يوليو 29, 2024آخر تحديث: يوليو 29, 2024

المستقلة/- تعرض العداء السوداني ياسين عبدالله لحادثة سرقة هاتفه المحمول خلال مشاركته في أولمبياد باريس، مما أثار قلقًا واسعًا بين الرياضيين والمشجعين على حد سواء. تأتي هذه السرقة في إطار سلسلة من الحوادث المماثلة التي تعرض لها العديد من الرياضيين المشاركين في الأولمبياد.

واختار ياسين عبدالله، تمثيل السودان بدلاً من الولايات المتحدة، حيث يشارك في أولمبياد باريس بطموحات كبيرة وأمل في تحقيق نتائج مميزة لبلاده. يعد هذا القرار من قبل ياسين دليلاً على ارتباطه القوي بجذوره ورغبته في رفع علم السودان عالياً في المحافل الدولية.

حوادث سرقة أخرى في أولمبياد باريس

ولم يكن ياسين الوحيد الذي تعرض للسرقة في الأولمبياد، حيث شهدت باريس سلسلة من السرقات التي طالت العديد من الرياضيين، فقد تعرض نجم المنتخب الأرجنتيني خافيير ماسكيرانو للسرقة في أولمبياد باريس، وسبق أسطورة كرة القدم البرازيلية زيكو.

وأكد ماسكيرانو المدير الفني للمنتخب الأرجنتيني الأولمبي، أن المقر التدريبي للفريق تعرض للسرقة قبل الخسارة المثيرة للجدل أمام المغرب 1/ 2 يوم الأربعاء الماضي في افتتاح مشوار الفريقين في منافسات كرة القدم للرجال بأولمبياد باريس 2024.
وأشار ماسكيرانو إلى أن ساعة يد لاعب الوسط تياجو المادا كانت من ضمن المسروقات.

وكان أسطورة كرة القدم البرازيلية زيكو ضحية عملية سرقة شمال باريس قبل حفل افتتاح دور الألعاب الأولمبية؛ حيث سرقت حقيبته عند مغادرة الفندق الذي يقيم فيه ، بصفته عضوا في وفد السفارة البرازيلية للألعاب الأولمبية.

وقال زيكو أن اثنين من اللصوص اقترب أحدهما من سائق التاكسي لإشغاله، في حين انتهز شريكه الفرصة لسرقة ممتلكاته من مقاعد السيارة الخلفية.

وبحسب نجم السيلساو، فإن الحقيبة كان بداخلها ساعة ثمينة وألماسا تقدر قيمتها بـ500 ألف يورو، بالإضافة إلى مبالغ مالية تقدر بـ 2000 يورو و2000 دولار.

المصدر: وكالة الصحافة المستقلة

كلمات دلالية: فی أولمبیاد باریس

إقرأ أيضاً:

بني ياسين في الحسين إربد رسميا

#سواليف

اغلق #الاحتلال_الاسرائيلي ، صباح الاحد، #معبر_الكرامة واعاد المسافرين الفلسطينيين المتجهين إلى #الأردن بعد #مقتل 3 #جنود_اسرائيليين في عملية اطلاق نار

مقالات مشابهة

  • «أولمبياد باريس» تحقق رقماً قياسياً في بيع التذاكر
  • بني ياسين في الحسين إربد رسميا
  • التنمر على لاعب سوداني يدفعه للتخلف عن مرافقة المنتخب
  • قوى الحرية والتغيير تحالف مدني سوداني تعرض لموجة من الانقسامات
  • أمن بنغازي: ضبط شخص بتهمة ابتزاز امرأة بعد سرقة صورها من هاتف زوجها
  • نمو إيرادات "جهاز الاستثمار" من "روتاري" السنغافورية و"إنترفياس" البرازيلية
  • الإيقاع بعاطل بتهمة سرقة هاتف بمنشأة ناصر
  • ضبط شخص ابتزّ زوجة مواطن عن طريقة سرقة صورها من هاتف زوجها ومراسلتها
  • برنامج الرياضيين الجزائريين في اليوم ما قبل الأخير لـ”البارالمبياد”
  • صائغ أجنبي في إسطنبول يتعرّض للسرقة والقتل