صحيفة عاجل:
2024-09-08@15:59:07 GMT

حساب المواطن: لن يتم صرف الدعم في هذه الحالة

تاريخ النشر: 30th, July 2024 GMT

أوضح برنامج حساب المواطن، اليوم الاثنين، إحدى الحالات التي تستوجب عدم صرف الدعم.

وأضاف البرنامج، عبر حسابه «العناية بالمستفيدين» بمنصة (إكس)، أن في حال كان الحساب البنكي الخاص بالمستفيد "غير نشط" لن يتم صرف الدعم وستكون حالة الدفعة لديك "مرفوضة".

وتابع البرنامج، ان المستفيد سوف تصله بتلك الحالة رسالة نصية في حال تم التحقق من الآيبان المضاف حديثاً، وفي حال وجود دفعات معلقة سيتم صرفها بحد أقصى ست دفعات.

وأكمل، أنه  في حال تم تغيير الآيبان البنكي بعد تاريخ "10 يوليو" سيتم التحقق منه ضمن دورة الدفع لشهر سبتمبر، وسيتم صرف الدعم في حال كان المستفيد مستحقا على الآيبان السابق إلى أن يتم التحقق من الآيبان المضاف حديثاً.

في حال كان الحساب البنكي الخاص بك "غير نشط" لن يتم صرف الدعم وستكون حالة الدفعة لديك "مرفوضة"، وسوف تصلك رسالة نصية في حال تم التحقق من الآيبان المضاف حديثاً، وفي حال وجود دفعات معلقة سيتم صرفها بحد أقصى 6 دفعات، نسعد بخدمتك

— خدمة المستفيدين (@Citizen_care) July 29, 2024

المصدر: صحيفة عاجل

كلمات دلالية: حساب المواطن أخبار السعودية یتم صرف الدعم فی حال

إقرأ أيضاً:

«الوطنية للتدريب»: استمرار تدريب ثاني دفعات القائمين على التعاقدات مع الجهات الأجنبية

أعلنت الأكاديمية الوطنية للتدريب استمرار فعاليات تدريب الدفعة الثانية من «البرنامج القومي لتدريب القائمين على العملية التعاقدية مع الأطراف الأجنبية»، حيث انعقدت ورش تدريبية على تنفيذ وإدارة العقود الاستثمارية، وكيفية التعامل مع التحديات التي قد تنشأ خلال مرحلة التنفيذ، إضافة إلى استعراض الوسائل المتاحة لضمان سير العقود بفعالية وكفاءة.

التدريب على كيفية تسوية النزاعات

وأضافت الأكاديمية الوطنية للتدريب في بيان لها، أنه خلال المحور التدريبي تم تسليط الضوء من خلال ورش تدريبية ومحاكاة متخصصة لمرحلة إدارة نشوء الخلاف، بما في ذلك كيفية تسوية النزاعات بصورة ودية من خلال التفاوض والتوفيق، حيث تضمنت هذه الورش أدوات وأساليب تساهم في تجنب التصعيد والحفاظ على العلاقات التعاقدية.

وتابعت: تلا ذلك محور تدريبي آخر تم تعريف المتدربين خلال بمفهوم التحكيم بأنواعه المختلفة، والقوانين المنظمة لاتفاقات وإجراءات التحكيم، حيث تم شرح كيفية استخدام التحكيم كأداة قانونية تضمن حقوق الدولة وتشجع الاستثمار، ما يسهم في خلق بيئة تعاقدية أكثر استقراراً.

إدارة التعاقدات الوطنية

وأوضحت الأكاديمية أن هذا البرنامج التدريبي يأتي في ضوء التكليف الرئاسي للأكاديمية الوطنية للتدريب بإعداد كوادر على قدر عال من الكفاءة قادرة على إبرام وإدارة التعاقدات الوطنية بصورة فعالة بما يشجع الاستثمار ويحافظ على مكتسبات الدولة.

مقالات مشابهة

  • موعد إيداع دفعة 82 من دعم حساب المواطن لشهر سبتمبر 2024
  • ما هي إجراءات وشروط إضافة مولود جديد في حساب المواطن 1446.. وزارة الموارد تجيب بوضوح
  • عاجل.. حقيقة صرف مكرمة ملكية ألف ريال للمسجلين في حساب المواطن
  • طريقة دخول نظام نور برقم الهوية ورمز التحقق 1446 وطريقة استعادة كلمة المرور لنظام نور
  • وزير الكهرباء: تشغيل الربط العراقي والخليجي للطاقة سيتم نهاية العام
  • السعودية.. حقيقة إلغاء حساب المواطن واستبداله ببرنامج جديد
  • «الوطنية للتدريب»: استمرار تدريب ثاني دفعات القائمين على التعاقدات مع الجهات الأجنبية
  • دفعات تسريع دعم «تصفير البيروقراطية» تنجز المستهدفات خلال 50 يوماً
  • دفعات التسريع لدعم «تصفير البيروقراطية» تنجز المستهدفات خلال 50 يوماً
  • حقيقة حذف من يمتلك تكييفين من بطاقات التموين «فيديو»