أدى انهيار سد في منطقة كاريليا الروسية، اليوم الاثنين، إلى إصابة ما لا يقل عن 10 أشخاص.

اعلان

قال رئيس إقليم كاريليا الروسي "أرتور بارفينتشيكوف" إنه تم إرسال أكثر من 100 رجل إطفاء وعامل طوارئ إلى المنطقة المتضررة من الفيضانات.

وأشار إلى أن ثلاثة منازل بالقرب من السد تعرضت لأضرار بالغة وأن عدة قرى في اتجاه مجرى النهر أصبحت في منطقة الفيضانات المحتملة.

تم إنقاذ سبعة أشخاص حتى الساعة، فيما أعلن بارفينتشيكوف أنه تم العثور على عامل بناء ميتاً، بينما يستمر البحث عن شخصين مفقودين.

وأعلنت السلطات حالة الطوارئ عقب الحادث.

وقد أظهرت مقاطع فيديو تم تداولها على وسائل التواصل الاجتماعي، تدفق المياه فوق المنطقة التي تم وضع السد فيها.

تربط قناة البحر الأبيض - البلطيق شمال غرب البحر الأبيض في روسيا ببحيرة أونيجا ولها منفذ إلى بحر البلطيق.

ويمثل انهيار السد يوم الاثنين الحادث الثاني من نوعه في روسيا في الأيام الأخيرة، فقد أدت الأمطار الغزيرة، يوم الجمعة، إلى انهيار سد في منطقة تشيليابينسك بجبال الأورال.

وفي نيسان/ أبريل، أدى انهيار سد في منطقة أورينبورغ الجنوبية إلى فيضانات تاريخية في جميع أنحاء المنطقة، مما أجبر آلاف الأشخاص على إخلاء منازلهم.

شارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية انهيار سد في منطقة تشيليابينسك الروسية بسبب الأمطار الغزيرة انهيار سد في وسط الصين: عمليات الإنقاذ جارية لمنع حدوث فيضانات كارثية صور جوية تظهر سدا على وشك الإنهيار في ولاية مينيسوتا انهيار روسيا فيضانات - سيول سد اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next نزوح شبه يومي وإنهاك تجاوز المدى: الجيش الإسرائيلي يجبر الفلسطينيين على ترك مخيم البريج تحت التهديد يعرض الآن Next باريس 2024: مواجهة نارية بين عملاقي التنس انتهت بتفوق ديوكوفيتش على نادال في اللقاء الـ60 بينهما يعرض الآن Next باريس 2024: بعد شبكة القطارات السريعة.. مخربو الليل يستهدفون كوابل الألياف الضوئية لشركات اتصالات يعرض الآن Next بالمروحيات.. الزعيم الكوري الشمالي كيم جونغ أون ينقذ الآلاف من الفيضانات ويصب جام غضبه على المسؤولين يعرض الآن Next إسرائيل تتحدث عن هدف سيصعق حزب الله ردا على حادثة مجدل شمس.. وتأجيل أو إلغاء رحلات جوية إلى بيروت اعلانالاكثر قراءة مقتل 12 فتى وإصابة عدد آخر بسقوط قذيفة على مجدل شمس في الجولان المحتل.. وحزب الله ينفي مسؤوليته ميلوني تعيد إحياء العلاقات مع الصين بتوقيع خطة تعاون جديدة حفل افتتاح أولمبياد باريس: تباين في آراء قادة العالم والصحف العالمية إيران تحذر إسرائيل: "مغامرة جديدة" في لبنان قد توسع رقعة الحرب لماذا تتصدر إيطاليا قائمة الدول الأوروبية في استهلاك المياه البلاستيكية المعبأة؟ اعلان

LoaderSearchابحث مفاتيح اليوم الألعاب الأولمبية باريس 2024 فرنسا شرطة سياحة رومانيا تركيا إسرائيل غزة رياضة نوفاك ديوكوفيتش رافاييل نادال الصين-فيضانات Themes My Europeالعالمالأعمالالسياسة الأوروبيةGreenNextالصحةالسفرالثقافةفيديوبرامج Services مباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعوناالنشرة الإخباريةCopyright © euronews 2024

المصدر: euronews

كلمات دلالية: الألعاب الأولمبية باريس 2024 فرنسا شرطة سياحة رومانيا تركيا الألعاب الأولمبية باريس 2024 فرنسا شرطة سياحة رومانيا تركيا انهيار روسيا فيضانات سيول سد الألعاب الأولمبية باريس 2024 فرنسا شرطة سياحة رومانيا تركيا إسرائيل غزة رياضة نوفاك ديوكوفيتش رافاييل نادال الصين فيضانات السياسة الأوروبية انهیار سد فی منطقة یعرض الآن Next

إقرأ أيضاً:

بالفيديو.. انهيار أجزاء من مبنى في بيروت

انتشر عبر مواقع التواصل الإجتماعيّ مقطع فيديو يوثق حادثة انهيار أجزاء من مبنى في منطقة شاتيلا - بيروت.   وذكرت المصادر أنَّ المبنى الذي شهد الحادثة قديم العهد، فيما لم يُفد عن سقوط إصابات.    

بالفيديو.. سقوط أجزاء من مبنى في منطقة شاتيلا - بيروت#lebanon24 #لبنان pic.twitter.com/8942AqZRhx

— Lebanon 24 (@Lebanon24) September 7, 2024

مقالات مشابهة

  • السلطات تعلن مصرع 4 أشخاص وفقدان 14 آخرين وخسائر مادية كبيرة في فيضانات طاطا
  • إصابة 3 على الأقل في هجوم بالرصاص قرب الحدود مع الأردن
  • عاجل. وسائل إعلام إسرائيلية: إصابة 3 أشخاص في إطلاق نار على معبر اللنبي- الملك حسين بين إسرائيل والأردن
  • بالفيديو.. انهيار أجزاء من مبنى في بيروت
  • مروحيات تُجلي مئات السياح العالقين في منتجع سويسري إثر انهيار طيني
  • مصرع 4 أشخاص في انهيار عمارة مكون من 5 طوابق بمطاي| تفاصيل
  • وكالة الأنباء السورية: إصابة 5 أشخاص جراء انفجار عبوة ناسفة زرعها إرهابيون في مدخل درعا الشمالي
  • الأمم المتحدة: تضرر نصف مليون سوداني جراء السيول والأمطار
  • 25 شهيداً على الأقل جراء عدوان الاحتلال على قطاع غزة فجر اليوم
  • منظمة أممية: 350 ألف متضرر من فيضانات اليمن