قالت الشرطة البريطانية الاثنين، إن طفلين قتلا في هجوم بسكين في شمال غرب إنجلترا، مضيفة أنها ألقت القبض على مراهق عمره 17 عاما للاشتباه بتنفيذه الهجوم.

وأصيب تسعة أطفال آخرون، ستة منهم في حالة حرجة، كما تعرض بالغان لإصابات خطيرة.

وقالت شرطة ميرسيسايد إنها ألقت القبض على المشتبه به وصادرت سكينا بعد استدعائها على إثر بلاغ عن حادث طعن وقع في بساوثبورت في شمال ليفربول.



وأضافت الشرطة إن الدافع وراء الحادث غير واضح، لكنها لا تتعامل معه على أنه مرتبط بالإرهاب ولا تبحث عن أي شخص آخر فيما يتعلق بالطعن.


وكانت خدمة الإسعاف أفادت بأنها تستجيب لحادث كبير وقع عند الساعة 11:48 صباحا بالتوقيت المحلي في شارع هارت في ساوثبورت بعد تقارير عن حادث طعن متعدد.

وأضافت: "لقد أرسلنا 13 سيارة إسعاف إلى جانب الموارد المتخصصة من فريق الاستجابة للمناطق الخطرة  وسيارة الإسعاف الجوي والأطباء المتميزين إلى مكان الحادث".

(1/3) North West Ambulance Service (NWAS) is responding to a major incident following a call at 11:48am to Hart Street in Southport following reports of multiple stabbings. pic.twitter.com/Fc385oqrhx — North West Ambulance Service (@NWAmbulance) July 29, 2024

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة مقابلات سياسة دولية طعن بريطانيا طعن اصابات مقتل طفلين المزيد في سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة

إقرأ أيضاً:

مصرع وإصابة 12 شخصًا فى حادث تصادم على طريق "أسيوط- القاهرة" الصحراوي

لقى 5 أشخاص مصرعهم، وأصيب 7 آخرين، فى حادث تصادم سيارة ربع نقل مع جرار زراعي، على طريق "أسيوط- القاهرة" الصحراوي أعلى محور منفلوط.

وكان اللواء وائل نصار، مدير أمن أسيوط، قد تلق إخطارًا من مأمور مركز شرطة منفلوط يفيد ورود بلاغ من الخدمات الأمنية على الطرق الصحراوية الغربي بوقوع حادث تصادم أعلى محور منفلوط ووجود وفيات ومصابين.

وانتقل إلى موقع الحادث ضباط المركز والإسعاف وتبين من المعاينة والفحص تصادم سيارة ربع نقل وجرار زراعي أسفر الحادث عن مصرع كلا من "إسماعيل. ع.م" 36 عامًا و"هيثم ص. ج" 18 عامًا، و"شحاته ع م " 40 عامًا، و" محمد ع ف" 28 عامًا، و"مصطفى إ ع" 7 أعوام.

وأسفر الحادث عن اصابة كلا، "علاء ع ع" 25 عاما، و"هلال ف س" 40 عامًا و "أحمد ح ج" 19عامًا و"علي ج م" 31 عامًا و "عبد النبي ع م " 26 عامًا و"جمعة ر ع" 32 عامًا و"خليل ف ع" 54 عامًا وتم نقل الجثث، والمصابين الى مستشفى منفلوط المركزي.

مقالات مشابهة

  • إصابة 3 على الأقل في هجوم بالرصاص قرب الحدود مع الأردن
  • استشهاد طفلين و3 سيدات في قصف الاحتلال الإسرائيلي لمنزل وسط غزة
  • وفاة طفلين بسبب فأر
  • فار يتسبب بوفاة طفلين وإصابة ثالث في تعز
  • مصرع وإصابة 5 أشخاص من أسرة واحدة بحادث سير فى بني سويف
  • وفاة طفلين بانفجار مادة الغاز في منزلهم
  • مصرع وإصابة 3 أشخاص في حادث تصادم جنوب بني سويف
  • وفاة مراهقة وإصابة 6 آخرين في حادث بمعسكر
  • مصرع وإصابة 12 شخصًا فى حادث تصادم على طريق "أسيوط- القاهرة" الصحراوي
  • التصريح بدفن جثتى طفلين لقيا مصرعهما غرقًا فى حادثين منفصلين بسوهاج