تستعد وزارة الصحة، وبتنظيم من شركة تحالف، وبدعم برنامج تحول القطاع الصحي، لانطلاق أعمال النسخة السابعة من ملتقى الصحة العالمي تحت شعار "استثمر في الصحة".
وذلك في مركز الرياض للمعارض والمؤتمرات بملهم شمال مدينة الرياض، خلال الفترة 21 إلى 23 أكتوبر لعام 2024م، بمشاركة أكثر من 1200 شركة عالمية ومحلية وعلامة تجارية في قطاع الصحة من أكثر من 70 دولة، وأكثر من 500 خبير ومتحدث لمناقشة آخر التطورات في القطاع الصحي والاستثمار فيه، وعرض أحدث التقنيات بوجود المبتكرين والمستثمرين في القطاع الصحي.


أخبار متعلقة إطلاق مؤشر كفاءة المواقع الإلكترونية والمحتوى الرقمي.. اعرف أهدافهبالأرقام.. الأحساء والدمام تسجلان أعلى درجة حرارة في المملكةويهدف ملتقى الصحة العالمي في نسخته القادمة، الذي يعد من أكثر ثلاثة ملتقيات صحية حضوراً، وأحد أسرع الملتقيات الصحية نمواً على مستوى العالم إلى تحفيز الأفراد للاستثمار في صحتهم بما يحقق لهم صحة أفضل، وتعزيز الاستثمار في القطاع الصحي.تعزيز الصحة العامةويتضمن الملتقى الكثير من الابتكارات والتقنيات الصحية التي تسهم في تعزيز الصحة العامة للأفراد، كما سيتم الإعلان عن إطلاقات واتفاقيات استثمارية ضخمة في العديد من الفرص الاستثمارية الواعدة في القطاع الصحي.
ويضم الملتقى في نسخة هذا العام معرضاً فريداً من نوعه لكل ما يخص الاستثمار في صحة الأفراد والأعمال، ويعد فرصة لاكتشاف العديد من المجالات الطبية والصحية، من خلال منطقة الابتكار التي تتيح اكتشاف أحدث التطورات الرائدة والأفكار المبتكرة، ومنطقة الاستثمار التي يمكن من خلالها معرفة أحدث اللوائح والمبادرات الحكومية.

وعيك يحميك، لا تشارك معلوماتك الصحية إلا مع مقدمي الخدمات الصحية.#افهم_معنى_بياناتك pic.twitter.com/7xQmkbmSlE— وزارة الصحة السعودية (@SaudiMOH) July 28, 2024نظام الرعاية الصحيةكما يضم أكثر من 100 جلسة حوارية؛ سيتحدث خلالها المتخصصون في المجالات الطبية والصحية، حول جوانب رئيسية لنظام الرعاية الصحية والاستثمار في المملكة في سياق برنامج تحول القطاع الصحي، إلى جانب العديد من الابتكارات والمنتجات في أكثر من 9 مجالات صحية منها: التقنية الحيوية، الرعاية الصحية والخدمات العامة، التصوير والتشخيص، معدات وأجهزة المختبرات، بالإضافة إلى الأدوية والتغذية وأنظمة وحلول تقنية المعلومات.
وأتاحت وزارة الصحة المجال للمهتمين بالتسجيل في الملتقى وحضور فعالياته والاستفادة من المتخصصين في المجال الصحي، وذلك عبر هذا الـــــــرابــــــط .

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: التسجيل بالجامعات التسجيل بالجامعات التسجيل بالجامعات واس الرياض السعودية ملتقى الصحة العالمي وزارة الصحة فی القطاع الصحی أکثر من

إقرأ أيضاً:

الصحة: تطعيم أكثر من 161 ألف طفل ضد شلل الأطفال جنوبي القطاع

غزة - متابعة صفا

أعلنت وزارة الصحة في غزة، يوم الجمعة، أن فرقها تمكنت من تطعيم أكثر من 161 ألف طفل في اليوم الأول من حملتها الطارئة ضد مرض شلل الأطفال في جنوبي القطاع.

وأوضحت الصحة في تصريح مقتضب وصل وكالة "صفا"، أن "الفرق الطبية تمكنت من تطعيم 161,188 طفل في اليوم الاول من المرحلة الثانية من حملة التطعيم الطارئة ضد شلل الأطفال، وذلك في محافظات جنوب القطاع".

وأمس الخميس، أشارت الصحة إلى أن الاحتلال الإسرائيلي يرفض التنسيق لدخول الفرق الطبية التابعة للحملة الطارئة للتطعيم ضد شلل الأطفال في مناطق شرق صلاح الدين، وذلك في اليوم الأول للحملة في المحافظات الجنوبية للقطاع، والمتواجد بها نسبة كبيرة من الفئة المستهدفة من الأطفال.

وناشدت كافة المؤسسات والجهات المعنية بالتدخل العاجل لإنجاح حملة التطعيم، بالوصول الى كافة الأطفال في أماكن تواجدهم.

وكانت الصحة قالت الأربعاء، إنها "انتهت من المرحلة الأولى من التطعيم في بعض المناطق بالمحافظة الوسطى وذلك بتطعيم 189,551 طفلًا، مع الاستمرار في تقديم التطعيم من خلال 4 مراكز فقط في المحافظة طوال فترة الحملة وتم الإعلان عنها".

 

مقالات مشابهة

  • سلطنة عمان تسعى إلى استقطاب المزيد من الاستثمارات في القطاع الصحي
  • البرهان يبحث مع مدير منظمة الصحة العالمية دعم القطاع الصحي بالسودان
  • صحة غزة تنشر أحدث إحصائية لأعداد شهداء وإصابات العدوان
  • وزير الصحة اللبناني يكشف حجم الخسائر في القطاع الصحي منذ بدء العدوان الإسرائيلي
  • السيادي يطلع منظمة الصحة العالمية على حجم دمار القطاع الصحي
  • المملكة تنظم أول نسخة عالمية من الأولمبياد الدولي للذكاء الاصطناعي (IAIO) بمشاركة أكثر من 25 دولة
  • ينتظره الملايين.. شركة آبل تستعد لإطلاق آيباد ميني جديد في أكتوبر.. ما هي مواصفاته؟
  • الصحة: تطعيم أكثر من 161 ألف طفل ضد شلل الأطفال جنوبي القطاع
  • "هيئة العقار" تعقد القمة العالمية للبروبتك أكتوبر المقبل بمشاركة 80 دولة
  • “هيئة العقار” تعقد القمة العالمية للبروبتك أكتوبر المقبل بمشاركة 80 دولة