شاركت مؤسسة أبو هشيمة الخير اليوم في فعاليات حملة 'إيد واحدة' بمحافظة بني سويف، تحت مظلة التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي الذي أطلق مبادرة 'إيد واحدة' بهدف تخفيف الأعباء عن ملايين الأسر الأولى بالرعاية.

 

قامت المؤسسة بتوزيع الآلاف من كراتين المواد الغذائية على الأسر الأكثر احتياجًا في المحافظة، وذلك ضمن جهود الحملة الرامية إلى دعم مليون ونصف المليون أسرة في مختلف محافظات الجمهورية.

 

الجدير بالذكر أن مؤسسة أبو هشيمة الخير تواصل نشاطها في مجال المسؤولية الاجتماعية عبر العديد من المبادرات والتنموية في مختلف محافظات مصر، مؤكدة التزامها بدعم جهود الدولة في تحسين مستوى معيشة المواطنين وتحقيق التنمية المستدامة

 

يذكر أن حملة 'إيد واحدة' تهدف إلى تقديم الدعم الغذائي والرعاية الصحية للأسر الأكثر احتياجًا، وتحسين مستوى المعيشة في المناطق المستهدفة، بالإضافة إلى تعزيز التكامل المجتمعي والتماسك الاجتماعي.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: ابو هشيمة أبو هشيمة الخير حملة إيد واحدة إید واحدة

إقرأ أيضاً:

قطع التيار الكهربائي عن 6 مناطق بمدينة الواسطى ببني سويف

أعلنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة الواسطى ببني سويف، اليوم الجمعة، عن قطع التيار الكهربائي في 6 مناطق مختلفة بداخل مدينة الواسطى، وذلك غدا السبت، من الساعة التاسعة صباحا وحتى الساعة الثانية عشرة ظهرا.

 

وأوضحت أن المناطق المتأثرة من قطع التيار الكهربائي بداخل مدينة الواسطى هي « منطقة شرطة المسطحات، ومنطقة مسجد التحرير، ومنطقة الكنيسة، ومنطقة الإدارة التعليمية، ومنطقة عمر أفندي، ومنطقة بنك مصر»، موضحة أن قطع التيار الكهربائي عن هذه المناطق يرجع إلى إجراء أعمال الصيانة الدورية لمغذي التأمينات ما لم يحدث طارئ وذلك بناء على الاشارة الواردة من هندسة كهرباء الواسطى.

 

وتقدًم القطاع الكهربائي بمركز الواسطى، باعتذاره عن ساعات فصل التيار بسبب أعمال الصيانة الدورية والمطلوبة لضمان استمرار الخدمة بالكفاءة المطلوبة في هذا المرفق الحيوي، فإنه يناشد المواطنين والمصالح الحكومية والمنشآت الخدمية المتأثرة بـ'القطع المؤقت' للخدمة اتخاذ التدابير اللازمة لتوفير احتياجاتهم الأساسية التي تعتمد على الكهرباء خلال تلك الفترة.

مقالات مشابهة

  • عضو بـ«التحالف الوطني» يطلق قافلة طبية في سوهاج ضمن حملة «إيد واحدة»
  • التحالف الوطني ينظم قافلة طبية لأهالي مطروح
  • مؤسسة سيجنيفاي للتنمية المجتمعية تتعاون مع مصر الخير في مبادرة "طاقة نور"
  • «الأغذية العالمي» يدخل «100» طن من المواد الغذائية إلى دارفور عبر «أدري»
  • «القومي لحقوق الإنسان»: «إيد واحدة» استثمار في مستقبل المجتمع
  • «التحالف الوطني» يهدي مراكب صيد جديدة لـ24 أسرة في أسوان
  • إصابة 3 أشخاص فى حادث تصادم بقرية القضابي ببني سويف
  • التحالف الوطني يختتم حملة «الضلع الثالث للتنمية» في الإسكندرية
  • قطع التيار الكهربائي عن 6 مناطق بمدينة الواسطى ببني سويف
  • أسماء الفائزين في مسابقة الـ30 ألف معلم الثانية ببني سويف