نفذت الإدارات المختصة بأجهزة تنمية مدن 6 أكتوبر، والعاشر من رمضان، وبدر، حملات لرفع الإشغالات وضبط مركبات " التوك التوك " المخالفة، وإزالة المخالفات بعدة مناطق بتلك المدن، بالتعاون مع الشرطة.


وفي هذا الإطار، أوضح المهندس محمد مصطفى، رئيس جهاز مدينة 6 أكتوبر، أن خطة تطوير محيط منطقة الحصري تأتي على رأس أولويات الجهاز للقضاء على العشوائيات بمدينة ٦ أكتوبر، مشيرًا إلى تمركز حملة إشغالات بالمنطقة بالتعاون مع الأجهزة الشرطية لضبط أية مخالفة، فضلًا عن تنظيم حملات لإزالة الإشغالات والتعديات بمختلف أحياء المدينة.


وأضاف رئيس جهاز مدينة 6 أكتوبر، أنه تم شن حملة تحت إشراف المهندس أحمد نمور، نائب رئيس الجهاز للتنمية بالتعاون مع إدارة المرور والأجهزة المعنية، واستهدفت منطقتي الحصري والكفراوي، وأسفرت عن التحفظ على ٢٢ مركبة " توك توك".


وفي العاشر من رمضان، قال المهندس علاء مصطفى، رئيس الجهاز، إن الإدارات المختصة بالجهاز قامت بالتعاون مع شرطة المرافق، بحملة لرفع الإشغالات، استهدفت عدة أماكن بالمدينة، حيث تم إزالة الإشغالات خلف المجاورة ٢٦ طريق شركة أرما، استجابة لشكاوي المواطنين، كما تم إزالة تندة حديد وصاج بردود قطعة سكنية مخالفة بالمجاورة ٥٦ بالحي السابع، وعدد من المحال المخالفة بنفس ذات الحي، بالإضافة إلى رفع إشغالات بالطرق والمحاور الرئيسية بالمدينة، إلي جانب المتابعة اليومية لمنطقة الأردنية وصيدناوى والموقف  الإقليمي الجديد.


وأضاف المهندس علاء عبد اللاه مصطفى، أنه تم شن حملة أخرى أسفرت عن رفع إشغالات الباعة الجائلين بالمحاور والميادين الرئيسية، بالإضافة إلى حي الأندلس والحي الثاني عشر، كما تم شن حملة مسائية للقضاء على الإشغالات أسفرت عن رفع إشغالات بالطريق الفاصل بين الحي الثالث الأردنية، مرورًا بميدان السنترال امتداد طريق فندق دايموند حتى ميدان مصر الخير.


وفي مدينة بدر، وجه المهندس رضوان عبدالرشيد، رئيس جهاز المدينة، بضرورة القضاء على أي مخالفات بالمدينة، حيث تم شن حملة إزالة للإشغالات بالشارع الفاصل بين المجاورتين الثانية والرابعة بالحي السادس، وتم إزالة عدة إشغالات، ومصادرة مواد بناء بالقطعة ٣٧٤ قطاع ج، وجارٍ استصدار قرار إزالة للخرسانات المخالفة،  كما تم التحفظ على إشغالات من المجاورة الخامسة حي ثالث، وسيارة بيع مشروبات بمدخل المدينة، وسيارة ربع نقل، وعدد ٢ مقطورة مياه،  كما تم إزالة إشغالات للباعة الجائلين، والتحفظ على سيارة محملة بالفحم من بدروم القطعة رقم ٢٠٣ مجاوره ثالثة حي ثالث، وإزالة الردود الخلفي للقطعة رقم ٥٧٣  قطاع ب إبني بيتك حي رابع، وتم تحرير محاضر للمخالفين.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: بالتعاون مع تم إزالة کما تم

إقرأ أيضاً:

نشرة التوك شو.. قلق إسرائيلي من زيارة رئيس الأركان للحدود مع غزة

  تحرص "بوابة الوفد الإلكترونية" على تقديم نشرة بأهم أخبار التوك شو، وذلك ليكون مُتابعوها على علم بأهم اللقطات والتصريحات والتغطيات التلفزيونية على مدار اليوم.

نشرة التوك شو.. أصداء تصريحات نتنياهو الاستفزازية والدعم النقدي المشروط نشرة التوك شو.. زيارة الرئيس لتركيا وتصريحات نتنياهو المستفزة


قال الدكتور أمجد الحداد، رئيس قسم المناعة والحساسية بهيئة المصل واللقاح، إن جدري القرود كان موجود في سنوات سابقة بالفعل وتم السيطرة عليه، موضحا أن منظمة الصحة العالمية عام 2022 حذرت منه وأعلنت حالة الطوارئ، لأن عدد وفياته عالية.

