بوابة الوفد:
2024-09-08@15:41:31 GMT

أحمد السبكي يكشف تفاصيل مسلسل "سفاح التجمع"

تاريخ النشر: 29th, July 2024 GMT

قال المنتج أحمد السبكي، إنه تعاقد مع المؤلف محمد صلاح العزب على كتابة مسلسل درامي مكون من 8 حلقات عن قصة سفاح التجمع، وفي إنتظار الحكم على السفاح لكي يتم كتابة العمل بشكل جيد، ومن الممكن أن يكون بطل المسلسل الفنان حسن الرداد.

وتابع المنتج أحمد السبكي، خلال مداخلة تلفزيونية مع الإعلامية نهال طايل في برنامج "تفاصيل"، المذاع على قناة "صدى البلد 2"، :"المسلسل مكون من 8 حلقات وكتبنا 6 حلقات بس فاضل حلقتين منتظرين الحكم على السفاح علشان العمل يظهر للنور بشكل جيد، ومعرفش إذا كان في منتج تاني بيعمل نفس المسلسل ولا لأ".


وتحدث أحمد السبكي، عن تصريح المطرب "مسلم"، عندما قال أن المنتج أحمد السبكي رفض يصافحني في بداياتي"، قائلا : "أن ما ذكره غير صحيح، وليس لديه هويه من هو المطرب مسلم وليس له أي علاقة بالمطربين الموجودين حالياً على الساحة.

وأوضح أحمد السبكي، :"معرفش مين مسلم، ولو أعرف مين هو كنت سلمت عليه وأحضنه وأبوسه ومخدتش بالي منه أو يمكن شوفته ومخدتش بالي وبعتذرله لو عملت كده ومكنتش قاصد".

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: المنتج أحمد السبكي أحمد السبكي سفاح التجمع قصة سفاح التجمع حسن الرداد المطرب مسلم أحمد السبکی

إقرأ أيضاً:

"فاصل من اللحظات اللذيذة" يورّط السبكي أمام الشرطة

تقدّم المؤلف أحمد عثمان ببلاغ للشرطة المصرية ضد المنتج الشهير أحمد السبكي، يتهمه فيه بسرقة فكرة فيلم "فاصل من اللحظات اللذيذة" لهشام ماجد وهنا الزاهد، والذي عرض في موسم عيد الفطر الماضي.

وأشار عثمان في بلاغه إلى أن السبكي سرق فكرة الفيلم الذي ألّفه باسم "عيشة هباب"، وقدمه إلى الرقابة على المصنفات الفنية، وحصل على ترخيص بتقديمه كعمل فني.
وأوضح أنه فوجئ بسرقة المنتج الشهير لقصة الفيلم وتغيير الاسم إلى "فاصل من اللحظات اللذيذة"، ثم عرضه في إبريل (نيسان) الماضي، وتحقيق 60 مليون جنيه إيرادات، لم يحصل منها على أي أجر، بحسب صحيفة "المصري اليوم".

وفحص رجال المباحث بقسم شرطة الدقي البلاغ، وتم تشكيل فريق بحث؛ لجمع المعلومات والتحريات حول حقيقة الاتهام، وإحالته إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيقات في الواقعة.
يذكر أن فيلم "فاصل من اللحظات اللذيذة" من بطولة هشام ماجد، وهنا الزاهد، ومحمد ثروت، وإخراج أحمد الجندي، بينما كتب على "البوستر" الرسمي للفيلم أسماء شريف نجيب وجورج عزمي كمؤلفين للفيلم.

مقالات مشابهة

  • غدًا.. شريكة سفاح التجمع أمام المحاكمة
  • مسروق من «عيشة هباب».. تفاصيل أزمة فيلم «فاصل من اللحظات اللذيذة»
  • قبل الحكم عليه.. أرقام مرتبطة بقضية سفاح التجمع
  • ”سفاح التجمع”: حكاية 8 نساء و نهاية مأساوية و”أم شهد” تواجه مصيرها
  • غدا.. الجنايات تحدد مصير شريكة سفاح التجمع
  • بهذه الطريقة أحمد السبكي يروج لفيلم عاشق.. تعرف على التفاصيل
  • أحمد حاتم يكشف عن مفاجأة في فيلم «عاشق»
  • تفاصيل موعد عرض مسلسل إقامة جبرية لـ هنا الزاهد «صورة»
  • تفاصيل شخصية إسعاد يونس في مسلسل "إنترفيو"
  • "فاصل من اللحظات اللذيذة" يورّط السبكي أمام الشرطة