علق المنتج أحمد السبكي، على تصريحه عن الفنانة ياسمين صبري، قائلا: "متقدرش تشيل نص فيلم"، لافتا إلى أنه مفبرك وتم عمل مونتاج لحديثه خلال أحد اللقاءات التلفزيونية لركوب التريند على حساب الآخرون.
وتابع المنتج أحمد السبكي، في تصريحات تليفزيونية: "تصريحي عن ياسمين صبري غير صحيح، هو أنا أطول أشتغل معاها.. مفيش الكلام ده ودي حبيبتنا وأشتغلت معانا قبل كده في فيلم الديزل مع محمد رمضان وهي نجمة وبطلة".


وأشار أحمد السبكي، إلى أن ذلك التصريح أزعجه للغاية لأنه أراد أن لا تغضب ياسمين صبري منه بسبب تلك الأقاويل، مضيفا أنه لم يكن السبب الرئيسي في نجومية محمد رمضان بل الله عز وجل هو الأساس ثم هو، وهو فنان موهوب وجيد في عمله.

وأوضح أحمد السبكي، أنه لم يتعاون مع الفنان محمد سعد، في فيلمه الجديد وعرض عليه سيناريو ولكن لم يتم الإتفاق معه بسبب السيناريو ولكن لم يكن الأجر هو سبب الإختلاف.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: المنتج أحمد السبكي أحمد السبكي السبكي ياسمين صبري محمد رمضان محمد سعد الفنان محمد سعد أحمد السبکی یاسمین صبری

إقرأ أيضاً:

اليوم..عزاء والد المنتج طارق الجنايني بمسجد الشرطة بالشيخ زايد

يستقبل المنتج طارق الجنايني، اليوم الأحد، عزاء والده بمسجد الشرطة بالشيخ زايد، بعد صلاة المغرب،  الذي رحل عن عالمنا يوم الأربعاء الماضي  وذلك حسبما أعلن في منشور له عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

 

وفاة والد طارق الجنايني

 


حيث كتب "الجنايني" في المنشور:" يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي.. توفى إلى رحمة الله والدي الغالي الحاج يحيى الجنايني، سيتم تشييع الجنازة غدًا الخميس 5 سبتمبر بعد صلاة الظهر من مسجد الشرطة بالشيخ زايد والدفن في مقابر العائلة بـ6 أكتوبر، طريق الواحات وسيقام العزاء إن شاء الله يوم الأحد 8 سبتمبر بعد صلاة المغرب في مسجد الشرطة بمدينة الشيخ زايد إنَّا لِلَّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعونَ".

 


جنازة والد طارق الجنايني


وتم تشييع جنازة والد المنتج طارق الجنايني، اليوم الخميس، بعد صلاة الظهر من مسجد الشرطة بالشيخ زايد، وحرص عدد كبير من نجوم الفن على حضور تشييع الجنازة، ومن أبرزهم: أشرف زكي، أحمد داود، صبري فواز، والفنان أحمد طارق نور والفنان محمد فراج والفنان هشام ماجد، وغيرهم.


آخر أعمال منتج طارق الجنايني


ويذكر أن آخر أعمال المنتج طارق الجنايني الفنية، هو فيلم "الحريفة" بطولة الفنان نور النبوي، والذي تم عرضه في شهر يناير الماضي، وحقق العمل نجاحًا كبيرًا.

 


أبطال وصناع فيلم "الحريفة"


وشارك في بطولة فيلم "الحريفة" عدد كبير من الفنانين، أبرزهم: نور النبوى، أحمد غزى، كزبرة، نور إيهاب، خالد الذهبى، عبد الرحمن محمد، سليم الترك ونجم الكرة السابق أحمد حسام ميدو، وآخرون من النجوم، مع ظهور خاص لبيومي فؤاد وشريف الدسوقي، والفيلم من تأليف إياد صالح، وإخراج رؤوف السيد.

مقالات مشابهة

  • اليوم..عزاء والد المنتج طارق الجنايني بمسجد الشرطة بالشيخ زايد
  • مسروق من «عيشة هباب».. تفاصيل أزمة فيلم «فاصل من اللحظات اللذيذة»
  • بهذه الطريقة أحمد السبكي يروج لفيلم عاشق.. تعرف على التفاصيل
  • محمد البزاوي يروي موقف طريف جمعه بـ أحمد السبكي في فيلم «ساعة ونص»
  • تفاصيل مسلسل ياسمين صبري في رمضان 2025
  • رمضان 2025.. إبراهيم فخر مخرج مسلسل ياسمين صبري الجديد
  • بعد خروجه من العناية المركزة.. صبري عبد المنعم يغادر المستشفى (خاص)
  • "فاصل من اللحظات اللذيذة" يورّط السبكي أمام الشرطة
  • افتتاح مسجد الشهيد على صبري بالقلعية التابع لإدارة اوقاف ابوتشت
  • بالبينك.. ياسمين صبري تبهر جمهورها بأحدث ظهور لها