باشرت نيابة جنوب الجيزة، التحقيق مع المتهم "عبد المولى" بقتل زوجته "رانيا" ذبحا وابنته "جنا" البالغة من العمر 9 سنوات، واصابه بناته الأربعة بجروح قطعية في الرقبة في الهرم.
 

قضايا سرقة ومخدرات

وكشفت التحقيقات عن مفآجات جديدة، أن المتهم مسجل خطر وكان خارجًا من السجن في قضايا سرقة ومخدرات.

يتعاطي المخدرات

وافادت التحقيقات، أن الأب متعاطي للمواد المخدرة، وفي يوم الجريمة نشبت مشادة كلامية مع زوجته، على إثرها استل (سكين) وقام بذبحها هي ونجلته البالغة من العمر 9 سنوات، وذهب لبناته الآخريات أثناء نومهن، وشرع في قتلهن بإصابتهن بجروح قطعية في الرقبة.

تفاصيل الجريمة الأسرية

وكشفت التحقيقات، أن الزوج المتهم يدعى عبدالمولى بالغ من العمر 40 عاما، وحضر من مسقط رأسه بمحافظة بني سويف ليستقر في منطقة الهرم، وكان دائم الشجار مع زوجته.

وأفادت التحقيقات، أنن المتهم متزوج ولديه 5 فتيات بالغة أعمارهم ما بين 5 سنوات و16 سنة، ولديه سجل إجرامي في تعاطي المواد المخدرة، وأنه دائم التشاجر مع زوجته وبناته.

وأوضحت التحقيقات، أن المتهم تشاجر مع زوجته،  واستمع الجيران أصوات الصراخ والاستغاثة، حيث تبين العثور على جثة الزوجة "رانيا" 39 سنة، غارقة في دمائها وبجوارها ابنتها "جنا"،البالغة من العمر 9 سنوات، واصاب بناته الأربعة بجروح قطعية في الرقبة البالغين من العمر  سجدة 5 سنوات، ومي 8 سنوات، ومنة 15 سنة، وملك 16 سنة.
 

جريمة أسرية
 

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، إخطارا من غرفة عمليات النجدة تضمن ورود بلاغا من الأهالي أفاد بوقوع جريمة قتل في منطقة كفر غطاطي في الهرم، وعلى الفور إنتقلت أجهزة أمن الجيزة إلي موقع البلاغ، وتبين بالانتقال والمعاينة العثور على جثمان سيدة وطفلة 9 سنوات متوفين جراء جروح قطعية في الرقبة، و4 فتيات مصابين بجروح قطعية في الرقبة.

تحرر المحضر اللازم وتم اتخاذ الإجراءات القانونية وجاري العرض على النيابة العامة في الجيزة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: تفاصيل بني سويف تعاطي المخدرات مع زوجته من العمر

إقرأ أيضاً:

سيدة تقفز من البلكونة محتضنة رضيعها

أمرت النيابة العامة في الجيزة باستدعاء زوج سيدة قفزت محتضنة ابنها من الطابق الأول بأحد العقارات في منطقة بولاق الدكرور، لسماع أقواله.


واستعلمت النيابة في الجيزة عن الحالة الصحية الخاصة بـ سيدة بولاق الدكرور وابنها، كما طلبت تحريات المباحث حول الواقعة.

وأفاد التحقيقات أن السيدة نشبت بينها وبين زوجها مشادة كلامية تطورت إلى مشاجرة قامت على إثرها بالقفز من الطابق الأول بصحبة ابنها.
تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة إخطارا من غرفة عمليات النجدة تضمن ورود إشارة من إحدى المستشفيات العام باستقبال سيدة في العقد الثالث من العمر وبصحبتها ابنها 6 أشهر مصابين بإصابات متفرقة بادعاء سقوط من أعلى.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، بإشراف اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة إلى موقع البلاغ.

وتبين إصابة سيدة بالغة من العمر 25 عاما بكدمات وسحجات متفرقة وإصابة ابنها 6 أشهر بفقدان للوعي، تحرر المحضر اللازم وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات في الواقعة.

 

 

مقالات مشابهة

  • سيدة تقفز من البلكونة محتضنة رضيعها
  • دفتر أحوال/ القبض على المتهم بقتل زوجته في طنطا
  • تفاصيل جديدة حول قتل رجل وإخفاء جثمانه داخل جدار المنزل على يد زوجته وأبنائه بطنجة
  • حبس عاطل لاتهامه بسرقة أجهزة كهربائية من منزل ببولاق أبو العلا 4 أيام
  • "أخي رفض مساعدتي بمبلغ مالي".. اعترافات صادمة لمرتكب مذبحة المطرية
  • عاتبه على معاكسة زوجته.. مقتل عامل في دار السلام
  • جريمة في عش الزوجية.. تطورات جديدة ضد قاتل زوجته بمدينة نصر
  • السجن 6 سنوات لمتهم وسنة لآخر بتهمة سرقة توك توك فى الشرقية
  • تجديد حبس المتهم بتحويل مسكنه لوكر تصنيع الأسلحة النارية في البدرشين
  • نفذوا 7 جرائم.. حبس عصابة سرقة الهواتف المحمولة فى القاهرة 4 أيام