يوليو 29, 2024آخر تحديث: يوليو 29, 2024

المستقلة/-  يقع مقر شركة القيصر للخدمات المحاسبية (AlQaisar Accounting Services) في الإمارات العربية المتحدة، وهي مركز عالمي للتجارة والأعمال التجارية يضم أكثر من نصف مليون شركة صغيرة ومتوسطة الحجم، وهي مستعدة لتحقيق زيادة تصل إلى مليون شركة بحلول عام 2030، من خلال تقديم حلول مالية شاملة مصمّمة خصيصًا لتناسب الشركات الصغيرة ومتوسطة الحجم بالإضافة إلى الشركات الكبيرة متعددة الجنسيات التي تشتهر بها المنطقة.

هناك حقيقة غير معروفة جيدًا تكمن في أن البيئة التجارية المفعمة بالحياة في الإمارات العربية المتحدة تُقدِّم فرصًا هائلة للشركات الصغيرة ومتوسطة الحجم. وتتميز الدولة بموقع استراتيجي وبنية تحتية قوية وإطار تنظيمي آخذ في التقدُّم، مما يجعلها وجهة جذابة للمستثمرين ورجال الأعمال. ومع ذلك، فإن التغلب على تعقيدات المشهد المالي والتنظيمي للإمارات العربية المتحدة يمكن أن يكون أمرًا شاقًا للشركات الصغيرة ومتوسطة الحجم. وهنا يبرز دور شركة “القيصر للخدمات المحاسبية”، حيث تُقدِّم الخبرة والدعم المخصّص لضمان ازدهار الشركات الصغيرة ومتوسطة الحجم في هذه السوق التنافسية.

يؤكد المؤسس قيصر نواز (زميل جمعية المحاسبين القانونيين المعتمدين (FCCA))، الذي أسّس الشركة في عام 2020، على التزامه بتمكين الشركات الصغيرة ومتوسطة الحجم. ويوضح ذلك قائلاً: “تتمثل مهمتنا في تقديم حلول مالية مخصّصة وشاملة من شأنها تمكين المؤسسات الصغيرة ومتوسطة الحجم من خلال تلبية احتياجاتها المالية والمتعلقة بالامتثال والمحاسبة بكفاءة وفعالية”.

حلول مالية شاملة للشركات الصغيرة ومتوسطة الحجم

تُقدِّم شركة “القيصر للخدمات المحاسبية” مجموعة شاملة من الحلول المالية المصمّمة خصيصًا لتناسب الشركات الصغيرة ومتوسطة الحجم. وتُقدِّم خدمات مدير الحسابات المالية (CFO) التي تتيحها الإدارة المالية الاستراتيجية والتخطيط، مما يضمن تمتع الشركات بالخبرة اللازمة لاتخاذ قرارات مستنيرة. وتضمن المحاسبة وإلتسجيل الدفتري دقة السجلات المالية وامتثالها للمعايير التنظيمية. وتُقدِّم الشركة كذلك خدمات تدقيق إضافية، حيث تُجري عمليات تدقيق مالية شاملة لتعزيز الشفافية والمساءلة.

أصبح التنقل بين اللوائح الضريبية المعقدة أسهل بفضل خدمات الامتثال الضريبي والاستشارات التي تُقدِّمها شركة “القيصر”. وبالنسبة للشركات التي تسعى إلى تأسيس نفسها في الإمارات العربية المتحدة، تسهم الشركة في تسهيل عملية التأسيس من خلال تراخيص الأعمال وتسجيلات الشركات. كما تعمل على تسهيل عملية فتح حسابات الأعمال من خلال خدمات إعداد الحسابات البنكية التي تُقدِّمها، وتساعد في الأمور القانونية الخاصة بتأشيرات الموظفين عبر خدمات معالجة التأشيرات التي تُوفِّرها. ولضمان الامتثال المستمر للوائح الإمارات العربية المتحدة، تُقدِّم الشركة أيضًا الامتثال القانوني وعمليات التدقيق السنوية.

مليون شركة صغيرة ومتوسطة الحجم بحلول عام 2030

تعتمد رؤية الإمارات العربية المتحدة للتنويع الاقتصادي بشكل كبير على نجاح قطاع الشركات الصغيرة ومتوسطة الحجم لديها. ومن خلال تحقيق هدفها المتمثل في الوصول إلى مليون شركة صغيرة ومتوسطة الحجم بحلول عام 2030، هناك حاجة واضحة لأنظمة دعم قوية لمساعدة هذه الشركات على الازدهار.

