أفادت شرطة لندن أنه تم توجيه 3 تهم تتعلق بصنع ونشر صور غير لائقة للأطفال موجهة للمذيع السابق في هيئة الإذاعة البريطانية "بي بي سي" هوو إدواردز البالغ 62 عامًا.

اعلان

يعد المتهم من الشخصيات البارزة في شبكة الإذاعة البريطانية، فقد كان المذيع الرئيسي لنشرة الأخبار المسائية والأعلى أجرًا براتب سنوي لا يقل عن 565,000 دولار أميركي.

وقد قاد تغطية الـ "بي بي سي" لجنازة الملكة إليزابيث عام 2022، قبل أن يتم توقيفه في يوليو/تموز 2023، ويقدم استقالته بعدها بوقت قصير لأسباب قالت هيئة الإذاعة البريطانية أنها صحية.

وقف مذيع بهيئة ال "بي بي سي" عن العمل بعد اتهامه بتقديم رشوة لمراهق مقابل صور إباحيةفيديو: مظاهرة في لندن تنديداً بالسياسة التحريرية لـ(بي بي سي) تجاه حركة حماس استقالة رئيس "بي بي سي" لعدم الإفصاح عن دوره في ترتيب قرض لبوريس جونسون

وقالت الشرطة أن الاتهامات الموجهة إلى إدواردز يمكن أن تعود إلى الفترة الواقعة ما بين ديسمبر/كانون أول 2020 وأبريل /نيسان 2022، تتعلق بصور تمت مشاركتها عبر تطبيق "واتساب".

تغريدة مستاءة من الصورة التي اختارتها ال "بي بي سي" لإدواردز مع ذكر خبر التهم الموجهة إليه

وأضافت الشرطة في بيان لها: ”نود تذكير وسائل الإعلام والجمهور بشدة أن هذه القضية لا تزال قيد التحقيق“. مؤكدة على أن نشر أي معلومات متعلقة بالقضية قد يضر بإجراءات المحكمة في المستقبل التي من من المقرر أن يمثل أمامها يوم الأربعاء.

شارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية باريس 2024: بعد شبكة القطارات السريعة.. مخربو الليل يستهدفون كوابل الألياف الضوئية لشركات اتصالات للحد من أزمة السكن المتفاقمة: برشلونة تخطط لإلغاء الإيجارات السياحية قصيرة الأمد الآلاف يحتجون في اسطنبول ضد مشروع قانون جديد بشأن الكلاب الضالة جريمة شرطة بريطانيا أطفال لندن اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next نزوح شبه يومي وإنهاك تجاوز المدى: الجيش الإسرائيلي يجبر الفلسطينيين على ترك مخيم البريج تحت التهديد يعرض الآن Next باريس 2024: مواجهة نارية بين عملاقي التنس انتهت بتفوق ديوكوفيتش على نادال في اللقاء الـ60 بينهما يعرض الآن Next باريس 2024: بعد شبكة القطارات السريعة.. مخربو الليل يستهدفون كوابل الألياف الضوئية لشركات اتصالات يعرض الآن Next بالمروحيات.. الزعيم الكوري الشمالي كيم جونغ أون ينقذ الآلاف من الفيضانات ويصب جام غضبه على المسؤولين يعرض الآن Next إسرائيل تتحدث عن هدف سيصعق حزب الله ردا على حادثة مجدل شمس.. وتأجيل أو إلغاء رحلات جوية إلى بيروت اعلانالاكثر قراءة مقتل 12 فتى وإصابة عدد آخر بسقوط قذيفة على مجدل شمس في الجولان المحتل.. وحزب الله ينفي مسؤوليته ميلوني تعيد إحياء العلاقات مع الصين بتوقيع خطة تعاون جديدة حفل افتتاح أولمبياد باريس: تباين في آراء قادة العالم والصحف العالمية إيران تحذر إسرائيل: "مغامرة جديدة" في لبنان قد توسع رقعة الحرب لماذا تتصدر إيطاليا قائمة الدول الأوروبية في استهلاك المياه البلاستيكية المعبأة؟ اعلان

