ثمن وزير التعليم يوسف بن عبدالله البنيان ، الدعم السخي المقدم من القيادة لتحسين البيئة العلمية بالمملكة.

وأضاف الوزير بكلمته، خلال فعاليات الحفل الختامي لأولمبياد الكيمياء الدولي، إن لدينا دعما سخيا من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، ومن صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود، ولي العهد رئيس مجلس الوزراء لتحسين البيئة العلمية والتطور العلمي في المملكة.

وأقيم الحفل الختامي لفعاليات أولمبياد الكيمياء الدولي الـ56 في جامعة الملك سعود بالرياض، بحضور وزير التعليم، وذلك بعد أن شهد شهد الأولمبياد مشاركة 333 طالبًا وطالبة من 90 دولة، أشرف عليهم 260 متخصصًا عالميًا في مجال الكيمياء.

فيديو | فعاليات الحفل الختامي لأولمبياد الكيمياء الدولي..

وزير التعليم يوسف البنيان: لدينا دعم سخي من ⁧#خادم_الحرمين_الشريفين⁩ و ⁧#ولي_العهد⁩ لتحسين البيئة العلمية والتطور العلمي في المملكة

⁧#الإخبارية pic.twitter.com/eyFiHG1Rtv

— قناة الإخبارية (@alekhbariyatv) July 29, 2024

المصدر: صحيفة عاجل

كلمات دلالية: المملكة وزير التعليم أخبار السعودية أخر أخبار السعودية

إقرأ أيضاً:

سعود بن صقر يحضر عشاء "معرض الصين الدولي للاستثمار والتجارة"

حضر الشيخ سعود بن صقر القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة، حفل العشاء الذي أقامه تشاو لونغ، حاكم مقاطعة فوجيان، بجمهورية الصين الشعبية، لكبار القادة، والشخصيات المشاركين في فعاليات الدورة الـ 24 من معرض الصين الدولي للاستثمار والتجارة.

وشهد الحفل، الذي أقيم في منتجع سيفيو شيامن، رؤساء الوفود المشاركة في المعرض، وعدد من كبار المسؤولين الحكوميين، ورجال الأعمال.
ويأتي الحفل قبل يوم من إلقاء الشيخ سعود بن صقر القاسمي، كلمة رئيسية في افتتاح فعاليات "معرض الصين الدولي للاستثمار والتجارة"، أحد أكبر معارض الاستثمار والتجارة في الصين، الذي يشارك فيه أكثر من 1,000 وفد تجاري، ونحو 5,000 شركة، وما يقارب من 50 ألفا من رجال الأعمال، ويستمر 4 أيام.
ويزور الشيخ سعود بن صقر القاسمي، والوفد المرافق له، بعد انتهاء فعاليات الحدث، مدينتي دونغقوان وشنجن في مقاطعة قوانغدونغ، ويعقد فيهما لقاءات مع كبار القادة الحكوميين، ورجال الأعمال.
ويُقام معرض الصين الدولي للاستثمار والتجارة، الذي تستضيفه وزارة التجارة الصينية، سنوياً في مدينة شيامن، ويعد منصة لتعزيز العلاقات الاستثمارية الدولية. وقد تطور الحدث في الأعوام القليلة الماضية، ليصبح أحد أكثر الفعاليات الاستثمارية الدولية تأثيراً في العالم، حيث يشارك فيه قادة حكومات، ورجال أعمال من أكثر من 100 دولة، ويحضره مسؤولون حكوميون من أكثر من 100 مدينة من 31 مقاطعة، وبلديات، ومناطق حكم ذاتي في الصين.

مقالات مشابهة

  • بتوجيه من القيادة.. وزير الداخلية يلتقي الرئيس المصري في القاهرة
  • وزيرة البيئة تفتح الدورة الـ16 لمعرض الشرق الأوسط الدولي لصناعة الورق
  • وزيرة البيئة تفتح الدورة الـ 16 لمعرض الشرق الأوسط الدولي لصناعة الورق والكرتون
  • بتوجيه من القيادة .. الأمير عبدالعزيز بن سعود يلتقي الرئيس المصري
  • بتوجيه من القيادة.. الأمير عبدالعزيز بن سعود يلتقي رئيس جمهورية مصر العربية
  • بتوجيه من القيادة .. الأمير عبدالعزيز بن سعود يلتقي رئيس جمهورية مصر العربية
  • مدينة الأبحاث العلمية تعقد المؤتمر الدولي الثاني حول التكنولوجيا الحيوية
  • الأبحاث العلمية تعقد المؤتمر الدولي الثاني حول «التحديات والآفاق المُستقبلية للتكنولوجيا الحيوية»
  • سعود بن صقر يحضر عشاء "معرض الصين الدولي للاستثمار والتجارة"
  • بتوجيه من القيادة.. الأمير عبدالعزيز بن سعود يصل القاهرة في زيارة رسمية