لا يزال الوصول إلى التمويل أحد التحديات الرئيسية التي تواجه الشركات الصغيرة ومتوسطة الحجم في الإمارات العربية المتحدة. وبينما قدَّمت الحكومة مبادرات متنوعة لدعم نمو الشركات الصغيرة ومتوسطة الحجم، فإن مشاركة المؤسسات المالية ومزودي الخدمات أمر ضروري. وتلبيةً لهذه الحاجة، تساعد شركة “القيصر” العملاء في إنشاء الهيكل اللازم للوصول إلى حلول مالية شاملة تعمل على سد الفجوة بين الشركات الصغيرة ومتوسطة الحجم والموارد التي تحتاج إليها.

النهج الذي يرتكز على العميل والتقدير

من خلال تقديم خدمات مخصّصة تم تصميمها لتلبية الاحتياجات الخاصة لكل عميل، تضمن شركة “القيصر” حصول الشركات الصغيرة ومتوسطة الحجم على الدعم الذي تحتاج إليه لتحقيق النجاح. وبالنظر إلى المستقبل، تهدف شركة “القيصر للخدمات المحاسبية” إلى توسيع عروض خدماتها لتشمل المزيد من الأدوات الرقمية للعملاء، مما يعزّز تقديم الخدمات من خلال تكامل التكنولوجيا. وتخطّط الشركة أيضًا لاستهداف الشركات الجديدة التي تدخل سوق الإمارات العربية المتحدة، ومساعدتها في تلبية احتياجات التأسيس والامتثال.

بالاستفادة من خبرتها الواسعة وحلولها الشاملة، تلتزم شركة “القيصر للخدمات المحاسبية” بأن تصبح المزود الرائد للخدمات المحاسبية في الإمارات العربية المتحدة. وتتمثل رؤيتها في تمكين الشركات من تحقيق كامل إمكانياتها من خلال التوجيه والدعم المالي للخبراء.

المصدر: وكالة الصحافة المستقلة

كلمات دلالية: فی الإمارات العربیة المتحدة ملیون شرکة حلول مالیة من خلال التی ت

إقرأ أيضاً:

تقرير يكشف عن أهم الشخصيات في العالم التي من الممكن أن تصل إلى لقب “تريليونير”

#سواليف

أفاد تقرير صادر عن “إنفورما كونيكت أكاديمي”، نشره موقع CNBC الأمريكي بأنه من المتوقع أن يصل عدد من الشخصيات إلى إنجاز غير مسبوق خلال العقد المقبل وهو المنافسة على لقب ” #تريليونير “.

وقال “CNBC”: في 29 سبتمبر 1916، أعلنت الصحف في جميع أنحاء الولايات المتحدة عن معلم #ثروة كان يعتقد ذات يوم أنه من المستحيل الوصول إليه: أول ملياردير في العالم.

“ستاندرد (أويل) بسعر 2014 دولارا تجعله مليارديرا” كان عنوان صحيفة “نيويورك تايمز” الرئيسي، والذي أشار إلى أن ارتفاع سعر سهم ستاندرد أويل، يجعل جون روكفلر، المؤسس وأكبر مساهم في الشركة مليارديرا بكل تأكيد”.

مقالات ذات صلة مصادرة أصلة بورمية طولها 4 أمتار من منزل في نيويورك 2024/09/07

وأضاف CNBC: “بعد أكثر من قرن من الزمان منذ ظهور أول ملياردير أمريكي في العالم (من حيث القيمة الدولارية القابلة للقياس) لا يزال السؤال حول من سيكون أول من يصل إلى “تريليونير” يثير الإعجاب.

لقد فعلت ذلك ما لا يقل عن 6 شركات، وأحدثها شركة “بيركشاير هاثاواي”، التي تجاوزت تريليون دولار قبل عيد ميلاد وارن بافيت الرابع والتسعين رئيس مجلس الإدارة للشركة، وفق تقرير نشرته شبكة “CNBC” الأمريكية.

ووفقا لتقرير جديد من “Informa Connect Academy” والذي يتوقع وضع أول “تريليونير” في العالم بناء على متوسط ​​معدل النمو السنوي في الثروة، ومن المرجح أن يكون إيلون ماسك، رجل الأعمال الأمريكي والرئيس التنفيذي لشركة “Tesla” أول تريليونير.

ويعد ماسك حاليا أغنى شخص في العالم، بثروة تبلغ 251 مليار دولار، وفقا لمؤشر “بلومبرغ للمليارديرات.

ويتوقع أن يصبح ماسك “تريليونيرا” في وقت ما في عام 2027، إذا استمرت ثروته في النمو بمعدل سنوي متوسط ​​يبلغ 110٪.