LoaderSearchابحث مفاتيح اليوم الألعاب الأولمبية باريس 2024 سياحة رومانيا تركيا باريس فرنسا غزة نوفاك ديوكوفيتش رافاييل نادال الصين-فيضانات السياسة اليابانية رجب طيب إردوغان Themes My Europeالعالمالأعمالالسياسة الأوروبيةGreenNextالصحةالسفرالثقافةفيديوبرامج Services مباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعوناالنشرة الإخباريةCopyright © euronews 2024

المصدر: euronews

كلمات دلالية: الألعاب الأولمبية باريس 2024 سياحة رومانيا تركيا باريس فرنسا الألعاب الأولمبية باريس 2024 سياحة رومانيا تركيا باريس فرنسا جريمة شرطة بريطانيا أطفال لندن الألعاب الأولمبية باريس 2024 سياحة رومانيا تركيا باريس فرنسا غزة نوفاك ديوكوفيتش رافاييل نادال الصين فيضانات السياسة اليابانية رجب طيب إردوغان السياسة الأوروبية یعرض الآن Next باریس 2024 بی بی سی

إقرأ أيضاً:

خلال زيارته لمركز إصلاح وتأهيل بدر.. النائب العام يشيد بالرعاية الصحية المقدمة لأطفال النزيلات

أجرى النائب العام المستشار محمد شوقي، وفريق من أعضاء النيابة العامة، يوم الثلاثاء الماضى الموافق الثالث من شهر سبتمبر الجاري، زيارة تفقدية لمنطقة مركز إصلاح وتأهيل بدر، للوقوف على أحوال النزلاء وأوضاعهم المعيشية

أكد البيان قيام النائب العام وفريق من النيابه العامه بتفقد عنابر النزلاء، واستمع فريق النيابه العامه إلى عدد منهم حول تقييمهم لأوضاعهم المعيشية، مطالعًا دفتر الشكاوى، ومستمعًا إلى بعض النزلاء الذين سبق لهم تقديم تلك الشكاوى، وتم توجيه إدارة المركز بتلافيها.

كما زار النائب العام وفريق النيابة العامة   المركز الطبي الملحق بمركز الإصلاح والتأهيل، ووقفوا على أحوال النزلاء المترددين عليه، وانتظامهم في تلقي الرعاية الطبية اللائقة، كما عاينوا مناطق التريض، وأماكن الزيارة -مطالعين دفاترها-، ودور العبادة، ومكتبة الاطلاع، والملاعب الرياضية، وغرف أداء الهوايات.

وفي ختام الزيارة، تحقق فريق النيابة العامة من أماكن إعداد الطعام، وقوفًا على مدى صلاحية الأغذية فيها، ومدى استيفاء الاشتراطات الصحية بها. وقد أشاد النائب العام بحسن توظيف وتشغيل إدارة المركز للنزلاء للاستفادة منهم، خاصة القائمين على فصول محو الأمية وتحفيظ القرآن الكريم والمكتبات، كما أشاد بالرعاية الصحية المقدمة لأطفال النزيلات الباقين معهن حتي عمر أربع سنوات .
اكدت النيابه العامه أنها ستوالى بالتفتيش علي مراكز الإصلاح والتأهيل.

مقالات مشابهة

  • «أولمبياد باريس» تحقق رقماً قياسياً في بيع التذاكر
  • انسحاب طواقم الإطفاء في كولومبيا البريطانية مع اشتداد الحرائق
  • إرهاب ومخدرات ومواد جنسية.. كيف تحول تلغرام إلى سوق للجريمة؟
  • «المتحدة» توقع اتفاق تعاون استراتيجي مع شبكة تلفزيون النهار
  • الاطاحة بـ4 متهمين بقضايا مختلفة في بغداد
  • خلال زيارته لمركز إصلاح وتأهيل بدر.. النائب العام يشيد بالرعاية الصحية المقدمة لأطفال النزيلات
  • الأمير ويليام يزور معرض ساتشي في لندن لتسليط الضوء على خطر التشرد
  • خط حافلات خاص باليهود في لندن لمواجهة المخاوف الأمنية المتزايدة
  • نادى التطويرات بقنا يعرض فيلم ورق التوت ضمن فعاليات صيف شبابنا 2024
  • طالب أردني يعرض درون إطفاء الحرائق في “سوفكس 2024”