الأهلي ضد سيراميكا كليوباترا.. حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، فوزًا ثمينًا أمام نظيره سيراميكا كليوباترا، بهدفين مقابل هدف، وذلك ضمن منافسات المباراة المؤجلة من الجولة التاسعة عشرة من مسابقة الدوري الممتاز «دوري نايل» هذا الموسم 2024/2023.

الأهلي ضد سيراميكا كليوباترا في الدوري الممتاز

وبهذا الفوز الثمين، يحتل النادي الأهلي صدارة ترتيب الدوري الممتاز هذا الموسم، وذلك برصيد 72 نقطة من 28 مباراة خاضها المارد الأحمر في المسابقة حتى الآن، بواقع 23 انتصارًا و3 تعادلات، وتلقت كتيبة كولر الهزيمة في مباراتين فقط.

الأهلي

بينما تجمد رصيد الفريق الأول لكرة القدم بنادي سيراميكا كليوباترا بعد الهزيمة أمام الأهلي، عند 44 نقطة من 31 مباراة، يحتل بها المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري الممتاز، بواقع 12 انتصارًا و8 تعادلات، وتلقت كتيبة أيمن الرمادي الهزيمة في 11 لقاء.

أهداف وملخص مباراة الأهلي ضد سيراميكا كليوباترا في الدوري الممتاز

- وافتتح وسام أبو علي أول أهداف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أمام سيراميكا كليوباترا، وذلك في الدقيقة 38 من زمن شوط المباراة الأول، ليضع الأحمر في المقدمة.

"خلوا المعنويات عالية" ????

"بينج بونج".. وسام أبوعلي يسجل أول أهداف الأهلي بمرمى سيراميكا كليوباترا ???? pic.twitter.com/f09Tw7LAiS

— Kora Plus (@KoraPlusEG) July 29, 2024

- ونجح أحمد قندوسي في إدارك التعادل لصالح فريق سيراميكا كليوباترا في المباراة، وذلك عند الدقيقة 49 من زمن شوط اللقاء الثاني، لتصبح النتيجة (1-1).

وسط أخطاء وارتباك في دفاعات الأهلي.. أحمد القندوسي يسجل هدف تعادل سيراميكا كليوباتر ويرفض الاحتفال ⚽ pic.twitter.com/7jsbqGN3ql

— Kora Plus (@KoraPlusEG) July 29, 2024

- وعقب احتساب الحكم محمد معروف ركلة جزاء لصالح الأهلي، أمام سيراميكا كليوباترا، بعد تدخل سعد سمير على وسام أبو علي، وعاد معروف لـ «الفار» وقرر احتساب الركلة، وهو ما أثار غضبًا واسعًا على مقاعد بدلاء كتيبة أيمن الرمادي، وقرروا الانسحاب من المواجهة، ولكن الأمر لم يستغرق كثيرًا وعاد اللاعبين إلى أرضية الملعب.

وسط اعتراضات كبيرة.. الحكم محمد معروف يحتسب ركلة جزاء لصالح الأهلي على سيراميكا كليوباترا ❌ pic.twitter.com/AsKXGH4ggj

— Kora Plus (@KoraPlusEG) July 29, 2024

- وعاد إمام عاشور وسجل ثاني أهداف النادي الأهلي، في المباراة أمام سيراميكا كليوباترا، وذلك في الدقيقة 64 من زمن شوط اللقاء الثاني، عن طريق ركلة جزاء.

على يمين بسام????.. إمام عاشور يسجل للأهلي هدف العودة للتقدم من ركلة جزاء ????????

الأهلي ( 2 - 1 ) سيراميكا كليوباترا #ONTime_Sports pic.twitter.com/I8Nqv4tFDJ

— OnTime Sports (@ONTimeSports) July 29, 2024

- ونجح وسام أبو علي في تسجيل هدفًا خرافيًا لصالح النادي الأهلي في الدقائق الأخيرة من زمن اللقاء أمام سيراميكا كليوباترا، وذلك من ركلة حرة خادعت محمد بسام وسكنت الشباك.

"نسر الأهلي عالي يحلق مع الفدائي" ????

عــــالمي.. وسام أبو علي يسجل ثــالث أهداف الأهلي أمام سيراميكا كليوباترا من ركلة حرة ???? pic.twitter.com/nhpBZysps0

— Kora Plus (@KoraPlusEG) July 29, 2024

- واختتم عمر كمال عبد الواحد رباعية الأهلي في المباراة وذلك عند الدقيقة الأخيرة من زمن المواجهة، ليمنح الأحمر ثلاث نقاط ثمينة في مسابقة الدوري الممتاز.

تشكيل الأهلي ضد سيراميكا كليوباترا في الدوري الممتاز

وجاء تشكيل الأهلي على النحو التالي

في حراسة المرمى: محمد الشناوي.

في خط الدفاع: محمد هاني - محمد عبد المنعم - رامي ربيعة - كريم فؤاد.

في خط الوسط: أكرم توفيق - مروان عطية - إمام عاشور.

في خط الهجوم: محمد مجدي أفشة - وسام أبو علي - رضا سليم.

تشكيل سيراميكا كليوباترا ضد الأهلي في الدوري الممتاز

وجاء تشكيل سيراميكا كليوباترا على النحو التالي

في حراسة المرمى: محمد بسام.

في خط الدفاع: أحمد هاني - سعد سمير - خالد صبحي - أحمد رمضان بيكهام.

