نجح سيف الدين الجزيري  مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في هدف تقليص الفارق للقلعة البيضاء في شباك المقاولون العرب، في اللقاء الذي يجمع الفريقين الآن، على ملعب ستاد عثمان أحمد عثمان، في اللقاء المؤجل من الجولة التاسعة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.


ونجح محمد سالم في إحراز هدف التقدم لصالح ذئاب الجبل، في الدقيقة 30 من أحداث الشوط الأول للمباراة، بعد خطأ دفاعي من أحمد رفاعي مدافع الزمالك استغله سالم وراوغ الشناوي.


فيما نجح محمد عنتر في إحراز الهدف الثاني للمقاولون العرب، في الدقيقة 52 من عمر وأحداث الشوط الثاني للمباراة.

بينما تمكن سيف الدين الجزيري في إحراز تقليص الفارق لأبناء ميت عقبة، في الدقيقة 61 من أحداث الشوط الثاني للقاء، بعد متابعة من روقا.

تشكيل الزمالك في اللقاء

حراسة المرمى: محمود الشناوي خط الدفاع: أحمد فتوح – حمزة المثلوثي – أحمد رفاعي – عمر جابر خط الوسط: محمد أشرف "روقا"  – محمد السيد – أحمد عبد الرحيم “إيشو” خط الهجوم: محمد عاطف – سيف الجزيري – محمود عبد الرازق “شيكابالا”  المقاولون العرب يتقدم على الزمالك بهدف نظيف في الشوط الأول نشرة منتصف اليوم.. مصر تخسر أمام الدنمارك والأهلي يخشى انتقال لاعبه السابق إلى الزمالك

ويتواجد على مقاعد البدلاء:

عمر عبد العزيز وأحمد مجدي وحسن أبو المعاطي ومحمد إبراهيم وسيف جعفر وجمال موتيابا ومهاب ياسر ومحمد صلاح ذكي وسامسون أكينيولا.

القنوات الناقلة لمباريات الدوري المصري الممتاز

تعتبر مجموعة قنوات أون تايم سبورت، هي المالك الحصري لحقوق بث وإذاعة مباريات بطولة الدوري المصري الممتاز، حصري ومباشر عبر قنواتها المختلفة في جمهورية مصر العربية والوطن العربي.

المصدر: بوابة الفجر

إقرأ أيضاً:

اليوم.. أولى جلسات محاكمة مذيع قناة الزمالك بتهمة سب وقذف محمود الخطيب

تنظر اليوم السبت الموافق 7 سبتمبر 2024، المحكمة المختصة، أولى جلسات محاكمة المذيع أحمد جمال، والشيخ الرضواني، مالك قناة البصيرة الفضائية، على خلفية اتهامهما بسبّ وقذف ونشر أخبار كاذبة بشأن رئيس نادي الأهلي محمود الخطيب.

كان قد تقدم المستشار محمد عثمان المستشار القانوني للنادي الأهلي، ببلاغًا للأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، بصفته وكيلا عن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي بالتوكيل الخاص رقم 1121 لسنة 2022 مكتب توثيق النادي الأهلي بالجزيرة، وأبلغ شفاهة بتضرر موكله من أحمد جمال عبد الشافي مقدم برنامج زملكاوي، والمذاع حلقاته على الصفحة المسماة zamalek Tv عبر موقع اليوتيوب لنشره حلقات من البرنامج بالصفحة، تتضمن عبارات سب وقذف وتشهير بموكله، وكذلك تضرر موكله من مرتضى أحمد محمد منصور، بصفته رئيس القناة سابقًا.

وأضاف في بلاغه للأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، أن موكله محمود الخطيب، تضرر أيضًا من المدعو محمد عبد الرازق الرضواني، مستخدم الصفحة المٌسماة قناة البصيرة الفضائية على موقعي التواصل الاجتماعي «فيسبوك» و«يوتيوب»، من نشر فيديوهات تتضمن عبارات سبّ وقذف وتشهير وإساءة بموكله، ما تسبب له في أضرار مادية ومعنوية وأدبية جسيمة.

اقرأ أيضاًمصرع وإصابة 18 شخصا في حادث مروع بطريق الكريمات الصحراوي (صور)

الحالة المرورية.. انتظام حركة السيارات على أغلب شوارع وميادين القاهرة والجيزة

مصرع صبي غرقًا فى مياه ترعة بالشرقية

مقالات مشابهة

  • هدفه الثاني.. أحمد عبد القادر يسجل في تعادل قطر المثير أمام الشحانية
  • جوميز يعلن تشكيل الزمالك أمام الشرطه العراقي
  • تأجيل الحكم على مذيع الزمالك في سب «الخطيب» لـ 29 سبتمبر
  • تشكيل الزمالك أمام الشرطة العراقي في المباراة الودية
  • الزمالك يهزم اية ودياً بمعسكر برج العرب
  • اليوم.. أولى جلسات محاكمة مذيع قناة الزمالك بتهمة سب وقذف محمود الخطيب
  • إبراهيم عادل يحرز هدف مصر الثالث في شباك كاب فيردي
  • منتخب مصر يضرب كاب فيردي بثنائية في الشوط الأول
  • جمباز المقاولون يحصد الذهب في بطولة كأس مصر
  • المقاولون 2010 يهزم الأهلي وديا برباعية