ووفقا للتقرير، يتوقع في المرتبة الثانية أن يأتي الهندي غوتام أداني، مؤسس مجموعة “أداني” القابضة، ويقدر التقرير أن أداني، بمعدل نموه الحالي البالغ 123%، قد يصل إلى التريليون دولار بحلول عام 2028، إذا حافظ على معدل نموه السنوي الأخير، وقد شهد أداني نموا سريعا من خلال أعماله في الطاقة والبنية التحتية والخدمات اللوجستية في الهند.

وفي المركز الثالث قال التقرير سيصبح جنسن هوانغ، الرئيس التنفيذي لشركة “إنفيديا” الذي ارتفعت ثروته الشخصية من 3 مليارات دولار إلى أكثر من 90 مليار دولار خلال خمس سنوات فقط، سيصبح “تريليونيرا” بحلول عام 2028، وسيتعين على ثروته أن تستمر في النمو بمعدل سنوي متوسط ​​يبلغ 112٪، وارتفعت أسهم شركة “إنفيديا” بالفعل بنحو 115٪ هذا العام، بعد أن تضاعفت أكثر من ثلاثة أضعاف العام الماضي.

وفي المركز الرابع يأتي براجوغو بانغستو من إندونيسيا، مؤسس شركة “باريتو باسيفيك” للطاقة والتعدين في البلاد، وبمعدل نمو ثروته الحالي، من المتوقع أن ينضم بانغستو إلى قائمة التريليونية بحلول عام 2028.

ويتوقع أن يكون في المركز الخامس، برنارد أرنو، الرئيس التنفيذي لشركة “لوي فيتون مويت هنسي” والذي يعد حاليا ثالث أغنى شخص بالعالم مع ثروة تقارب 200 مليار دولار، قد تقود إمبراطورية الرفاهية التابعة لأرنو، إلى وصوله إلى التريليون دولار بحلول عام 2030، ووفقا للتقرير، إلى جانب مارك زوكربيرغ، الرئيس التنفيذي لشركة “ميتا”، الذي من المتوقع أن يصبح تريليونيرا أيضا بحلول عام 2030.

وأشار التقرير إلى أن “بعض كبار المليارديرات الذين يبدو أنهم مرشحون أقوياء للوصول بسرعة إلى نادي الأربعة فواصل لا يصلون إلى المراكز العشرة الأولي، جيف بيزوس، ثاني أغنى شخص في العالم حاليا، بثروة تبلغ 200 مليار دولار، وفقا لبلومبرغ، مدرج في المرتبة 12، ولن يصبح تريليونيرا حتى عام 2036، ومن المقرر أيضا أن ينتظر لاري بيغ وسيرغي برين، مؤسسا جوجل، 12 عاما ليصبحا تريليونيرين على الرغم من أن الذكاء الاصطناعي قد يسرع صعودهما”.

ومن المؤكد أن مراقبي الثروات كانوا يتوقعون أول “تريليونير” منذ سنوات.

وفي ظل التقلبات والظروف الاقتصادية قد لا ترتفع أسهم “تيسلا” و”إنفيديا” و”لوي فيتون مويت هنسي” بنفس السرعة في السنوات الخمس المقبلة كما فعلت في السنوات الخمس الماضية، ومع ذلك، بعد أكثر من 100 عام من الملياردير الأول، قد يتم تتويج أول تريليونير في العقد المقبل، وفق التقرير.

مقالات مشابهة

  • “سروج” صينية عمرها 400 عام في جناح جمعية الإمارات للخيول العربية بمعرض الصيد والفروسية
  • “الإمارات للخدمات الصحية” تلغي 220 إجراء وتخفض 60% من مدة الحصول على الخدمات
  • “سلطان للخدمات الإنسانية” مركز معتمد لتعليم وتدريب برنامج الزمالة في تأهيل الجهاز العصبي
  • “الزكاة ” تصدر وثيقة المقابلات المالية للخدمات الجمركية
  • تقرير يكشف عن أهم الشخصيات في العالم التي من الممكن أن تصل إلى لقب “تريليونير”
  • 767 مليون دولار.. صادرات تركيا للإمارات “الأعلى زيادة” في أغسطس
  • “الزكاة والضريبة والجمارك”: إلغاء المقابل المالي للخدمات الجمركية للصادرات وخفضه للواردات
  • “الزكاة والضريبة والجمارك” تصدر وثيقة المقابلات المالية للخدمات الجمركية المقدمة في منافذها
  • 2.5 مليون درهم مبيعات مزاد الهجن العربية في “الدولي للصيد والفروسية”
  • اكتشاف ثعلب بلانفورد في منتزه وادي الوريعة الوطني بدولة الإمارات العربية المتحدة