#سواليف

بثت #سرايا_القدس -الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي- مشاهد من #قنص_جندي إسرائيلي وقصف حشود الاحتلال المتوغلة في حي تل الهوى جنوب غرب مدينة #غزة.

وقبل عملية القنص، قال قناص السرايا لزميله المصور: “خليك فاتح فيديو، إذا اطّلع حطرشه (إذا أخرج رأسه سأصيبه فورا)”، وهو ما حدث بالفعل؛ حيث سقط الجندي فور إصابته بشكل مباشر.

الجندي طلع رأسوا اكل طلق على السريع في الرأس

سرايا القدس بسلاح الغول القسامي تقنص جندياً في تل الهوى . pic.twitter.com/LgqkY1dBJu

مقالات ذات صلة شاهد.. القسام تقنص جنديا برصاصة إسرائيلية 2024/07/29 — Tamer | تامر (@tamerqdh) July 29, 2024

المصدر: سواليف

كلمات دلالية: سواليف سرايا القدس قنص جندي غزة

إقرأ أيضاً:

بنك برقان يحقّق إنجازاً جديداً بتصنيفه ضمن أفضل 100 بنك عربي من “ذي بانكر”

حقّق بنك برقان، أحد أبرز المؤسسات المالية في المنطقة، إنجازاً جديداً يُضاف إلى سجله الحافل بالنجاح والريادة، وذلك بتصنيفه في المرتبة 35 ضمن قائمة مجلة ذي بانكر لأفضل 100 بنك عربي لعام 2024.

ويعتبر هذا التصنيف الرفيع دليلاً واضحاً على المكانة المرموقة التي يحظى بها بنك برقان إقليمياً ودولياً، ويعكس مدى الثقة التي يتمتّع بها لدى المستثمرين والعملاء على حد سواء، كما يؤكد على قوة المركز المالي للبنك ومدى التزامه بأعلى معايير الحوكمة المؤسسيّة والشفافية.

وبهذه المناسبة، صرَّح الرئيس التنفيذي لبنك برقان- الكويت، السيد/ فاضل عبد الله، قائلاً: “نحن فخورون بهذا الإنجاز الذي يؤكد نجاح استراتيجيتنا ويعكس جهودنا المتواصلة لتحقيق التميّز والريادة وترسيخ مكانتنا كشريك موثوق. إن تصنيفنا ضمن قائمة أفضل 100 بنك عربي هو تتويج لرؤيتنا الطموحة والعمل الدؤوب لكافة الطاقات البشرية في البنك، ودافع لنا إلى مزيد من العطاء والابتكار.”

وأضاف: “يعود الفضل في هذا الإنجاز إلى العديد من العوامل، من بينها الإدارة الحصيفة التي يتّبعها بنك برقان في تعزيز نمو أرباحه وجودة أصوله واستدامه أعماله، إضافة إلى قوة رأس المال، علاوة على مواصلة الاستثمار في التكنولوجيا والابتكار”.

وأكد السيد/ فاضل عبد الله التزام بنك برقان بمواصلة مسيرته المصرفيّة الرائدة من خلال تقديم خدمات ومنتجات متكاملة تلبي كافة متطلبات واحتياجات عملائه من مختلف الشرائح، ومواصلة جهوده لتسريع وتيرة تبنّي الحلول التكنولوجية وتحقيق استراتيجيته الشاملة للتحول الرقمي، مشيراً إلى أن بنك برقان حقّق نجاحاً كبيراً في مسيرته الرقمية، حيث قام باستثمارات كبيرة في التكنولوجيا الحديثة. ويعتبر بنك برقان من أوائل البنوك الكويتية التي انضمت إلى نظام المدفوعات الخليجي “آفاق”، كما قام أيضاً بتوقيع اتفاقية مع شركة تاتا للخدمات الاستشارية (TCS) لترقية نظامه المصرفي الأساسي بإدخال حلول ™TCS BaNCS التقنية.

وتجدر الإشارة إلى أن بنك برقان سجل نتائج مالية قوية للنصف الأول من 2024، مما يعكس أداءه المتميز وكفاءته التشغيلية. إذ حقّق إيرادات بقيمة 111 مليون دينار في النصف الأول من 2024، مسجلاً نمواً بنسبة 19 في المئة على أساس سنوي. وأظهر بنك برقان نمواً كبيراً في الأرباح التشغيلية بنسبة 24 في المئة على أساس سنوي، لتصل إلى 48 مليون دينار. وحافظ بنك برقان على أسس مالية متينة في إطار استراتيجيته والتزامه الراسخ في أن يكون البنك الأكثر حداثة وتطوراً في الكويت من خلال الارتقاء بتجربة العملاء المصرفية الشاملة وجعلها أكثر سلاسة وسهولة، إلى جانب بناء نموذج أعمال قوي يركز على تعزيز العمليات من خلال الاستثمار في التكنولوجيا والتحول الرقمي، وتعزيز الابتكار، وتطوير رأسمال البشري، وتطبيق معايير الاستدامة البيئية والاجتماعية والمؤسسية (ESG).

الجدير بالذكر أن مجلة ذي بانكر التي تأسسَّت عام 1926 مملوكة لمجموعة فاينانشال تايمز، وهي إحدى أشهر المجلات التي تهتم بالشؤون المالية الدولية، وتعتبر مصدراً موثوقاً للتحليل المالي والتقارير المستندة إلى البيانات، وتمكّن قادة وخبراء القطاع المالي من الاطلاع على أحدث الاتجاهات العالمية في القطاع المالي والصناعة المصرفية، واتخاذ القرارات التشغيلية والاستراتيجية من خلال ما تقدّمه من بحوث وتقارير متخصّصة.

المصدر بيان صحفي الوسومبنك برقان ذي بانكر

مقالات مشابهة

  • بنك برقان يحقّق إنجازاً جديداً بتصنيفه ضمن أفضل 100 بنك عربي من “ذي بانكر”
  • سرايا القدس تثمن دعم واسناد القوات المسلحة اليمنية
  • أُصيب بطلق ناريّ في رأسه وحالته حرجة... إليكم ما حدث مع شاب في عكار
  • “الأرصاد”: أمطار متوسطة إلى غزيرة على منطقة جازان
  • “الأرصاد” ينبه من أمطار غزيرة على منطقة الباحة
  • الجهاد الاسلامي: رسالة “نفق الحرية” عززت سرايا القدس في مدن الضفة ومخيماتها
  • “الأرصاد” ينبه من أمطار غزيرة على منطقة الباحة ومحافظاتها
  • 6 مهرّبين للمخدرات في قبضة “الأمن”
  • طالب أردني يعرض درون إطفاء الحرائق في “سوفكس 2024”
  • سرايا القدس: قواتنا تخوض معارك ضارية في حي الهدف بجنين