أشاد ياسر إدريس، رئيس اللجنة الأولمبية المصرية، باللاعبين المصريين المشاركين في بطولة أولمبياد باريس 2024، خاصة بعد تحقيق أول ميدالية في البطولة.

تحت مظلة التحالف الوطني.. أبو هشيمة الخير توزع الآلاف من كراتين المواد الغذائية ببني سويف ضمن حملة إيد واحدة واشنطن قد تفرض عقوبات جديدة على كاراكاس بعد فوز مادورو في الانتخابات الرئاسية

وأضاف في مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى ببرنامج “على مسئوليتي" المذاع على قناة صدى البلد، أنه من المتوقع أن نحصد من 7 إلى 11 ميدالية في بطولة أولمبياد باريس 2024.

وتابع ياسر إدريس: لدينا هدف بتحقيق ميداليات كثيرة في هذه البطولة، ونشكر جميع اللاعبين على الدعم المعنوي الذي نراه لجميع اللاعبين المشاركين في بطولة أولمبياد باريس 2024.

وأوضح رئيس اللجنة الأولمبية المصرية، أن فريق كرة اليد وكرة القدم قادرون على الوصول إلى الدور المقبل وتحقيق ميداليات ذهبية وبرونزية.

وأردف: نمتلك لاعبين صغار مشاركين في بطولة أولمبياد باريس 2024، فنحن أصغر معدل أعمار في هذه البطولة، ونسعى لحصد العديد من الميداليات في الألعاب المتبقية.

ووجه رئيس البعثة المصرية، الشكر والتقدير إلى الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، على مساهمته في حل جميع المشكلات التي واجهت البعثة خلال الفترة الماضية، حيث كان هناك مشكلات تتعلق بالطعام والشراب ولكن تم حلها بجهود وزير الرياضة.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: رئيس اللجنة الأولمبية بطولة باريس 2024 على مسئوليتي قناة صدى البلد ياسر ادريس فی بطولة أولمبیاد باریس 2024

إقرأ أيضاً:

وزارة الشباب والرياضة واللجنة الأولمبية يهنئان البطل إسحاق ولد قويدر

هنأت وزارة الشباب والرياضة البطل الجزائري إسحاق ولد قويدر، اليوم الخميس، بعد إنجازه الكبير الذي حققه في منافسات الجيدو برالمبياد باريس 2024.

إلى جانب ذلك هنأت اللجنة الأولمبية والرياضية الجزائرية إسحاق ولد قويدر، كذلك بفضل الإنجاز الذي حققه في وزن 60 كلغ ج2،

وقالت وزارة الشباب والرياضة “الف مبروك الميدالية البرونزية لإسحاق ولد قويدر في وزن 60 كلغ ج 2 في منافسات الجيدو برالمبياد باريس 2024.”.

وأضافت “عاشت الجزائر منتصرة”.

كما قالت اللجنة الرياضية والاولمبية الجزائرية عبر الصفحة الرسمية لها على الفايسبوك “الف مبروك الميدالية البرونزية لإسحاق ولد قويدر في وزن 60 كلغ ج2 في منافسات الجيدو برالمبياد باريس 2024”.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور[/caption]

مقالات مشابهة

  • «أولمبياد باريس» تحقق رقماً قياسياً في بيع التذاكر
  • ختام أول بطولة ماسية في تاريخ بطولات الاسكواش المصرية المفتوحة
  • تحت رعاية وزارة الشباب والرياضة ختام أول بطولة ماسية في تاريخ بطولات الاسكواش المصرية المفتوحة
  • نجلة عماد تتغلب على نظيرتها الفرنسية وتتأهل الى نهائي بطولة باريس بكرة الطاولة
  • رئيس جهاز تنس الطاولة بإنبي: روح اللاعيين وعزيمتهم سبب الفوز ببطولة الأندية العربية
  • وزير الرياضة يلتقي رئيس اللجنة البارالمبية الدولية على هامش بارالمبياد باريس
  • اليوم السبت.. البعثة المصرية تستأنف منافساتها في بارالمبياد باريس 2024
  • اللجنة البارالمبية: نجاح البعثة المصرية في باريس ليس وليد الصدفة
  • منصف بوجا يهدي المغرب أول ميدالية ذهبية في بارالمبياد باريس
  • وزارة الشباب والرياضة واللجنة الأولمبية يهنئان البطل إسحاق ولد قويدر