات، وتلقت كتيبة أيمن الرمادي الهزيمة في 11 لقاء.

كولر يواصل كتابة التاريخ مع الأهلي ويعادل رقم مانويل جوزيه

وبهذا الفوز التاريخي، وصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلى 17 انتصارًا متتاليًا في مسابقة الدوري المصري الممتاز هذا الموسم 2023/2024، لينفرد المارد الأحمر بمسابقة الدوري المحلي هذا الموسم بفارق 3 نقاط عن بيراميدز صاحب الوصافة، بفارق مباراتين لصالح كتيبة يورتشيتش.

وعادل مارسيل كولر المدير الفني للأهلي الرقم القياسي المسجل باسم البرتغالي مانويل جوزيه المدرب التاريخي للأهلي في تحقيق أطول سلسلة انتصارات، بعد الوصول للانتصار رقم 17 على التوالي عقب الفوز على سيراميكا بهدفين مقابل هدف.

مارسيل كولر

وكان مانويل جوزيه صاحب أطول سلسلة انتصارات بعدد مباراة في موسم 2004 / 2005، قبل أن يعادل كولر رقم جوزيه كثاني مدرب صاحب أطول سلسلة انتصارات في تاريخ الأهلي.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الأهلي الدوري الممتاز الدوري المصري تشكيل الأهلي سيراميكا كليوباترا الاهلي مباراة الأهلي تشكيل الأهلي اليوم الاهلي وسيراميكا كليوباترا مباراة الأهلي اليوم فريق الأهلي الاهلي وسيراميكا ماتش الأهلي الأهلي وسيراميكا كليوباترا مباراة الاهلي وسيراميكا مارسيل كولر كولر مباراة الاهلي وسيراميكا كليوباترا اليوم ترتيب الدوري الممتاز مباراه الأهلي دوري نايل مباراة الاهلي وسيراميكا كليوباترا الأهلي ضد سيراميكا كليوباترا الأهلي أمام سيراميكا كليوباترا مباراة الأهلي ضد سيراميكا كليوباترا تشكيل الأهلي أمام سيراميكا كليوباترا تشكيل الأهلي الان تشكيل الأهلي الآن مباراة الاهلي و سيراميكا كليوباترا الأهلي امام سيراميكا كليوباترا تشكيل الأهلي ضد سيراميكا كليوباترا تشكيل الأهلي امام سيراميكا كليوباترا اهداف مباراة الأهلي ضد سيراميكا كليوباترا كولر يعادل رقم جوزيه الأول لکرة القدم الدوری الممتاز هذا الموسم

إقرأ أيضاً:

حوار محمد صلاح مع الدوري الإنجليزي.. إذا فعلت هذا الشيء مع ليفربول "سيقتلونني"

أجرى محمد صلاح، مهاجم نادي ليفربول وقائد منتخب مصر، مقابلة صحفية مع الدوري الإنجليزي الممتاز، تحدث خلالها عن عدة موضوعات تخص مستقبله وأداءه مع الفريق. يُذكر أن عقد صلاح مع ليفربول سينتهي في صيف 2025، ومن المتوقع أن يسعى النادي لتمديد عقده مع هداف الفريق.

تصريحات محمد صلاح

خلال جلسة أسئلة وأجوبة مع جماهير الدوري الإنجليزي الممتاز، تحدث صلاح عن آرني سلوت قبل الفوز على مانشستر يونايتد الأسبوع الماضي قائلًا: "أجرينا بعض المحادثات، وأعتقد أن الفريق يلعب بشكل جيد حتى الآن، وهذا هو الشيء الأكثر أهمية."

وأضاف: "أنا أيضًا أقدم أداءً جيدًا، وعلينا فقط الاستمرار في المحاولة للفوز بلقب كبير هذا الموسم. أحب المشاركة في المباريات الكبيرة للنادي، مثل لقاءات يونايتد، حيث يعلم الجميع التاريخ الطويل بين الناديين."

عاجل.. الرئيس السيسي يهنئ أبطال مصر في بارالمبياد باريس: عزيمتكم فخر لأبناء الوطن موعد سفر بعثة الزمالك إلى كينيا استعدادًا لمواجهة الشرطة الكيني عن مسيرته ضد مانشستر يونايتد

وأشار صلاح: "لم أكن محظوظًا بتسجيل أي هدف في أول موسمين أمام مانشستر يونايتد. هذا كان أمرًا جنونيًا. أعتقد أن الناس كانوا يتحدثون عن عدم تقديمي الأداء المطلوب في المباريات الكبيرة، لكن بعد تسجيل هدفي الأول، أصبحت الأمور أسهل بكثير."

وتابع قائلًا: "كنت مهتمًا كثيرًا بتحقيق أرقام قياسية في الدوري الإنجليزي الممتاز مع ليفربول، وكان ذلك في ذهني. لهذا السبب خلعت القميص بعد هدفي رقم 129 في الدوري مع ليفربول خلال مباراة 7-0 ضد يونايتد."

حول تطور أدائه التهديفي

وأوضح صلاح: "لقد تطورت مهارتي التهديفية مع مرور الوقت. عندما كنت في روما، سجلت 30 هدفًا في موسمين. الآن، إذا سجلت 30 هدفًا في موسمين، سيكون هناك رد فعل عنيف هنا!"

واختتم صلاح حديثه قائلًا: "لكن أعتقد أن كل شيء تغير كثيرًا، خاصة بعد موسمي الأول عندما فزت بالحذاء الذهبي، حيث ارتفعت التوقعات بشكل كبير جدًا."

مقالات مشابهة

  • حوار محمد صلاح مع الدوري الإنجليزي.. إذا فعلت هذا الشيء مع ليفربول "سيقتلونني"
  • فريق التحدي يصل لمصر تأهبا للدخول في معسكر تحضيري تجهيزا لانطلاق مسابقة الدوري الممتاز
  • نادي النصر يتعاقد مع اللاعب المغربي أمين فرحان استعدادا لانطلاق منافسات الدوري الممتاز
  • مترجم كولر يعلن رحيله عن النادي الأهلي
  • أغلى وأشهر سيارات نجوم الدوري الإنجليزي الممتاز
  • المنتخب السعودي الأول لكرة القدم يواصل استعداداته لمواجهة الصين
  • لم تنم جماهيره من الفرحة عقب المباراة.. منتخب كرة قدم يحقق فوزه الأول منذ 20 عامًا!
  • هل تأهل منتخب الناشئين؟ الإتحاد اليمني لكرة القدم يهدد باللجوء للقضاء الآسيوي ومحكمة التحكيم الرياضي
  • فريق الأخضر يتأهب للدخول في معسكر تحضيري بمصر استعدادا لانطلاق الدوري الممتاز
  • قرار عاجل من كولر بشأن إمام عاشور الموسم المقبل