أشار المنتج أحمد السبكي، إلى أن فيلم «الملحد» يتضمن رسالة جميلة جدًا هامة للشباب، مؤكدًا على أن الجمهور بعد مشاهدة الفيلم في السينمات لن يستطيع أحد أن يهاجم العمل السينمائي بـ «نص كلمة»، على حد وصفه.

 

وأكد أحمد السبكي، في مداخلة هاتفية مع الإعلامية نهال طايل، ببرنامج تفاصيل، المذاع على قناة صدى البلد 2، على عدم معرفته بوجود فيلم «الملحد» والذي تم طرحه عام 2014، بطولة الفنان القدير صبري عبد المنعم والفنان أحمد مجدي، قائلًا: «أنا ماشوفتش حاجة لصبري عبد المنعم اسمها فيلم الملحد، ماشوفتهوش ومعرفش عنه حاجة أساسًا، وأول مرة أسمع عنه».

 

وأشار أحمد السبكي إلى السبب في تصنيف فيلم «الملحد» رقابيًا لأكبر من 16 سنة؛ لأنه يخاطب الشباب والفئات العمرية الأكبير من ذلك، ولا يجوز عمل فيلم يبدأ من 14 سنة يتحدث عن الدين، فهم مازالوا في مرحلة صغيرة من العمر.

 

وأشاد المنتج أحمد السبكي بكواليس فيلم الملحد، كانت تسير بمنتهى السهولة نظرًا لوجود فنانيين كبار بحجم الفنان حسين فهمي، والفنان محمود حميدة والفنان أحمد حاتم، والفنانة صابرين والفنانة شيرين رضا، والفنانة تارا عماد، والفنان أحمد بدير والذي يشارك بمشهد واحد مميز ضمن أحداث الفيلم ويوجه من خلاله رسالة هامة إلى الشباب.

 

وأوضح أحمد السبكي، أن حسين فهمي يجسّد شخصية علماني وشقيق الفنان محمود حميدة والذي يجسد شخصية الشيخ حافظ، كما أن الفنانة صابرين ستظهر بشخصية جديدة، غير التي اعتاد عليها الجمهور، قائلًا: «صابرين هتقدم شخصية عمرها».

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الإعلامية نهال طايل أحمد السبكي التصنيف العمري أحمد مجدي الفنان أحمد مجدي الفنان محمود حميدة الفنانة تارا عماد الفنان حسين فهمي الفنانة شيرين رضا قناة صدى البلد أحمد السبکی

إقرأ أيضاً:

الغموض يحاوط شخصية أحمد حاتم في "عاشق"

يعرض فيلم أحمد حاتم الجديد عاشق في دور العرض المصرية بتاريخ  11 سبتمبر، وقد تم إصدار الإعلان التشويقي الأول للفيلم، الذي يثير الكثير من الغموض حول أحداثه.

تفاصيل شخصية أحمد حاتم في فيلم عاشق


ظهر حاتم في الإعلان التشويقي بشكل مثير للريبة بجوار أسماء أبو اليزيد التي تبدو في حالة ذهنية غير مستقرة، ونرى حاتم في بضع لقطات كأنه يظهر بشخصيتين، مما يترك الجمهور في حالة من التشويق والترقب لمعرفة ما يحمله الفيلم من مفاجآت.

 


الفيلم من إنتاج أحمد السبكي وتأليف محمود زهران، وإخراج عمرو صلاح، وبطولة أحمد حاتم وأسماء أبو اليزيد، كريم قاسم، محسن محيي الدين.
الجدير بالذكر أن أحمد حاتم يعيش حالياً نجاحاً كبيراً من خلال مسلسل عمر أفندي الذي يُعرض على منصة شاهد، حيث حقق المسلسل أعلى نسبة مشاهدة وتصدر الترند على مدار عرضه، ينتظر الجمهور بشغف رؤية أحمد حاتم في تجربة سينمائية جديدة تبرز حضوره المميز.

مقالات مشابهة

  • تعرف على الأفلام التي جمعت أحمد حاتم وأسماء أبو اليزيد
  • حمادة طلبة: عدم استدعاء عمر جابر للمنتخب بسبب أمور شخصية
  • حمادة طلبة: حسام حسن استبعد عمر جابر لأمور شخصية
  • بهذه الطريقة أحمد السبكي يروج لفيلم عاشق.. تعرف على التفاصيل
  • محمد البزاوي يروي موقف طريف جمعه بـ أحمد السبكي في فيلم «ساعة ونص»
  • تعرف على موعد عرض مسلسل "إقامة جبرية"
  • "فاصل من اللحظات اللذيذة" يورّط السبكي أمام الشرطة
  • سيمون تروج لأحدث أعمالها الغنائية الجديدة كلمني عن نفسك
  • الغموض يحاوط شخصية أحمد حاتم في "عاشق"
  • صابرين تفجر مفاجأة.. بنات الباشا أكثر جدلًا من الملحد