في خط الوسط: إبراهيم محمد - عبد الرحمن بودي - أحمد قندوسي - أحمد بلحاج - صديق إيجولا.

في خط الهجوم: أحمد ياسر ريان.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الأهلي الأهلي أمام سيراميكا كليوباترا الأهلي امام سيراميكا كليوباترا الأهلي ضد سيراميكا كليوباترا الأهلي وسيراميكا كليوباترا الاهلي الاهلي وسيراميكا الاهلي وسيراميكا كليوباترا الدوري المصري الدوري الممتاز ترتيب الدوري الممتاز تشكيل الأهلي تشكيل الأهلي أمام سيراميكا كليوباترا تشكيل الأهلي الآن تشكيل الأهلي الان تشكيل الأهلي اليوم تشكيل الأهلي امام سيراميكا كليوباترا تشكيل الأهلي ضد سيراميكا كليوباترا دوري نايل سيراميكا كليوباترا فريق الأهلي كولر ماتش الأهلي مارسيل كولر مباراة الأهلي مباراة الأهلي اليوم مباراة الأهلي ضد سيراميكا كليوباترا مباراة الاهلي و سيراميكا كليوباترا مباراة الاهلي وسيراميكا مباراة الاهلي وسيراميكا كليوباترا مباراة الاهلي وسيراميكا كليوباترا اليوم مباراه الأهلي الأهلی ضد سیرامیکا کلیوباترا أمام سیرامیکا کلیوباترا سیرامیکا کلیوباترا فی فی الدوری الممتاز وسام أبو علی رکلة جزاء pic twitter com من زمن

إقرأ أيضاً:

دمار واسع يضرب مخيم جنين عقب انسحاب الاحتلال (فيديو)

كشف انسحاب قوات الاحتلال من مدينة جنين ومخيمها، الجمعة، عن دمار واسع وغير مسبوق حل بالشوارع والمنازل والبنى التحتية، في أعقاب عدوان عسكري دام 10 أيام، أدى لاستشهاد 21 مواطنا وإصابة أكثر من 30 آخرين.

وما إن انسحب الاحتلال من المواقع التي انتشرت فيها قواته في أحياء المدينة ومخيمها، حتى بدت مشاهد الخراب والدمار تتضح معالمها في شوارع المدينة وأحيائها، والتي طالت كل شيء تقريبا من الطرقات وشبكات المياه والكهرباء والصرف الصحي، وممتلكات المواطنين ومحالهم التجارية.

وتعيد مشاهد الدمار والخراب التي خلفها الاحتلال في المدينة ومخيهما إلى أذهان الأهالي ذاكرة الاجتياح عام 2002 على مدينة جنين ومخيمها.


وقالت بلدية جنين، إن الاحتلال الإسرائيلي ألحق دمارا هائلا بالبنية الأساسية في المدينة ومخيمها، وتدميرا فظيعا جدا وغير متوقع فاق كل التوقعات، مشيرة على لسان رئيسها أن حجم التدمير في الشوارع التي جرى تدميرها فاق 20 كيلومترا، كما دمر خطوط الكهرباء والمياه وشبكات الصرف الصحي. وفق تصريح لـ"وفا".
تغطية صحفية: فلسطينيون يتفقدون الدمار الذي خلفته قوات الاحتلال في جنين ومخيمها. pic.twitter.com/U2IRW0xDvR — شبكة قدس الإخبارية (@qudsn) September 6, 2024
الدمار الواسع في #جنين عقب عملية اسرائيلية استمرت نحو عشرة ايام pic.twitter.com/Iqfry6eTVY — Voice of Lebanon 100.3 100.5 (@sawtlebnan) September 6, 2024
في جنين بعد انسحاب الاحتلال

بدأت الأيدي البيضاء سريعا بتصليح وإعمار ما دمره الاحتلال

باذن الله قريبا تنتهي حرب غزة وترجع أفضل مما كانت pic.twitter.com/f6mYbyvsMN — محمد سعيد ???????? (@MhmedPs) September 7, 2024

مقالات مشابهة

  • منح وسام الملك عبدالعزيز من الدرجة الثالثة لـ 200 متبرعًا بأحد أعضائهم الرئيسة
  • بموافقة خادم الحرمين.. منح وسام الملك عبدالعزيز من الدرجة الثالثة لـ200 متبرع ومتبرعة بأحد أعضائهم الرئيسة
  • بموافقة خادم الحرمين.. منح وسام الملك عبدالعزيز لـ 200 متبرع بالأعضاء
  • صدور موافقة خادم الحرمين الشريفين على منح وسام الملك عبدالعزيز من الدرجة الثالثة لـ 200 متبرع ومتبرعة لتبرعهم بأحد أعضائهم الرئيسة
  • دمار واسع يضرب مخيم جنين عقب انسحاب الاحتلال (فيديو)
  • منتخب مصر يضرب كاب فيردي بثنائية في الشوط الأول
  • المقاولون 2010 يهزم الأهلي وديا برباعية
  • "الأهلي سحرني" وسام أبو علي يتحدث بعد تعادل فلسطين وكوريا الجنوبية
  • وسام أبو علي: فخور بلقب هداف الدوري وأريد الإستمرار مع الأهلي
  • وسام أبو علي: نريد إسعاد الجماهير الفلسطينية.. وأسعى لمزيد من الإنجازات مع الأهلي