للمزيد من التفاصيل اضغط على الرابط التالي:

"المصل واللقاح" تكشف الفئات الأكثر عرضة للإصابة بـ جدري القرود (فيديو)
 

قال أكرم عطا الله الكاتب والباحث السياسي، إن في تقرير سرب قبل عاميين حين كان يتم تشكيل حكومة بنيامين نتنياهو، ورد فيه تسجيل صوتي لوزير المالية الحالي، بتسليل سموتريتش الشريك الأقرب للنتنياهو في الحكومة الحالية ي يقول «نتنياهو كاذب»، وأوضح «عطا الله»، أن كل من يعمل مع نتنياهو يعرف هذه الصفة وهو كاذب بلا حدود.

للمزيد من التفاصيل اضغط على الرابط التالي:

كاتب: الغرب يتجنب معاقبة نتنياهو خوفا على إسرائيل

وجه النائب مصطفى بكري، رسالة نارية إلى رئيس وزراء الاحتلال الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، بعد تصريحاته الأخيرة وحديثه عن مصر، مشيرا إلى أن ما يحدث حاليا هو بداية النهاية للاحتلال الإسرائيلي.

للمزيد من التفاصيل اضغط على الرابط التالي:

أنت مين؟ .. مصطفى بكري يهاجم نتنياهو بسبب تصريحاته ضد مصر (فيديو)

قال خالد الحسيني المتحدث الرسمي باسم العاصمة الإدارية الجديدة، إن حصول العاصمة على جائزة التميز الدولي شيء يدعو للفخر، مشيرا إلى أن هذا الأمر يشير لنجاح العاصمة الإدارية.

للمزيد من التفاصيل اضغط على الرابط التالي:

متحدث العاصمة الإدارية: جائزة التميز الدولي تدعو للفخر (فيديو)

علق الإعلامي عمرو أديب، على زيارة رئيس أركان حرب القوات المسلحة المصرية، الفريق أحمد خليفة ، لتفقد الأوضاع الأمنية وإجراءات التأمين في رفح على الحدود مع قطاع غزة.

للمزيد من التفاصيل اضغط على الرابط التالي:

قلق إسرائيلي.. عمرو أديب يعلق على زيارة رئيس الأركان للحدود مع غزة

قال الدكتور مختار غباشي، نائب رئيس المركز العربي للدراسات السياسية والاستراتيجية، إن مصر وتركيا أدركتا أهمية الملفات الخارجية المشتركة بينهما ولا بديل سوى أن يكون هناك تعاون مشترك في هذه الملفات.

للمزيد من التفاصيل اضغط على الرابط التالي:

خبير سياسي: مصر وتركيا أدركتا أهمية التعاون في الملفات الخارجية (فيديو)


قال السفير جمال بيومي، مساعد وزير الخارجية الأسبق، إن مصر لها دور كبير في دعم القضية منذ بداية الاحتلال الغاشم للأراضي الفلسطينية.

للمزيد من التفاصيل اضغط على الرابط التالي:

مساعد وزير الخارجية : وجود قوات الاحتلال بمحور فيلادلفيا اختراق لمعاهدة السلام


قال العميد سمير راغب، رئيس المؤسسة العربية للتنمية والدراسات الاستراتيجية، إن رئيس أركان حرب القوات المسلحة نقل رسالة من الرئيس عبد الفتاح السيسي، إلى الضباط والقادة، وللشعب المصري أيضا؛ للاطمئنان على قواته، وأن الأمور مستقرة على الحدود، وأن هذا المكان مؤمن تماما

للمزيد من التفاصيل اضغط على الرابط التالي:

خبير استراتيجي يكشف الرسالة من زيارة رئيس الأركان للحدود مع غزة (فيديو)
 

مقالات مشابهة

  • استدعاء عدد من مركبات "سوبارو دبليو أر إكس – إس تي أي"
  • حملات مكثفة لإزالة الإشغالات بحلوان
  • حملات مكبرة لإزالة الإشغالات وتنظيف الشوارع بكفر الشيخ
  • نشرة التوك شو.. قلق إسرائيلي من زيارة رئيس الأركان للحدود مع غزة
  • حملة كبيرة في نصف بغداد.. اعتقال 52 شخصاً وضبط أموال ومعدات قمار خاصة
  • محافظ القاهرة يجري جولة تفقدية في حلوان لمتابعة إزالة الإشغالات
  • محافظ القاهرة يُفاجئ حى حلوان بزيارة تفقدية لمتابعة إزالة الإشغالات
  • إزالة 20 حالة تعدٍ على الأراضي الزراعية بالشرقية
  • تنفيذ قرارات غلق وتشميع وقطع مرافق ورفع إشغالات في حملات مكبرة بمدينتي ٦ أكتوبر والسادات
  • تنفيذ 300 قرار إزالة في "ابني بيتك " بحدائق أكتوبر